bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الاخصائي لم يصف لي شامبو ؟؟؟ أي شامبو اشتري؟

AHMED590

Member
السلام عليكم

هذا اليوم السابع بعد الزراعة ، لدي بعض القشور على المنطقة المزروعة وأريد تنظيفها ، ولكن الاخصائي لم يصف لي شامبو لغسل تلك المنطقة ، وللأسف ايضا قمت بوضع زيت سابقا ،،،، وأريد أغسل المنطقة بشامبو مناسب ..
فهل تنصحوني بشراء شامبو معين ؟

شكرا

السلام عليكم

هذا اليوم السابع بعد الزراعة ، لدي بعض القشور على المنطقة المزروعة وأريد تنظيفها ، ولكن الاخصائي لم يصف لي شامبو لغسل تلك المنطقة ، وللأسف ايضا قمت بوضع زيت سابقا ،،،، وأريد أغسل المنطقة بشامبو مناسب ..
فهل تنصحوني بشراء شامبو معين ؟

شكرا

اخوي عندك شامبو سيباميد يباع بالصيدلايات او شامبو بيبي جونس للاطفال المهم ابعد عن اي شامبو فيه مواد كيميائيه

AHMED590

Member
شكرا لك اخي أبو خليل ,,,

هل هذه الانواع ينصح بهذه لهذه الفترة فقط أم يجب أستعمالها للمستقبل أيضا؟

وهل يمكن غسل المنطقة المزروعة بشكل عادي؟

شكرا لك اخي أبو خليل ,,,

هل هذه الانواع ينصح بهذه لهذه الفترة فقط أم يجب أستعمالها للمستقبل أيضا؟

وهل يمكن غسل المنطقة المزروعة بشكل عادي؟

اخوي بالنسبه من ثالث يوم لا عاشر يوم بعد الزراعه يفضل شامبو سيباميد اما بالنسبه للمستقبل ممكن اتم عليه او ترجع لا اي شامبو بس يفضل يكون خالي من مواد كيميائيه ك بيبي جونس لللاطفال

نعم يمكن غسل المنطقه المزروعه بس برفق جدا مساج ب اصبعيك الثنين لتحت ويكون تيار الماء خفيف مش شوار قوي والله يوفقك اخوي

santos11

Member
انت تقول انك في اليوم السابع
هل هذا يعني انك لم تغسل رأسك في اليوم الثالت

AHMED590

Member
انت تقول انك في اليوم السابع
هل هذا يعني انك لم تغسل رأسك في اليوم الثالت

مرحبا أخي نعم في اليوم السابع ،،

الاخصائي / المنسق .. أعطاني بودي لوشن ... وقال استخدمه من ثاني يوم ، من خلال وضعه بلطف على المنطقة المزروعة لمدة ساعة ثم غسله بالماء الفاتر بهدوء فقط ... وقال انه في اليوم الثامن يمكن ان تظهر قشرة وضع الكريم او اللوشن كالعادة ولكن هذه المرة يمكن ان تعمل مساج بلطف للرأس للتخلص من القشرة...

يعني كله غسيل بالماء بعد وضع اللوشن ، ولا يوجد أي شامبو ؟؟!! وأحس الأن ان القشرة ربما لن تسقط من المنطقة المزروعة باللوشن فقط؟؟!!1

منتدى

Member
اخي العزيز المفروض المركز يعطيك طريقة الغسيل من الأسبوع الاول حتى اكتمال شهر كامل ... عموماً الاسبوع الاول تضع اللوشن في المنطقة المانحة فقط قبل الغسيل بساعتين وغسيل الرأس فقط بوضع رغوة الشامبو بماء دافئ واستخدام كاس للشطف من غير استخدام الدش ويمكن عمل مساج للمنطقة المانحة فقط ... الاسبوع الثاني نفس الاول بس تضع اللوشن على كامل الراس ويمكن عمل مساج خفيف جدا المنطقة المزروعة .. الاسبوع الثالث والرابع مافي داعي لوشن إلا اذا كانت هناك قشرة .. ويمكن استخدام الدش بدفع خفيف وممكن تنشف فقط بوضع المنشفة من غير فرك . بعد الشهر تغسل بالطريقة والشامبو الي يناسبك . تحياتي

aljabure

Member
استخدم سيباميد او بيبي جونسون
او اي شامبو لا يحتوي على مواد كيمياوية ضارة
اتمنى لك الشفاء العاجل والنجاح الباهر

أعلى