bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

جاني احباط

Faisal sheikhi

السلام عليكم يا اعضاء المنتدئ

الحمدالله اني انضميت للمنتدى وعرفت اشياء كثير لكن جاني احباط كثير بصراحه شفت تجارب واحاول ادور مراكز لكن مو عارف اختار ابدا كل ما احط عيني ع مركز واكلم المنسق ارتاح لكلامه وبعدين اكتشف خلال تصفحي انهم مراكز دعايه لولا المنتدى كان انخدعت من زمان تكفون يامجربين اعينوني من خلال تجاربكم ومعرفتكم بمركز تنصحوني فيه بتركيا عن تجربه ياريت لو مركز مضمون ورقم المنسق سواء هنا او بالرسايل الخاصه نفسيتي مررره تعبانه عذرا ع الاطاله وشكرا مقدما للجميع

مسك

Member
وعليكم السلام
حياك الله في المنتدى وبين اخوانك , موضوع التسويق معتب نوعا والحمد لله انك ما رحت ضحية لاحد المنسقين لكن أخي الكريم تصفح التجارب من الأعضاء والمركز اللي ترتاح له اطلب الرقم من صاحب التجربة مباشرة وستجد ان شاء الله اللي تبحث عنه .
بالتوفيق

وداد

مدير عام
أهلا أخوي فيصل ،،

كما تفضل المشرف مسك حاول تصفح التجارب بدقة وتأني واختيار المركز المناسب ،،

ولا بأس بعد أن تختار ان تعرض علينا اختياراتك للمشاورة ،،

تحياتي ،،

Faisal sheikhi

الله يجزاكم الجنه يارب انا حسوي كذا واكتب موضوع فيه اختياراتي وياريت تساعدوني شكرا لكم

mt3b_s7

تجربتي مع جوتشلو والمنسق الرائع سعيد ،،، دكتور متمكن ومحترف وعنده طاقم اكثر من ممتاز والتعامل راااااقي جدا

السكن عند العيادة والنتائج جبارة اذا كانت المنطقه المانحه تعطي

انا امس سويت عمليتي عنده وكلفت ٢٦٠٠ يورو واضطريت اجلس يومين بسبب الحجوزات وماقصرو معي

نصيحة تقول اسال مجرب ولا تسال طبيب عليك بجوتشلو لاني جلست ٣ شهور اقراء في المنتدى تجارب الاخوان واستقريت عليه

السلام عليكم ' اختي/اخي انا دوبني من ٣ اسابيع ونص عملت زراعه عند عيادات الشعر العالميه طريق الملك فهد بجانب مستشفى الحبيب بالرياض ،، للامانه وليس دعايه والله على ما اقولة شهيد ، ان العياده جدا كانوا رائعيين في التعامل معي وخصوصا الدكتور بسام جباعي ،، وتقدر تبحث بقوقل عن تجارب ناس رزعوا عنده وسمعته جدا ممتازة واسعارة كذلك معقولة ،، فليش تسويها /تسوينها خارج المملكه؟؟
تقدري /تقدر تاخذ موعد عنده كشفيه ب ٣٠٠ ريال وهو راح يشرحلك كل حاجه وجدا اسلوبة مقنع ومريح . حتى المواعيد عنده بالاشهر

lonly

السلام عليكم ' اختي/اخي انا دوبني من ٣ اسابيع ونص عملت زراعه عند عيادات الشعر العالميه طريق الملك فهد بجانب مستشفى الحبيب بالرياض ،، للامانه وليس دعايه والله على ما اقولة شهيد ، ان العياده جدا كانوا رائعيين في التعامل معي وخصوصا الدكتور بسام جباعي ،، وتقدر تبحث بقوقل عن تجارب ناس رزعوا عنده وسمعته جدا ممتازة واسعارة كذلك معقولة ،، فليش تسويها /تسوينها خارج المملكه؟؟
تقدري /تقدر تاخذ موعد عنده كشفيه ب ٣٠٠ ريال وهو راح يشرحلك كل حاجه وجدا اسلوبة مقنع ومريح . حتى المواعيد عنده بالاشهر

نصيحه محب فر من هالعياده فرارك من الاسد
العياده اول كانت صح شغلها ممتاز اما الان xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
هذا رايي واتمنى عدم حذف الرد

وداد

مدير عام
نصيحه محب فر من هالعياده فرارك من الاسد
العياده اول كانت صح شغلها ممتاز اما الان xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxهذا رايي واتمنى عدم حذف الرد

قلت في آخر موضوعك اتمنى عدم الحذف!!

لانك تعلم انك قلت شيء مخالف لقوانين المنتدى ،

لا يجوز أن تتهم أي مركز بدون دليل ،،

ومن يعمل بهذا المركز هم أطباء مختصين بزراعة الشعر ولديهم الخبرة ،،

لسنا مع أو ضد ولكننا نرفض الاتهام بدون دليل ،

فلو كانت لديك تجربة مقنعة فتفضل بتقديمها ،،

أعلى