bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رحلتي لمركز هاير وورلد

Saisal

السلام عليكم اخواني انا حجزت ومسافر ان شاء الله لمركز hair world istanbul ومالقيت الا مشاركة واحدة عن هالمركز بس بحثت عنه باسطنبول والقنوات التركيه له شعبيه كبيرة الرجاء ابي نصيحتكم اتوكل واسوي العمليه عندهم مع ان مافي تجارب عنه

وداد

مدير عام
السلام عليكم اخواني انا حجزت ومسافر ان شاء الله لمركز hair world istanbul ومالقيت الا مشاركة واحدة عن هالمركز بس بحثت عنه باسطنبول والقنوات التركيه له شعبيه كبيرة الرجاء ابي نصيحتكم اتوكل واسوي العمليه عندهم مع ان مافي تجارب عنه

أهلا أخوي ،،

قد يكون المركز جيد وله اقباليه ولكن لا توجد له في المنتدى الا تجربة واحدة غير محدثة ولا تتعدى الصفحة ،،

لذلك نحن نفضل المركز المجربة والمعروفة في المنتدى ،،

واذا كنت ترغب بالزراعة فيه فاسأل عنه كثيرا وتأكد من وجود تجارب حقيقية وبالصور لاشخاص قد زرعوا لديهم ،،

بالتوفيق ،،

Enizinn

الله يوفقك وانا خوك ويسهل دربك
صراحه نفس السؤال انا بحجز بعد شهر ونصف واتواصلت مع ابو عبدالرحمن المنسق حق المركز هذا
وبحث بالنت والكثير يمدح المركز
صراحه ماحصلت احد يسبه
اتمنى اخي الكريم انا نتواصل مع بعض واذا سمعت اي شي عن المركز تبلغني عنه لاني بكون بحجز عندهم باذن الله تعالي
اخوك
نايف من الرياض

Saisal

يعطيكم العافيه شباب انا عموما توكلت على الله وبسويها عندهم وبالذات ما راح اوافق الا اذا كانت باشراف الدكتورة ديلاك لان شعبيتها قويه هناك وان شاء الله بعطيكم النتيجه

Iron

Member
طيب انت راضي الى الان ؟

zono90

متابع ولك رساله علي الخاص

أعلى