bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

( مستشفى ادمه ) ارجو الاجابة من الدكتور احمد التركي الله يحفظه

ارجو الافادة عن تكلفة عملية الزراعة لدى الدكتور احمد علماً بأني احتاج الى
3000 غرافت وهل استطيع ان اعملها لديكم في عملية واحدة لان بعض الاطباء اشاروا
علي بعملها بعمليتين ..​

نستطيع زراعة 3000 - 4000 غرافت بعملية واحدة لكن نحتاج إلى تقييم المنطقة المتبرعه و مدى حاجتك للزراعة و نسبة الكثافة المطلوبة و بالتالي سيتم تحديد التكاليف حسب كمية البصيلات المطلوب زراعتها .

استاذي الفاضل الدكتور احمد التركي أنا عملت زراعة شعر اربع مرات خارج المملكة .. المرة الاأخيرة مرت عليها الان 7 اشهر ولم الاحظ تحسن حتى الا ن فقط لاحظت شعرات صغيرة بارزة مع ان بعد 6 اشهر من العملية المفروض يكون هناك تحسن ملحوظ كبير هل هذا يعني ان العملية فاشلة وخسرت فلوسي او انني احتاج وقت اكثر ؟؟

انا زرت العيادة قبل شهرين وقابلتك شخصيا لانه يوجد عندي صلع في منطقة التاج لم اقم بزراعته واردت زراعته اخبرتني بانه لا زاال امل بزرعها بــ 1000 جرافت بطريقة FUT مع اني زرعت اربع مرات بنفس الطريقة لاني سمعت كثيرا انه لا يسمح برزاعة اكثر من اربع مرات بنفس طريقة FUT !!!

اذا لم يكن لدي منطقة مانحة هل تفضلون زراعة التاج (vertex) بطريقة FUE او بطريقة الزراعة باستخدام شعر الجسم الصدر او الابطين مثلا

جزاكم الله خيرا يا دكتور انا اعيش في حالة من الحيرة والتوتر لاني لا اثق الا بكم وبمركزكم في الزراعة الرجو الرد يا دكتور ( اهم شيء عندي تغطية منطقة التاج اما زيادة كثافة الشعر سوف افكر فيها فيما بعد)

مع جزيل الشكر والتقدير

أعلى