bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عمليتيين خلال 3 سنوات ولا يوجد نتيجة !! (( يوجد صور )

mayaj

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم

فيه منكم اتوقع انه يذكرني انا بديت من هالمنتدى وكنت مسوي عمليه زراعه شعر في الهند وهذا رابط الموضوع

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2469#.UvDOabTDVXM

هالعمليه اعتبرها فاشله بكل المقاييس وكان اختياري للدكتور غلط بغلط !! بس الحمدالله على كل حال لكن ما فقدت الامل لان كل واحد شاف شعري قال مشكلتي بسيطه ماهي كبيره

وبعدها بسنه ونص اخترت الدكتور تايفون وقررت اروح تركيا وسويت عمليتي الثانيه وهذا رابط الموضوع

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=6102#.UvDO87TDVXM

مرت سنه على عملية تايفون وشعري من الامام الى الان فراغات فراغات فراغات وخط الشعر خفيف

بصراحه ما ادري هل المشكله بالاطباء الي اسوي عندهم ... ام المشكله اني ازرع شي ويطيح والله اعلم

وهذي صور شعري الان !

وطبعا طول الوقت انا منزل شعري ومخليه قصير على ما الاقي حل بهالطريقه يمكن يمكن اشوف انها مغطيه وايد بلاوي واليوم بس بستخدم توبيك

واذا بتسألوني اني مفكر بعمليه ثالثه بقول اي نعم مفكر على اخر هالسنه !! لكن هالمره بختار احسن دكتور بأمريكا .. ولا بتهمني الماديات لان جد جد نفسيتي تعبت عمري 24 سنه وعمليتين لشعري وماكو فايده ولا نتيجة !!

بس الحمدالله على كل حال

وداد

مدير عام
أهلا أخوي mayaj

وكيف لا نذكر تجربتك ولك مشاركات مميزة ؟

تابعت تجربتك الاولى والثانية ،، لكن في الاولى الصور لا تظهر عندي ،،

ولكن على العموم انت من الاساس لا تعاني من الصلع ولكن من خفة بسيطة في مقدمة الشعر وزرعت في الاولى 1800 جرافت وفي الثانية 2300 جرافت وكانت الزراعة لتكثيف المقدمة وانزال خط الشعر قليلا على ما يبدو ،،

أي المجموع تقريبا 4100 تقريبا وهذه تكفي لزراعة مساحة كبيرة من الصلع عند شخص آخر ،،

زراعتك الثانية الاحظ ان النتائج كانت جيدة جدا حتى الشهر السابع ولا توجد فراغات فهل تساقط الشعر بعد ذلك ؟

لانه يا أخوي مياج الشعر المزروع هو كالشعر الطبيعي تماما وقد يتساقط بعضه لينمو مرة أخرى ،،

وأتوقع ان الشعر المتساقط سيرجع للنمو بإذن الله ،،

وعلى العموم مهما بلغت الكثافة في المنطقة المزروعة فهي لا تكون كالشعر الطبيعي بتاتا بل ستحسن كثيرا من منظر الشعر ،،

أتوقع لو استخدمت المينوكسيديل من البداية لحصلت على نتيجة في الفراغات في مقدمة الشعر لانها بسيطة،،

على العموم لا تقلق ومارس حياتك بشكل طبيعي ولا تعتبر ان زراعتك فاشلة فنحن نرى ان الزراعة جيدة ولكن هناك ربما تساقط في الشعر المزروع قابل للنمو مرة أخرى ،،

ولو أردت الزراعة فتأكد ان المنطقة المانحة بخير ولكن اختار مركز جيد وموثوق وله تجارب سواء كان في أمريكا أو غيره ،،

تحياتي ،،

mayaj

متميز
صاحب تجربة
أهلا أخوي mayaj

وكيف لا نذكر تجربتك ولك مشاركات مميزة ؟

تابعت تجربتك الاولى والثانية ،، لكن في الاولى الصور لا تظهر عندي ،،

ولكن على العموم انت من الاساس لا تعاني من الصلع ولكن من خفة بسيطة في مقدمة الشعر وزرعت في الاولى 1800 جرافت وفي الثانية 2300 جرافت وكانت الزراعة لتكثيف المقدمة وانزال خط الشعر قليلا على ما يبدو ،،

أي المجموع تقريبا 4100 تقريبا وهذه تكفي لزراعة مساحة كبيرة من الصلع عند شخص آخر ،،

زراعتك الثانية الاحظ ان النتائج كانت جيدة جدا حتى الشهر السابع ولا توجد فراغات فهل تساقط الشعر بعد ذلك ؟

لانه يا أخوي مياج الشعر المزروع هو كالشعر الطبيعي تماما وقد يتساقط بعضه لينمو مرة أخرى ،،

وأتوقع ان الشعر المتساقط سيرجع للنمو بإذن الله ،،

وعلى العموم مهما بلغت الكثافة في المنطقة المزروعة فهي لا تكون كالشعر الطبيعي بتاتا بل ستحسن كثيرا من منظر الشعر ،،

أتوقع لو استخدمت المينوكسيديل من البداية لحصلت على نتيجة في الفراغات في مقدمة الشعر لانها بسيطة،،

على العموم لا تقلق ومارس حياتك بشكل طبيعي ولا تعتبر ان زراعتك فاشلة فنحن نرى ان الزراعة جيدة ولكن هناك ربما تساقط في الشعر المزروع قابل للنمو مرة أخرى ،،

ولو أردت الزراعة فتأكد ان المنطقة المانحة بخير ولكن اختار مركز جيد وموثوق وله تجارب سواء كان في أمريكا أو غيره ،،

تحياتي ،،

الله يسعدج يا اختي وداد ما قصرتي

وبالفعل انا ان شاء الله على اخر هالسنه بسافر امريكا وبسويها عند دكتور عمر

http://www.dermhairclinic.com/dr-umar-hair-restoration-fue-sfet-los-angeles-california/

والله يعيني ويعين كل واحد على هالمشكلة

مشكوره مره ثانيه ما قصرتي الله يعطيج على قد نيتج

وداد

مدير عام
الله يسعدج يا اختي وداد ما قصرتي

وبالفعل انا ان شاء الله على اخر هالسنه بسافر امريكا وبسويها عند دكتور عمر

http://www.dermhairclinic.com/dr-umar-hair-restoration-fue-sfet-los-angeles-california/

والله يعيني ويعين كل واحد على هالمشكلة

مشكوره مره ثانيه ما قصرتي الله يعطيج على قد نيتج

الله يسلمك أخوي مياج وموفق ان شاء الله في زراعتك القادمة ،،

بس نبي تقرير مميز عن تجربتك في امريكا ،،

تحياتي ،،

moha1979m

الله يسامحك أنا لو مكانك لا أجري عملية، أنت بحاجة للحفاظ على شعرك من التساقط فقط

أعلى