bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قشرة الرأس بعد الزراعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي انا صار الي قرابت الشهر من آجراء عملية زراعة والحمدلله جميع الامور ماشية من احسن مايكون الا ان في الاسبوع الرابع راسي مولع من القشرة وقشرة منتشرة في جميع الرأس وخايف اتصرف تصرف يأذي الزراعة والبصيلات.
هل القشرة شي طبيعي في هذا الوقت وهل تضر بالبصيلات والزراعة.
طبعا القشرة عندي من زمان بس كنت استخدم شامبو هيداندشولدرز ووقفت الان مع الزراعة تغير الشامبو ورجعت بشراهه.
اتمنى من لديه الخبرة والمعلومه بان لايبخل علي فيها .

moha1979m

ليش ما تسأل العيادة إلي أجريت عندهم عملية الزراعة !!!!

santos11

Member
ان كنت تتحدت عن قشرة الجروح الي تم فيها الزراعة من الاحسن ازالتها بالشمبوان لانها تعيق عملية نمو الشعر

انا نفس وضعك بالضبط ،، عندي قشرة قبل ما اسوي عمليه وكنت استخدم شابو سلسن بلو بنكهه النعناع وجدا ممتاز للجروح والقشرة ،، بعد العمليه وقفته ورجعت القشره واللحين استخدمه لكن سلسن بلو مع البلسم لون العلبه سماوي فاتح وغطاة اصفر تاثيرة اخف من سلسن بلو بالنعناع ، ما استخدته لاني خفت ياثر على الشعر المزروع بس فترة وراجعه له بادن الله ،

معليش اخي سؤال ،، انت تقصد قشره على الشعر المزروع ؟؟؟ او قشره على شعرك الطبيعي

اذا على الشعر المزروع انا مثلك ورحت للعياده وارتاع الدكتور من النظر كنه طفح جلدي مادري صيبان وانتم بكرامه قالي ايش هادا !! مفروض بتعملي له حركه دائريه تحت المويه مشان تطيح القشرة وفرك لي راسي لين طاحت ورجعت البيت وتحممت وانا تحت الموية فركتة على خفيف بحركة دائرية ،، والافضل اسال عيادتك وراجعهم

بيروز

اذا كان قشره عادية على الشعر كله يمكن استخدامك شامبو نيزورال للقشرة مرتين بالاسبوع

أعلى