bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قررت ولكن انتم من يساعدني ؟؟

تحيه عطرة لادارة هذا المنتدى المتميز وللمشرفين الكرام لتفاعلهم مع المشاركات وحرصهم الدائم للافادة وللاعضاء جميعا بلا استثناء لمشاركاتهم الفعاله والموثرة فى اتخاذ القرار ...

لا احب ان اطيل عليكم ولكن اصلع :d ومن النك تبان الحاله الصعبه ...
قررت ان اجري عمليه زراعه اقتطاف فى تركيا
ولكن لدي بعض الاسئله واتوقع ان البعض منها مكرر لكن البعض لم يجيب عليها اجابه مباشرة

1) اسم عياده ودكتور متخصص وممتاز ؟؟ لايهمني السعر لكن يهمني الجودة والثقه والاحترافيه ..اطلعت على تجارب الاعضاء لكن الى الان مشتت !!لوجود اكثر من عياده جيده .. هذا اهم سوال عندي وياليت احصل تفاعل بخصوصه ..
2)افضل وقت لاجراء العمليه من ناحيه الطقس .. الشهر المناسب؟؟
3)ماهى المده للبس الكاب او الشماغ بعد العمليه ؟؟
4)سمعت ان بعض العياده ياخذون اكثر من جلسه للربح المادي لا اكثر ولا اقل ؟؟
5)الشيب هل يوثر على زراعه الشعر ؟؟
6)اذا كنت من يضعون الصبغ ما هو التاثير ؟؟ والوضع مستقبلا ؟؟
7)الشعر المقتطف من المنطقعه المانحه يغطى بباقى الشعر ام ينبت مكانه شعر اخر ؟؟
8)سعر العمليه يتفاوت بشكل كبير بين العيادات والا متقارب ؟؟
9)المبلغ المادى الافضل اعطاءة قبل العمليه مثلا عربون او كاملا .. سعمت بعض العياده تكتفى بنسخه من التذكرة فقط ؟؟
10)كم عدد الايام الافضل قضاءها فى تركيا بعد العمليه ؟؟ وبشكل عام كراحه مثلا ؟؟

اسف للاطاله احبتي لكن لحرصي على موضوع العمليه ولكم اجمل وارق تحيه,,,,

وداد

مدير عام
تحيه عطرة لادارة هذا المنتدى المتميز وللمشرفين الكرام لتفاعلهم مع المشاركات وحرصهم الدائم للافادة وللاعضاء جميعا بلا استثناء لمشاركاتهم الفعاله والموثرة فى اتخاذ القرار ...

أهلا أخوي وحياك الله في المنتدى على الرحب والسعة ،،

ولكن قبل كل شيء لا تجعل الصلع سبب لمعانتك فالحياة بها أشياء هامة كثيرة أهم من الشعر ،،

وكلما فكرت بسوء في مشكلة الصلع ستشعر بالاحباط ولن تستطيع انجاز شيء ،،

ولكن لدي بعض الاسئله واتوقع ان البعض منها مكرر لكن البعض لم يجيب عليها اجابه مباشرة

1) اسم عياده ودكتور متخصص وممتاز ؟؟ لايهمني السعر لكن يهمني الجودة والثقه والاحترافيه ..اطلعت على تجارب الاعضاء لكن الى الان مشتت !!لوجود اكثر من عياده جيده .. هذا اهم سوال عندي وياليت احصل تفاعل بخصوصه ..

نكرر ونقول تصفح تجارب الاعضاء واختار المركز المناسب ولا تدع احد يقرر عنك لانه بالتأكيد لك آراؤك الخاصة حول بعض المراكز ،، من الممكن بعد الاختيار طرح اسماء بعض المراكز للمشاورة ،،

ولكن لا تنسى مراسلة المركز لمعرفة امكانية الزراعة وعدد الجرافت المقترح والجلسات ،،

بعض المراكز التركية تقول الافضل في الشتاء ولكننا نجد لا فرق كثيرا بين الشتاء والصيف ،،

تستطيع لبسه بعد 3 أيام تقريبا ولكن فليكن وضعه ورفعه بخفه شديدة وبدون التأثير على البصيلات ،،

وحاول ان يكون شعرك مكشوف قدر الامكان ،،

عندما تزرع جلسة واحدة وبعد 6 او 8 اشهر تستطيع ان تقرر اذا كنت تحتاج الى جلسة أخرى أم لا ،،

ولكن بعض العيادات تقتطف عدد كبير جدا من البصيلات للزراعة بكثافة عالية (لوكانت المنطقة المانحة تسمح)

ويقولون الافضل للحفاظ على جودة البصيلات وعدم تلفها ان يتم الزراعة في يومين متتاليين ،،

وايضا كل جلسة تحتاج الى وقت معين للاقتطاف لذلك البعض يزرع في جلستين ،،

ولكنها بلا شك مرهقة ومتعبة للشخص الزارع ،،

لا يؤثر ويتم زراعته ويأخذ نفس خصائصه ،،

يقولون الاطباء الافضل عدم الصبغ سواء زرع الشخص ام لم يزرع، ولكن من منا لا يستطيع الصبغ؟

مع التجربة وجدنا الصبغ لا يؤثر على الشعر المزروع ،،

لا ينبت اطلاقا فالشعر تم اقتطافه من جذوره ولم يعد موجود ،، ولكنه يتم تغطيته بشكل جيد بباقي الشعر ،،

الاسعار تقريبا متقاربة، ولكن توجد بعض المراكز في تركيا أسعارها جدا مرتفعة وقريبة من دول الخليج،،

9)المبلغ المادى الافضل اعطاءة قبل العمليه مثلا عربون او كاملا .. سعمت بعض العياده تكتفى بنسخه من التذكرة فقط ؟؟

عند الحجز اغلب المراكز تطلب عربون ولكن لا تدفع المبلغ كامل بل مبلغ بسيط للحجز ،،

وفي نفس يوم الزراعة ستدفع باقي المبلغ ،،

تكفيك 3 أيام فقط وللراحة اسبوع جيد ،،

لا أبدا حياك واسأل كما تشاء نحن في الخدمة ،،

لم يخب ضني بادارة هذا المنتدى والقائمين عليه والدليل الرد السريع والاجابه المتكامله الواضحه والتفاعل مع جميع الاعضاء

لك كل التقدير والثناء وداد على جهودك .. ولك منى جزيل الشكر والامتنان ,

1.اخوي بالنسبه للعياده انا كنت مثلك ادخل المنتدى واشوف تجارب كثيره واحترت لحد ما مشيت ع مبدا اسئل مجرب ف دلني صديقي التركي ع عياده مش موجوده بالمنتدى والحمدلله جد الخيره فيما اختاره الله ف تقدر تدخل قسم التجارب وتشوف تجربتي ب مركز استي ميديكا وانا مثلك اهم شي الاحترافيه والشغل النظيف لان هاي راس مش لعبه والفلوس تروح وتجي وعالعموم بالنسبه للزراعه لاتقلق جميعهم نفس الاسلوب والشعر بيطلع يعني بيطلع ب ازن الله بس تختلف طريقة توزريع البصيلات ورسمة الخط الامامي من دكتور لا اخر ..

2.الوفت المناسب الشتاء عندك من شهر 12 لا شهر 3 افضل وقت

3.لو كنت مطر عليه بعد 10 ايام بس الافضل تاخر عشان ما تاصر عالمنطقه المزروعه

4.اخوي بالنسبه للربح المادي اكيد كل عياده بتلجئ للربح التجاري اهم شي انت تكون عارف شتبي بالزبط والدكتور يقدر ازا تحتاج جلسه او اكثر حسب درجة الصلع

5.لا اعتقد الشيب ياثر اخوي وتقدر تسئل الدكتور قبل العمليه هو ادرى واعرف من اي شخص

6.بالنسبه للاصباغ بعد العمليه ب 6 اشهر تقدر تصبغ وبنفس الوقت الدكتور حيوضحلك هالنقطه

7 .اخوي بالنسبه للشعر المقتظف انا كنت مثلك قلقان الحمدلله صارلي 10 ايام زارع والشعر غظا بنسبة 70% طبعا كل مايمر الوقت تتحسن المنظقه المانحه ف ماتقلق من هالناحيه وقريب بمواقع ان من 10 لا 30 بالمائه في بصيلات ترجع تنمو تكون مش مقتطفه كامله بكل الاحوال الاقتطاف بيتم بطريقه عشوائيه يعني صعب اي احد يلاحض الفراغات .

8.اخوي سعر العمليه يتراوح من 1500 الى 2800يورو يختلف طبعا حسب العياده وحسب عدد البصيلات المقتظفه ف حط بحسبانك مش اقل ولا اكثر من المبلغ اللي قتلك اياه

9.انا عني اخوي ولا ريال دفعت الا قبل العمليه مباشره اضن ماتحتاج تدفع الا لما تكون هناك

10.تبي نصيحتي 10 ايام كفايه ترجع بلادك ولا كانك عامل زراعه يعني لو قعدت اسبوعين كل امورك خالصه انشالله 100% ..انا صارلي 10 ايام الحمدلله ولا كاني زارع القشور طاحت المنظقه المانحه تحسنت وايد

وبالتوفيق اخوي وانشالله تشوف اللي يسرك وانا جاهز لا اي استفسار

1.اخوي بالنسبه للعياده انا كنت مثلك ادخل المنتدى واشوف تجارب كثيره واحترت لحد ما مشيت ع مبدا اسئل مجرب ف دلني صديقي التركي ع عياده مش موجوده بالمنتدى والحمدلله جد الخيره فيما اختاره الله ف تقدر تدخل قسم التجارب وتشوف تجربتي ب مركز استي ميديكا وانا مثلك اهم شي الاحترافيه والشغل النظيف لان هاي راس مش لعبه والفلوس تروح وتجي وعالعموم بالنسبه للزراعه لاتقلق جميعهم نفس الاسلوب والشعر بيطلع يعني بيطلع ب ازن الله بس تختلف طريقة توزريع البصيلات ورسمة الخط الامامي من دكتور لا اخر ..

2.الوفت المناسب الشتاء عندك من شهر 12 لا شهر 3 افضل وقت

3.لو كنت مطر عليه بعد 10 ايام بس الافضل تاخر عشان ما تاصر عالمنطقه المزروعه

4.اخوي بالنسبه للربح المادي اكيد كل عياده بتلجئ للربح التجاري اهم شي انت تكون عارف شتبي بالزبط والدكتور يقدر ازا تحتاج جلسه او اكثر حسب درجة الصلع

5.لا اعتقد الشيب ياثر اخوي وتقدر تسئل الدكتور قبل العمليه هو ادرى واعرف من اي شخص

6.بالنسبه للاصباغ بعد العمليه ب 6 اشهر تقدر تصبغ وبنفس الوقت الدكتور حيوضحلك هالنقطه

7 .اخوي بالنسبه للشعر المقتظف انا كنت مثلك قلقان الحمدلله صارلي 10 ايام زارع والشعر غظا بنسبة 70% طبعا كل مايمر الوقت تتحسن المنظقه المانحه ف ماتقلق من هالناحيه وقريب بمواقع ان من 10 لا 30 بالمائه في بصيلات ترجع تنمو تكون مش مقتطفه كامله بكل الاحوال الاقتطاف بيتم بطريقه عشوائيه يعني صعب اي احد يلاحض الفراغات .

8.اخوي سعر العمليه يتراوح من 1500 الى 2800يورو يختلف طبعا حسب العياده وحسب عدد البصيلات المقتظفه ف حط بحسبانك مش اقل ولا اكثر من المبلغ اللي قتلك اياه

9.انا عني اخوي ولا ريال دفعت الا قبل العمليه مباشره اضن ماتحتاج تدفع الا لما تكون هناك

10.تبي نصيحتي 10 ايام كفايه ترجع بلادك ولا كانك عامل زراعه يعني لو قعدت اسبوعين كل امورك خالصه انشالله 100% ..انا صارلي 10 ايام الحمدلله ولا كاني زارع القشور طاحت المنظقه المانحه تحسنت وايد

وبالتوفيق اخوي وانشالله تشوف اللي يسرك وانا جاهز لا اي استفسار

لك مني جزيل الشكر والعرفان عزيزي ابو خليل

ومبروك العمليه واطلعت على عمليتك ونتائجها وواضح الشغل مرتب واحترافى
والله يتمم عليييك بنجاحها والكتاب يبان من عنوانه والصور خير دليل

كل الشكر لك لتفاعلك وتعاونك ...

santos11

Member
فقط اريد ان اضيف
من الاحسن عمل العملية في شهر الشتاء يعني في البرد
و ايضا بخصوص الدفع لن تدفع شئ حتى تصل الى المستشفى
تحياتي

أعلى