bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكفون يا اهل الخير افيدو اخوكم

ي اخوان انا ابلغ من العمر 21 وعندي شعر دقني خفيف وفراغاته كثير اما الشنب نموه حمد للله ممتاز
مافيه زيت ولا بخاف ما استخدمته ف يا اخوان ابي حل الله يرحم والديكم ابي شي مضمون بعد الله
وان كان مافيه شي مضمون ابي ازرع بالرياض ابي افضل عياده وابي شوركم تكفون

ي اخوان انا ابلغ من العمر 21 وعندي شعر دقني خفيف وفراغاته كثير اما الشنب نموه حمد للله ممتاز
مافيه زيت ولا بخاف ما استخدمته ف يا اخوان ابي حل الله يرحم والديكم ابي شي مضمون بعد الله

هلا اخوي ترا موضوعك هين انشالله وزراعة اللحيه نفس زراعة الراس واغلبية مراكز في تركيا يعملون طلبك ..اخوي انا زرعت في تركيا ب مركز استا ميديكا والحمدلله نسبة الرضا 100% وفي واحد من الربع زرع لحيه عندهم راح عن طريقي لان المركز متخصص بزراعة اللحيه بعد مشالله زرعوله ومنزلين صور للعمليه عالفيس بوك مشالله اموره تمام واي تفاصيل انا جاهز بالتوفيق

للتوضيح اخوي انا زرعت شعر الراس وانشالله بعد سنه بروح بزبظ اللحيه لان عندي فراغ خفيف قالتلي الدكتوره تحتاج 500 جرفت بس عشان تغظي الجانبين

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
احبكم في الله

رايي انك ماتفكر بالزراعة ابدا والسبب زراعة الدقن اكثر حساسيه من زراعة الراس واستخدام الادويه برايي افضل واذا مانفع ادويه تستخير وتنتظر كذا سنه وحتى لو طالت المده وباذن الله مشكلتك تنحل كل ماتقدم بك العمر لان عمرك الان صغير والعمر قدامك باذن الله ومعه تنحل كل مشاكلك وتتحقق كل امانيك

تحياتي

أعلى