bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أستفسار للأهمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم جميعا ؟

يا أخوان وياأخوات عندي إستفسار مهم جدا وأرجوا منكم المساعدة .. أنا شخص خلاص عقلت الأمر ونويت الزراعة لكن في شيء محيرني الى الأن وهو هل فيه مراكز تزرع الشعر وتغير الأجزاء بعد العملية وأنا أأقصد هنا الأجزاء الي يصلها الدم .. أدري راح تقولون التعقيم موجود بس يعني هي زيادة حرص الواحد ماوده يبلي نفسه و أهله بشيء بالذات إن هذي الأجزاء يكون عليها دم من مريض قبلك فما تدري إذا تعقمت صح أو اي كلام ..

ما أكذب عليكم في راسي 3 مراكز وكلهم ماشاء الله ممتازين جدا بس إختلاف الأسعار والتعقيم هي الي محيرتني في الخيار

الأول مستشفى هاليري ستريت في لندن طبعا بما إني عشت في لندن فترة من الزمن كطالب هناك .. طبعا هالمركز هو نفسه الي سوى فيه اللاعب روني العملية

الثاني عند الأخصائي محمد جوتشلو في تركيا طبعا لأن معظم النتائج الي عنده عجبتني نوعا ما

والثالث بالسعودية عند أحد الدكاترة إما بسام أو أحمد التركي

أبي نصيحتكم وهل ممكن اجد مركز يبدل القطع بحيث يطمئن القلب ويرتاح

وشكرا لكم جميعا وأسف على إزعاجكم .

وداد

مدير عام

أهلا أخوي فزاع وحياك الله في المنتدى ،،

بخصوص موضوع النظافة وتعقيم الادوات ،،

فلا يصح لمستشفى أو مركز طبي أن ينشئ مركزه ويقوم بمهامه الطبية دون مراعاة نواحي التعقيم والنظافة ،،

ففي الدول المتحضرة هناك هيئات ولجان طبية تقوم بمراقبة ومتابعة اجراءات الصحة والسلامة في المسشفيات والمراكز الطبية والعيادات ،،

وهذه الاجراءات بالتأكيد موجودة في العيادات العالمية في الرياض وأدمة ،،

وبامكانك الاستفسار عن مستوى النظافة والتعقيم لدى الاعضاء الذين زرعوا عند الدكتور محمد جوتشلو

بينما المركز الاول الذي ذكرته فلا توجد لدينا معلومات عنه فلا نستطيع افادتك ،،

ولكن لنأتي لموضوع زراعتك ،،

فما هي نسبة الصلع لديك وكم جرافت تحتاج زراعته ؟

لانك لو تحتاج اكثر من 2000 جرافت ومساحة الصلع لديك كبيرة فطريقة الاقتطاف هي الانسب ،،

تحياتي ،،

هلا أختي وداد , أشكرك من كل قلبي على الرد السريع والمميز

أولا الصلع عندي أعتقد في المرحلة الخامسة رايح للمرحله السادسه يعني أحتاج 2000 بصيلة وفوق
وانا إن شاء الله ناوي أسوي عمليتين في نفس السفرة بحيث أستغل الوقت وبنفس الوقت ماأدري عن ظروفي بالذات طبيعة عملي في الشركة والأجازات مو بيدي , فمن باب إستغلال الوقت راح أسوي مقدمة الراس والتاج مع بعض إن شاء الله.

عندي سؤال أمس ماقصر احد الأخوة دلنا على معلومات عن الدكتور محمد جوتشلو ومترجمه طبعا أنا سألت مترجمه عن تبديل القطع والأدوات الي تستخدم في العملية المهم هور رد قال إن البنتش تبدل من شخص الى شخص اخر سؤالى إختي وداد هل البنتش هو المستخدم في غرز الثقوب وهو نفسه الي تحط البصيلات بالراس فيه . يعني بشكل أوضح هو الجزء الوحيد الي يلامس طبقة الرأس في العملية .

أسف على الأسئلة الكثيرة لكن مالنا غير الله إلا أنتم , وأسأل الله أن يجعل ماتعملونه في ميزان حسناتكم يارب

وداد

مدير عام
أهلا اخوي ،،

انت تقصد جهاز Punch hair matic وهو الجهاز المستخدم لاقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة في الزراعة بالاقتطاف ،،

ولكن يا اخي فزاع لا تقلق كثيرا حول التعقيم رغم اهميته، لان في حال اختيارك لمركز جيد وموثوق فبالتأكيد ستكون نواحي الصحة والسلامة والتعقيم وغيرها من أهم أولويات المركز ،،

ومن الافظل الاستفسار من الاعضاء الزارعين عن نواحي النظافة والتعقيم في المركز ،،

لان أي مركز سيقول لك أفظل ما عنده لكي تزرع لديهم ،،

(انصحك بالاستفسار من الاخ مجنونها لان تجربته حديثة جدا عند الدكتور محمد جوتشلو)

تحياتي ،،

اصلع2014

إخواني ارجو تزويدي برقم المنسق الي مع الأخصائي محمد جوتشلو بارك الله فيكم.

أعلى