bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعض الأسألة للأخوه والأخوات , مشكورين

Nazgool

السلام عليكم حميعاً

تحيه طيبة للجمبع

اجريت زراعه شعر من 35 يوم , وفي بالي اسأله معينه ماطرت على بالي اسأل الدكتور وقت العمليه , اطلب خبرنكم ومساعدتكم ومشكورين مقدماً علماً بأن عمري 28 سنه ولا اعاني من صلع كامل والمنطقه المانحه ممتازه .

1- زرعت منطقه التاج والمنطقه الأماميه , تغطيه المنطقه الأماميه والتاج فقط يعني مو صلع كامل والحمدلله( 2000 جرافت) , . السؤال : اغلب تجارب الأعضاء عن تساقط الشعر المزروع بعد العمليه من اسبوعين الى شهر , وانا في حالتي لم الحظ تساقط الشعر المزروع . على العكس ينمو بشكل جميل , هل الشعر المزروع يجب ان يتساقط لتظهر نتائج العمليه ؟

2- متى استطيع فرك الشعر و " الأستحمام" بشكل طبيعي جداً على الدش ؟ هل ال 35 يوم كافيه ؟

3- هل استطيع ممارسه الرياضه " الأوزان والجري " ؟

4- وصف لي الدكتور كورس فيتامينات "ShenMin" لمده 6 شهور , خلصت علبه كامله من 60 حبه اليوم بالتحديد . هل من رأيكم استمر ولها فوائد ؟

الف شكر لجميع الأعضاء بالمجهود الرائع في هذا المنتدى الذي استفدت منه الكثبر الكثير .. جعلها الله من ميزان حسنتاكم .

ماجد محمد

مؤسس الموقع
السلام عليكم حميعاً

تحيه طيبة للجمبع

اجريت زراعه شعر من 35 يوم , وفي بالي اسأله معينه ماطرت على بالي اسأل الدكتور وقت العمليه , اطلب خبرنكم ومساعدتكم ومشكورين مقدماً علماً بأن عمري 28 سنه ولا اعاني من صلع كامل والمنطقه المانحه ممتازه .

1- زرعت منطقه التاج والمنطقه الأماميه , تغطيه المنطقه الأماميه والتاج فقط يعني مو صلع كامل والحمدلله( 2000 جرافت) , . السؤال : اغلب تجارب الأعضاء عن تساقط الشعر المزروع بعد العمليه من اسبوعين الى شهر , وانا في حالتي لم الحظ تساقط الشعر المزروع . على العكس ينمو بشكل جميل , هل الشعر المزروع يجب ان يتساقط لتظهر نتائج العمليه ؟

2- متى استطيع فرك الشعر و " الأستحمام" بشكل طبيعي جداً على الدش ؟ هل ال 35 يوم كافيه ؟

3- هل استطيع ممارسه الرياضه " الأوزان والجري " ؟

4- وصف لي الدكتور كورس فيتامينات "shenmin" لمده 6 شهور , خلصت علبه كامله من 60 حبه اليوم بالتحديد . هل من رأيكم استمر ولها فوائد ؟

الف شكر لجميع الأعضاء بالمجهود الرائع في هذا المنتدى الذي استفدت منه الكثبر الكثير .. جعلها الله من ميزان حسنتاكم .

وعليكم السلام
مرحبا اخوي
ساجيبك فقره فقره
1- في العاده الشعر المزروع يتساقط ثم يعود للنمو ولكن ليس بالضروره حدوث ذلك
وفي تجربتي لزراعة الشعر لم الاحظ تساقط الشعر وانما استمر بالنمو وكتبت عن ذلك في تقريري
2- اخي من بعد اسبوع الى اسبوعين تستطيع التعامل مع الشعر بدون خوف
3-نعم تستطيع ممارسه ماتريد والعوده الى حياتك الطبيعيه بدون قلق
4-لا اعلم عن الفيتامينات لعل التحاليل اظهرت نقص في شئ منها وطبيبك اعلم

نتمنى رؤية تقرير عن تجربتك في زراعة الشعر

والله يجزاك خير على الدعاء الطيب
وفي خدمتكم

أعلى