bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سأقوم بعملية زراعة محتاج نصائح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعة مباركة عليكم اخواني جميعا

انا عضو جديد ترددت كثيرا قبل ان افكر في اجراء عملية الزراعة لكن بصراحة وبدون مجاملة المنتدى هذا شجعني كثيرا وخلاني اتخذ خطوات كبيرة للأمام .. انا بعد التوكل على الله تعالى قررت السفر الى ايران وبالتحديد مدينة مشهد وحجزت في عيادة اسمها ( عيادة أبنوس ) بعد ما سمعت الكثير من المديح والأخبار الجيدة والنتائج المبهرة للأشخاص اللي عملوا العملية هناك ..

المطلوب اخواني منكم نصائح عامة قبل واثناء وبعد العملية والأهم تشجيعكم لي لأني بصراحة بروح بالسر بدون معرفة أحد بسبب خجلي من عرض الموضوع على أحد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للعلم فقط انا سأقوم بزراعة الشعر في مقدمة الرأس من الجوانب فقط
وعمري 29 سنة تقريبا

santos11

Member
النصائح يا اخي سوف تاخدهم من المستشفى

AHMED590

Member
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

مرحبا اخي وجمعة طيبة مباركة ،،،،

عملية زراعة الشعر لدى الكثيرين قبل تجربتها تبدو انها معقدة او صعبة ولكن هي في الحقيقية أسهل وأبسط مما يعتقده الشخص ... لذلك توكل على الله بدون قلق أو خوف ..فالأمور سوف تكون أسهل بكثير مما تتوقع ...

نصائح عامة بعد الزراعة اتباع تعليمات الطبيب في أخذ المضادات الحيوية ، كذلك معرفة طريقة غسل الرأس ، الاهتمام بالمنطقة المزروعة والمانحة خصوصا خلال ال 10 الأيام الأولى ... الابتعاد عن الغبار او الشمس القوية ، ويفضل عدم تغطية الرأس خلال الأيام الاولى إلا إذا صرفت لك قبعة خفيفة من الطبيب.

أتمنى لك التوفيق.

اخوووي انا عملت زراعة شعر بالمستشفى الاوروبي عند الدكتور محمد جوتشلو انتظر باذن الله سوف انزل تجربتي بالمنتدى قبل وبعد بالصور وانصحك تسويها عنده واي خدمة انا حاضر

اخوووي انا عملت زراعة شعر بالمستشفى الاوروبي عند الدكتور محمد جوتشلو انتظر باذن الله سوف انزل تجربتي بالمنتدى قبل وبعد بالصور وانصحك تسويها عنده واي خدمة انا حاضر

ياريت تعطيني عنوان العيادة ووين مكان وجودها وطريقة الاتصال فيهم واذا في ويب سايت لهم اكون ممنون

أعلى