bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجو اسداء النصيحه لي لاني محتار ومتخوف

daba

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه اود التنويه اني من متابعي المنتدى من فتره ليسة بالقصيره
ولا اخفيكم ان متابعتي لما يكتب بالمنتدى اعاد الامل لستعادة جزء من مظهري ريعان الشباب
عمري الان 44 عام ... وعوامل التعريه بدة عندي من سن الـ 22 ... وكان التصحر يتم بشكل بطيئ
لحين اصبح درجة الصلع في اواخر الدرجة الـ 6 وبداية الـ 7
عموماً ... بعد بحث وستقصى في التقارير الموجوده احسست برتياح لعدة مراكز وهي:

*- مركز شيفير
*- مجك هير
*- ومركز الاخصائي محمد جوتشلو​

والحقيقه اني في حيره اي واحد اختار ... وانا عازم بمشيئة الله لعمل الزراعه قبل دخول شهر رمضان القادم

ارجو من الاخوه الاكارم اسداء المشوره والنصح .. ايهم اختار مع ايظاح الاسباب للاختيار
وفي الختام اشكر لكم سعة صدركم ... والشكر لكم مقدماً
اخوكم ابو عبدالله

ittihad

متميز
صاحب تجربة
اخي الكريم مافي إجابة لسؤالك،،، انت تحدد خيارك بمتابعة تجارب الأعضاء و المركز للي ترتاح له أكثر توكل على الله

ولاتنسى انه النتائج تتفاوت من شخص آخر و الحالات تختلف حتى لو كان المركز نفسه ممتاز، إنت أستخير والله يكتبلك الخير.

santos11

Member
يا اخي جميع المراكز الموجودة في المنتدى جيدة توكل على الله و اختر المركز الي يعجبك

وداد

مدير عام
أهلا أخوي ،،

معظم الاعضاء يحتارون بين المراكز ومادامت هناك حيرة فهذا يعني ان المراكز جيدة ،،

على العموم أنصحك بالمقارنة بين هذه المراكز مقارنه منهجية من حيث السعر، طريقة توزيع البصيلات ورسم خط المقدمة، رضا الاعضاء عن التجارب، النتيجة النهاية للشخص الزارع وغيره،،

ولا تنسى أن تتصل في كل مركز وترسل لهم صورك لمعرفة امكانية المنطقة المانحة والعدد المتوقع للاقتطاف ،،

واستخير الله تعالى فما خاب من استخار ،،

تحياتي ،،

daba

اخي الكريم مافي إجابة لسؤالك،،، انت تحدد خيارك بمتابعة تجارب الأعضاء و المركز للي ترتاح له أكثر توكل على الله

ولاتنسى انه النتائج تتفاوت من شخص آخر و الحالات تختلف حتى لو كان المركز نفسه ممتاز، إنت أستخير والله يكتبلك الخير.

شكراً اخوي ittihad على المرور وشكراً لك على النصيحه القيمة:)

daba

يا اخي جميع المراكز الموجودة في المنتدى جيدة توكل على الله و اختر المركز الي يعجبك

شكراً على مرورك اخوي santos11 بس انا محتار اختار اي واحد على شان كذا طلبت فزعتكم
المراكز الي ذكرت كلها لها نتايج جيده حسب التقارير الي بالمنتدى .. ولا اخفيك دور الدعايه في بعض التقارير لا يستبعد .. على هل الاساس قلت ماخاب من استشار :)

daba

أهلا أخوي ،،

معظم الاعضاء يحتارون بين المراكز ومادامت هناك حيرة فهذا يعني ان المراكز جيدة ،،

على العموم أنصحك بالمقارنة بين هذه المراكز مقارنه منهجية من حيث السعر، طريقة توزيع البصيلات ورسم خط المقدمة، رضا الاعضاء عن التجارب، النتيجة النهاية للشخص الزارع وغيره،،

ولا تنسى أن تتصل في كل مركز وترسل لهم صورك لمعرفة امكانية المنطقة المانحة والعدد المتوقع للاقتطاف ،،

واستخير الله تعالى فما خاب من استخار ،،

تحياتي ،،

مشكوره اختي وداد والله يكتبلك الاجر .. الحقيقه كلامك صحيح ... سبب الحيره هي ان جميع التقارير الي عن المراكز هذي بنسبه لي كانت مشجعه .. له سباب احترت:confused: وطلبت الشور من اهل الخبره لترجيح احد المراكز:cool: ... وما خاب من استشار :)

santos11

Member
ادن يا اخي توكل على الله و اختر اي مركز
و بالتوفيق

أعلى