bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ابي ازرع الدقن وابي نصايحكم ياخوان ؟

راضي بقدره

السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته

اولا اشكر صاحب المنتدي وكل الاعضاء الموجودين فيه وبالاخص الي شاركونا بتجاربهم

مشكلتي انه ماعندي شعر بدقني الا خفيف جدا ومنطقه الشنب عندي فيها شعر اهون بس الشعر فيها خفيف وللاسف تعليقات الي حولي اثرت عليه سلبا حتي من اقرب الناس ليه وخلت ثقتي بنفسي تنقص وانا الحين خاطب وممشي فيلم علي زوجتي اني ماحب الدقن واحلق باستمار لانها دايم تتطفشني وتقلي سوي سكسوكه واقلها لا ما احب الدقن خليني كذا احسن ومدري وش بسوي بعد الزواج!!!!

جربت انواع كثيره من محفزات النمو للشعر وحتي الزيوت بس مافيه فايده زرت مواقع اجنبيه كثير تعرفون انا ثقافتي انجليزي هههههه بس للاسف هناك اصلا كلهم ملط مايحبون شعر الوجه وكمان برضه كلامهم انه مافيه شي الحبوب او المراهم تساعد فيه

زرت اطباء جلديه وكلهم قالوا لي مالك الا زراعه وطبعا كلنا نعرف الارقام الفلكيه في تكلفه الزراعه هنا بالسعوديه والمبالغ الي مبالغ فيها وفوق هذا كله يقول انا ما اظمن تنجح العمليه ؟!!!! طيب والمبلغ الكبير الي انا بدفعه وش نظامه ؟!!! ههههههه نظامه الله يعوض

في الاخير قررت اسوي زراعه ولمن كنت ابحث بالنت لقيت مواقع كثير عن زراعه الشعر في تركيا بس تكفون تكفون تكفون بالثلاثه....ساعدوني بمعلمواتكم قدر الامكان وان شاء الله اذا ربي كتب نصيب ورحت اسوي العمليه راح اسوي لكم تقرير لا صارر ولا استوي

في الاخير الله يجزا الجنه كل من يفكر مجر تفكير انه يساعدني

saad1

مساء الخير
اتكلم عن تجربة شخصية
انا زرت الدكتور فادي في الرياض بادمه من سنتين
ولله الحمد عملت زراعه في جزء من الوجه مكان تشوهات من حادث
والى الان لله الحمد الامور طيبة والشعر موجود واحلقه ويرجع يعني طبيعي
صحيح خفيف شوي لكن مقبول
تقريبا العمليه تكلف من 15 الى 20 الف للوجه كامل

بالتوفيق

وداد

مدير عام
أهلا أخوي ،،

في حالة وجود شعر في الذقن وشكلك مقبول وتريد زيادة تجميله فهذا لا يجوز لان الزراعة هي لازالة عيب ورد ماخلقه الله ،،

ولكن في حالة ان الشعر في منطقة الذقن ﻻ ينمو او تعاني من التساقط فبامكامك الزراعة ،،

ولكن دائما الاطباء ينصحون باستخدام دواء مينوكسيديل للمساعدة في تنشيط البصيلات الخاملة قبل الزراعة ،، وان لم ينمو الشعر فبامكانك الزراعة ،،

واليك هذا النص من أحكام الزراعة :

والقول بجواز زراعة الشعر مقيَّد بما إذا كان يقصد بها إزالة العيب وردّ ما خلقه الله تعالى، أما لو كان المقصود بالزراعة طلب الحسن والتجمل وليس هناك عيباً فـي الإنسان كأن يكون شعر الرأس حسناً وكثيفاً لكن يريد بزراعة الشعر أن يكون شعره أكثر حسناً وغزارة فالأقرب ــ والله أعلم ـــ أنه لا يجوز زراعة الشعر فـي هذه الحال لما فـيه من تغيير خلق الله تعالى، وإذا كان الوشم والنمص والتفليج طلباً للحسن يعتبر من تغيير خلق الله، فزراعة الشعر التي يراد بها طلب الحسن ــ وليس إزالة العيب ــ أولى بأن تعتبر من تغيير خلق الله، والله تعالى أعلم

أما بخصوص زراعة الذقن في تركيا حصريا فهناك بعض التجارب في المنتدى ومنها الروابط التالية :

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=8232

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=8013

وأنصحك بمتابعة التجارب من خلال موضوع تصنيف تجارب زراعة الشعر واختيار قسم زراعة الذقن في المركز المناسب ،،

ونصيحة أخيرة عش حياتك برضا وقناعة كالاسم الذي اخترته لك (راضي بقدره) بدون أن يؤثر عليك كلام الناس فرضا الناس غاية لا تدرك ،،

تحياتي ،،

راضي بقدره

مشكور اخوي سعد علي مشاركتك وانا زي ماتطرقت بموضوعي لو بورع هنا بالسعوديه حتكلفني اكثر من الرقم الي انته قلته

راضي بقدره

وأنصحك بمتابعة التجارب من خلال موضوع تصنيف تجارب زراعة الشعر واختيار قسم زراعة الذقن في المركز المناسب ،،

شكرا اخت وداد وانا زرت مواضيع كثيره في المنتدي عن تجارب الاعضاء يجي واحد يشكك بمصداقيه كاتب الموضوع او يشكك بتعامل المركز او ان المنسق حرامي وانا ضعت صراحه

وموضوعي هو زراعه شعر الوجه وبس فيه 3 تجارب ووحده منها مقفله

وداد

مدير عام

شكرا اخت وداد وانا زرت مواضيع كثيره في المنتدي عن تجارب الاعضاء يجي واحد يشكك بمصداقيه كاتب الموضوع او يشكك بتعامل المركز او ان المنسق حرامي وانا ضعت صراحه

وموضوعي هو زراعه شعر الوجه وبس فيه 3 تجارب ووحده منها مقفله

أخوي ياراضي بقدره ،،

عندما ترى تجربه ولها صور محدثة تتكلم عن التجربة بنفسها فأين هو التشكيك بالله عليك ؟

نحن كادارة لا نغفل اطلاقا أي تجربة مشكوك فيها ونتخذ حيالها الاجراءات الفورية ،،

لا يحق لاي عضو التشكيك بأي تجربة أو الاساءة لاي مركز بدون دليل ثابت وبدون وجه حق،،

والناس سبحان الله تختلف في التعليق والمدح والوصف ولكن لا يجوز بأي حال الذم في اصحاب التجارب لمجرد الشك بدون دليل ،،

وبالنسبة لكلامك عن المنسقين ،، فعند الحجز يجب التأكد من دقة المعلومات والمواعيد مع المركز نفسه ،،

ونحن لسنا بحاجة للمنسقين بأكثر من ذلك فهم مجرد حلقة وصل بين الشخص الزارع والمركز ،،

أخي لو كنت تريد الزراعة في تركيا فطرحت لك التجارب ومعظمها في مركز شيفر والدكتور سركان ،،

ولو كنت تريد الزراعة في الرياض فهناك مراكز ممتازة أيضا وموثوق فيها ،،

لا تضع العراقيل لنفسك لكي لا تُصعب المسألة وهي بسيطة ،،

تحياتي ،،

راضي بقدره

انا تواصلت مع واحد من الاخوان الافاضل ودلني علي مركز اسمه ميقا هير سمعتي عنه يا اخت وداد

أعلى