bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

انا محتار

Faisal sheikhi

السلام عليكم كيف حالكم ان شا الله الكل بخير

انا سويت زراعه هذا اليوم السادس لي وحاليا انا بمرحله اللوشن وشمبو سيبا ميد علشان اشيل القشور
وبعدين ع كلام المشفى لازم ابدي بشامبو haarex premium مع البخاخ لمده 6 شهور وانا خايف يكون مثله مثل المنيوكسديل مره متخوف لاني لو وقفت اخاف يطيح وانا مو مستعد العب بنفسيتي زي هذيك المره يلي استخدمه جفف شعري لكن كثره وجاتني حساسيه منه ولما تركته ثار يطيح بشكل مجنون وكثير فا ماني مستعد ياريت يا خبرا تعطوني رايكم فيه وبحط المكونات حقته مافيها منيكسوديل ابدا
HAAREX UHP TOPICAL TREATMENT is a breakthrough formula to treat multiple causes of thinning hair and diffuse hair loss, including perifollicular fibrosis. The formula combines L-Arginine with Zinc gluconate, Caffeine, Biotin (Vitamin H), Allantoin, Niacinamide (Vitamin B3), Panthenol (Provitamin B5), Zinc Pyritione, Piroctone Olamine, PEG-35 Castor Oil, Aesculus Hippocastanum, Retinyl Palmitate (Vitamin A Palmitate), Tocopherol (Vitamin E), Inositol, Calcium Pantothenate, Linoleic Acid.

وهذي الصور

وهذا الموقع حق المنتج
http://www.haarex.com/haarex/products

اتمنى تساعدوني الموضوع مارق نفسيتي

والشغله الثانيه هل استطيع اكل فتمينات للشعر مثل هير دال وا priorin n هل راح تفيدني وتفيد شعري
وهل اقدر اشتخدمها كوسيله بدال البخاخ والشامبو وشكرا لكم جميعا

وداد

مدير عام

وهل اجابتي المفصلة لك على هذا الرابط غير كافية او غير مقنعة ؟؟

وكما انه ممنوع فتح نفس الموضوع في أكثر من قسم ،،

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=9014

وفيتامين بريورين شيء والمينوكسيديل شيء آخر ،،

Faisal sheikhi

بلى مفصله ومقنعه ولكني لم اوضح مكونات البخاخ ومعلوماته لايضاح الفرق بينه وبين منيكسدول

حمودي.

أتوقع لو نزلت موضوعك في قسم زراعة الشعر أفضل

أعلى