bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تخفيف جرعة المينوكسيديل ( مساعدة)

Omar2013

السلام عليكم

انا استعمل المينوكسيديل صارلي 4 شهور 8 بخات في المساء و 8 بخات في الصباح طبعا بوصفة من طبيب متخصص , المهم امس كان عندي مراجعة عند الطبيب طلب مني تخفيف الجرعة لـ 8 بخات في المساء فقط وكتب لي فيتامين "حبوب " , السؤال هو : هل صحيح اني اقلل من الجرعة بهذا الشكل انا كنت متوقع انه يخفف الجرعة مثلا 5 بخات في المساء والصباح بدل 8 بخات والسؤال الثاني إلى اي مدى ممكن تقليل الجرعة في المستقبل و هل طالما انا محافظ على العلاج راح يبقى الشعر موجود .

وشكرا ...

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اكيد الطبيب ادرى بطريقة العلاج الصحيحه والمناسبه لحالتك لذلك انصحك باتباع ارشادات الطبيب

المحافظه على العلاج تطيل فتره بقاء الشعر المعرض للتساقط وليس دوامه

Omar2013

اكيد الطبيب ادرى بطريقة العلاج الصحيحه والمناسبه لحالتك لذلك انصحك باتباع ارشادات الطبيب

المحافظه على العلاج تطيل فتره بقاء الشعر المعرض للتساقط وليس دوامه

تسلمي اخي على المتابعة
لو ممكن استفسر بسيط انا الان عمري 22 يعني إلى اي سن ممكن اقدر احافظ على الشعر مع العلم انا عندي بداية صلع يعني فراغات , يعني ممكن اصل سن ال30 او اكتر واحافظ على الموجود او بالأحرى اجل تساقطه ...

محمدسلام

حسب ما قرأت في موقع روجين (نوع من انواع المينوكسيديل) انه لازم الاستمرار على المسنوكسيديل طول العمر و ما بصير تخفف الجرعة ... ادخل و تأكد للاحتياط
www.rogaine.com

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
طبعا انواع الصلع وبدايته تختلف من شخص لاخر فهناك من تبدأ ظهور علامات الصلع الوراثي لديهم في سن مبكره جدا
وهناك اخرون فن سن متأخره لذلك يصعب تحديد العمر المتوقع لبقاء شعرك دون تساقط

وانصحك بمراجعة طبيب متخصص والكشف على مناطق تساقط الشعر وذلك لمعرفة طريقة العلاج المناسبه وتقدير الفتره الزمنيه المتوقعه لبقاء الشعر دون تساقط ملحوظ

تمنياتي لك بالتوفيق

أعلى