bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعه الشعر مع د/بسام جباعي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، طبعا جبهتي كنت اعاني منها منذ مبطي وكل ماشافتني خالتي تقوم وترص وتدق هالجبهه يقالها بتصغر وشيل وحط وحنا وهالجبهه ،، الصراحه يعني جدا كان الموضوع موترني خصوصا اني ما اواطن شئ اسمه جبهه واحسها تشويه استغفر الله يارب ، طبعا انا واهلي نقاشات على هالعمليه يوم يقولون اي ويوم يقولون لا وحاله ،، اخر شئ جزمت وقررت اني اسويها ورحت ابحث بالنت فكرت اروح لايران بس صعب الموضوع بحكم اني بنت ومحد اصلا من اهلي بيعطيني وجه فقررت اني اسويها بالرياض وابحث وابحث الين طحت على تجارب بعض الاعضاء عند د/بسام جباعي ونعم الرجل ،، قررت اروح اخذ استشاره وبالفعل رحت له واقنعني وطلعت وحجزت موعد وثما اااجل مواعيدي يمكن اجلت موعد عمليتي 4 مرات كان فيني خوف وتردد ،، ثما خلاص قررت اسويها وسويتها من ثلاث اسابيع ونص تقريبا ،،

طبعا سويت العمليه ومايحتاج اذكر التفاصيل الممله بحكم تكرارها في تجارب الاعضاء ،،

لكن عندي سؤال ؟!!!

الحين لي تقريبا 3 اسابيع ونص وشعري الطبيعي يتساقط بشكل ملحوظ والوضع مخوفني الصراحه ،، سؤالي : هل الوضع طبيعي وهل احد من الاعضاء قد صار لها مثلي ؟؟؟ والى متى راح يستمر هالتساقط ،، مع العلم شعري من قبل يتساقط لكن بشكل طبيعي نوعا ما اما اللحين الاحظه بكثرة

افيدوني الله يعطيكم العافيه

Marwaahmed

اتمنى المجربين يفيدونج وان شاء الله تكون زراعه موفقة

انا بعد ناوية ان شاء الله اسوي

بس اخاف من موضوع ان ما يكون بالكثافة المطلوبة

Ms.A.A

اهلين عزيزتي .. الحمدلله عالسلامه

انا كان لي نفس تجربة التساقط للشعر الطبيعي بعد العمليه وقالي الدكتور السفياني هذا شي طبيعي يسمى الصدمة
وتختلف حدته من شخص لشخص ممكن مايتساقط نهائي وممكن يوصل لمرحلة الصلع .. لكن ان شاءالله هذا شي مؤقت وقال لي مفروض اقصى مدة يتساقط فيها شهرين وبعدها يبدا بالظهور ..

موفقه عزيزتي

حبيبتي انا مثل حالتك وابي اسالك بكم تكلفت الزراعه ؟؟
والحين كيفك بعد الزراعه ؟؟
ابي اسويها بس خايفه ومتردده وبنفس الوقت متضايقه ومكتئبه من جبهتي !!
والله يوفقك ويسعدك ويتمم لك على خير يارب

أعلى