bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي بزراعة الشعر مع مركز ناتورول هير

السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته.
سوف نطرح لكم تجربتنا بزراعة الشعر مع مركز ناتورول هير مع الدكتور كمال ايت اوغلو

بداية تم المواصلة مع المنسق السوري الأخ سعيد علماً بأن سعيد هو اللقب لكون اسمه صعب علينا فأقترح ان يسمي نفسه بالقب لسهولة نطقه عند الخليجيين سعيد حقيقه لا اقدر ان اوفيه حقه مهما كتبت عنه لانه انسان قمة في الاخلاق والادب والمصداقية والتعاون. تم الاتفاق على العملية مع خيار عدة اطباء ولكن هو رشح لي الدكتور كمال ايت اوغلو لخبرته في مجال التجميل وبسعر 2000 دولار لكونه وقتها عرض بالسعر على ان لا ادفع له ولا ريال الا بيد الدكتور في العيادة قبل بدأ العملية.
وصلت اسطنبول يوم الاحد الساعة 3:30 عصرا وكان بأنتظاري احد العاملين بالمركز لديهم واخذنا على الفندق في تقاسيم قريب جدا من شارع الاستقلال والميترو فندق اربع نجوم اسمه gogden age مع وجبة افطار بوفيه مفتوح يوميا
واليوم الثاني الساعة 9 صباحاً اخذوني احد العاملين بالمركز لديهم وكذلك مترجم اسمه حسن سوري من خيرة الناس في قمه الاخلاق والاحترام ذهبنا إلى عيادة الدكتور كمال ايت أوغلوا وسألت عنه واخبروني انه من افضل الاطباء وانه اول طبيب يعمل عملية زراعة الحاجب في تركيا وانا وقتها كنت طالب الدكتور سركان وكنت قلق لاني ما سمعت عن الدكتور كمال الا بعد ما دخلت بالنت على موقعه
وصلنا العياده بعدها جلست مع الدكتور وبعد التأكد من المنطقه المانحه اخذ يعرض لي على بعض العمليات اللي عملها قبل وبعد الزراعه وبعدها اخذو مني عينات دم للفحص وبعدها تم تخطيط الجهه المانحه والجهة التي سوف يتم الزرع فيها علما بأن الصلع عندي تقول مطار الملك خالد الدولي:D واخبرني باني احتاج الى جلستين توكلنا وعملنا الجسه الاولى وكانت حسب كلامهم انها 3100 جرافت
تم التخدير واها اها يالتخدير تقول بزر اول مره يشوف ابره بشويش بشوي ممرضتين محترمتين اللي قاموا بالتخدير وسحب البصيلات وانا اتسأل الدكتور ايش قصته مع وجهه جالس بالمكتب ومعتمد على البنات :D قلت ياولد اليوم راسك معمل تجارب. وبعد عناء سحب البصيلات ما يقارب ثلاث ساعات وعليها شوي خلاصنا واخذنا وجبه غذاء وبعدها جاك الذيب وصل الدكتور كمال ايت أوغلو مغير ملابسه للبس عمليات تقول كانه عنده عملية حياء او موت:confused: وجلس يحفر بالراس تقول يعمل حفريات لشركة الكهرباء والهاتف والماء علشان فتحات اللي راح يزرعو فيها الشعر الحرير. واخذ حوالي ساعتين وعليها ثما بعدها قامو الممراضات بزراعة المطار قصدي الشعر لرأسي وانتهينى بالمساء يعني صارت هناك صلاة الظهر والعصر والمغرب والعشاء وانا عندهم طفشت تقريبا العملية كاملة ثمان ساعات حسب تقريرهم لي وبعدها اعطوني ادويه واللكريم والشامبو وقالوا لي يالله ظف وجهك ولا عاد تتعودها قلت طيب ولما خلصت من غرفة العلاج تفاجأت بسعيد كان ينتظرني اول مره اشوفه لاني معاه على اتصال فقط واخذوني للفندق وهم حامليني على كفوف الراحه حقيقا تقال لما وصلنا الفندق طلع معي حسن المترجم علشان يعلمني طريقه النوم ووضع المخده بحكم خبرته لكونه موظف بالهلال الاحمر بسوريا وطلعو عني واليوم الثاني أرسلو لي ممرض من عندهم عمل لي غسيل للعمليه في الفندق علشان العياده بعيده قالو مانبي نتعبك وماقصر الاخ فتحي عمل لي الغسيل وعلمني عليه .
ويوم المغادره كانت رحلتي 3:30 اخذوني من الفندق الساعة 12 تقريباً للمطار ووصلوني لغاية البوابة ومع السلامة الى ارض الوطن بلاد الحرمين.

للأمانه: الاتفاق مع سعيد كان 2000 دولار استقبال وتوديع ومترجم وعمليه والادويه والسكن ليلتين في فندق 4 نجوم وان لا ادفع له اي مبلغ الا قبل بدأ العملية وفي حال لو كان الوضع مايسمح لي بإجراء العملية يكون سكني ومواصلاتي والمترجم على حسابهم.
نأسف للإطالة واتمنى وصلت لكم معلومه جديده عن مركز اتوقع يكون جديد لدى هذا المنتدى . والسلام عليكم

نسيت اوضح لكم انهم اعطوني شهادة ضمان على نجاح العملية انشاء الله. بأن العملية لو كانت فاشله يتحملو هم الفشل على حسابهم عمليه ثانيه

تقسيم

مبروك

الحمدلله على السلامه اخوي ،،

أنا اليوم بالصدفه تواصلت مع الأخ "سعيد" ،، من ضمن المراكز اللي جالس أتواصل معهم.
لقيت موقهم في النت بالصدفه وأرسلت لهم الصور ، قالوا اني احتاج جلسه وحده وبشكل تقديري (3500) بصيله ، بالنسبه للسعر قالوا ان فيه عرض قبل نهاية السنه (2300 $) ! شامل ماذكرته من السكن والمواصلات.

هل فيه أي صور ممكن تعطينا فكره أوضح عن مستوى المركز والعياده ،، الصراحة محتار بين أكثر من مركز والنّيه خلال نهاية الأسبوع !

تحياتي ،،

انا ما اعرف انزل الصور لكن ابشر طالع الامارات يومين وانزل لك الصور مثل ما تحب ولا يهمك قبل واثناء الزراعة وبعد كم يوم ابشر

السلام عليكم
الف مبروك الزراعـه اخى الكريم نتمنى منك الالتزام بـ الجدول التالى لطرح تجربتك

و طريقـة وضع الصور اتبع هدا الموضوع https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2377#.Uroyp9JdVpo

أعلى