bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسارات عن زراعة شعر الوجه

السلام عليكم

صبحكم الله بالخير

(( والله أبغى المساعدة تعبت اجتماعيا ))

أبغى استفسر منكم يا أهل الخبرة بعدة أشياء

الله يوفق من يجاوبني وهو صادق ويسعده دنيا وآخرة

أولا :

أنا عمري حول 23 عندي في منطقة الشنب شعر باهت اللون ( خفيف ) ومتباعدة نوعا ما وفي منطقة اللحية فقط شعر خفيف في منطقة الزلف وشعيرات متباعدة عن بعضها ( طبعا ما طلعت هالشعرات إلا بعد حلاقة متكررة بالموس ) عند التصوير عن بعد مايوضح لا شنب ولا زلف كأني بخامس / ج

يا جماعة أبي أخطب وخايف من هالناحية ( عدم تقبل المرأة) تعرفون الرجال لا بد فيه شعر بوجهه
نسيت أقول لكم يوجد شعر بالساق والابط ( خفيف نوعا ما )

أسئلتي :

1- هل يوجد تأثير على الانجاب مستقبلا كونه لا ينبت لي شعر بوجهي؟
2- للي سوى العملية فين و عند مين وكيف النظافة (( عدم انتقال الأمراض ))وكم التكلفة وهل تنصحني بها ؟
3-كم جلست بعد العملية ونبتت لك بشكل كامل اللحية ؟
4- هل شعرت بالراحة النفسية بعد العملية ؟

أخيرا ,, الله يفتح له الخير في وجهه اللي يساعدني لأني ما أخفيكم تعبت نفسيا واجتماعيا من تعليقات بعض الناس اللي ما تقدر .

أنا راضي بقضاء الله وقدره ,, لكن أحب إن كان فيه فيه مجال أسويها أسويها

آسف الموضوع ملخبط لكن أول مرة كتب موضوع هنا

شاكر لكم كثيرا كثيرا ولهالمنتدى الرائع ...

Mohammed1

السلام عليكم

أتوقع انك معطي موضوع شعر الوجه اكبر من حجمه ولا اتوقع ابدا ان المرأة ترفض رجل لأنه ماعنده دقن او شنب

اما بالنسبه لتأثيره على الانجاب الشعر ماله علاقه ابدا إلا اذا كان هناك خلل جسماني لاسمح الله نتج عنه عدم وجود الشعر و هذا الامر يفصل فيها الاطباء

اما بالنسبه للنظافة فالغالب أن مراكز الزراعة تهتم بالنظافه ولديهم الوعي الكامل بأهمية التعقيم قبل العملية

بالنسبه لظهور الشعر بعد العملية فهو يظهر بعد ست شهور تقريبا ولكن اتوقع شعر الوجه يبان بفترة اقل من ست شهور

اما الراحة النفسية بعد العمليه فهي تعتمد على مدى الانزعاج المصاحب للاصلع او الذي يعاني من عدم وجود شعر بالوجه , اذا كنت متأثر جدا من عدم وجود شعر بالوجه وهذا الظاهر من موضوعك فإنك ستشعر براحة نفسية اكثر

بالختام لدي ثلاث نصائح لك

الأولى : شعر الوجه شي كمالي لا يستدعي هذا الكم من الزعل والحزن فحاول انك ماتفكر كثير بموضوع زي كذا
الثانيه : اذا قررت انك تزرع فاحرص انك ترزع عند شخص سبق له أجرى زراعات على منطقة الوجه
الثالثه : اذا زرعت الوجه مانصحك تزرع منطقة الدقن كامله ممكن بالبدايه شنب وسكسوكه واذا حسيت انك راضي تماما وتبي تزيد ازرع منطقة الدقن كامله ولو اني ماشجع زراعة كامله للوجه

والله اعلم

بيض الله وجهك أخوي محمد كفيت و وفيت وكلامك على العين و الرأس

أما بالنسبه لانزعاجي نوعا ما بسبب طبيعة عملي كمعلم فأنا أحب أن يكون لي شعر في الوجه لكي أستطيع أن أقوم بعملي جيدا ( الجانب النفسي )

أشكر لك مرورك و نصائحك القيمة

فهد العنزي

اخوي اولا اتوقع ان ماللشعر اي علاقه بالزواج او المرأه انا اعرف ناس عندهم مشاكل واكثر من كذا
ولله الحمد امورهم ماشيه وزي الحلاوه يعني لاتحط هالشي حاجز امامك لان صدقني ماله اي علاقه
انا عملت زراعة شنب واذا اي استفسار عندك امر..)

شاكر لك مرورك أخوي فهد

بغيت تفاصيل عمليتك وعند مين سويتها وكم كلفتك

واذا تقدر ترسل لي صور ع الخاص قبل وبعد ,, واذا عليك إحراج فما هناك أي مشكلة

ألف شكر لك

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمة الله

اخوي اطلعت على تجارب الأعضاء والأستفسارات فالمنتدى ؟
يوجد اكثر من موضوع يجيبك على تساؤلاتك

وان اشكل معك سؤال, نحاول نعينك بألي نقدر عليه .
الله يشرح صدرك و ويسر امرك

شاكر لك أخوي سهم شفت أكثر من موضوع بس أغلبها مو كامل ,, هذا الشئ جعل عندي استفهامات كثيرة

خفت أنه يكون دعاية فقط ..

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
1- هل يوجد تأثير على الانجاب مستقبلا كونه لا ينبت لي شعر بوجهي؟
هذا السؤال يوجه للأطباء في قسم الأستشاريين

2- للي سوى العملية فين و عند مين وكيف النظافة (( عدم انتقال الأمراض ))وكم التكلفة وهل تنصحني بها ؟
زرعت في أدمة ومن ناحية النظافة مدري بالنسبة للتعقيم كيف لكن غالبا ً يفترض ان اي مركز طبي مهتم, ومركز أدمة نحسبه كذلك, والتكلفة على حسب عدد الشعر وايش بتزرع... وبالنسبة للنصيحة ما اقدر انصحك بأي عيادة, لأن إلى الأن لم اجد اي عملية زراعة وجه ناجحة من كل المعايير, اتكلم عن نفسي العملية غير ناجحة ! والحمدلله على كل حال.

3-كم جلست بعد العملية ونبتت لك بشكل كامل اللحية ؟
6 شهور

4- هل شعرت بالراحة النفسية بعد العملية ؟
تقريبا ً بنسبة اقل من 40%

شكرا أخوي سهم كفيت و وفيت

انتظر منكم نصائح ياشباب أو تجارب شخصية ناجحة

أخوي سهم أنا طال عمرك لو تنجح العمليةبنسبة 50 في الميه أنا راضي ,, أهم شئ أشوف إنه فيه شعر

سهم الجزيرة

متميز
صاحب تجربة
العفو ياغالي
اهم شي لا عزمت اختار الطبيب الممتاز

ابو قيس

Member
عزيزي نمر النمور
انا لا اتفق مع ماقيل ان المرأة لا تهتم الى شعر الوجه عند الرجال.
البنت و المرأة بجميع اعمراها تنعجب بالشاب ذو اللحية. لكن بعض النساء ينجذبن اليه بدون ان يعرفرن السبب و البعض الاخر ذكيات و يعرفن بالضبط مواصفات فارس الاحلام.
هذا الكلام عن تجارب شخصية و حوارات و نقاشات معهن لا مجال لذكرها بالتفصيل هنا لأنه ليس المكان المناسب.
هذا بالاضافة الى العامل النفسي عندما يستصغر الناس عمرك و عندما ترى الاصغر سناً لديهم ذقن وانت لا.

اما بالنسبة لتأثير المشكلة على الخصوبة فأبشر لا علاقة بينهما.

الحل هو عملية الزراعة. لا تستعجل و تابع تجارب الاخوة على المنتدى لتكون فكرة أشمل
والله الموفق

أعلى