bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

خلصنا من زراعة الصحراء القاحلة الخاصه بنا

تم بحمد الله تعالى زراعة الصحراء القاحلة والخاصة بنا في تركيا قبل يومين عند الدكتور كامل ايت اغلو

وعندي اللوشن تعلمنا نستخدمه لكن الشامبو تعلمنا الطريقه ونسينا نسأل كم مره بالاسبوع استخدامه

وكذالك ياشباب اللي انا صار لي ليلتين مو عارف انام وانا اللحين تو واصل من تركيا هم قالو لي ثلاثة ايام النوم على الظهر وانا تعبت منها ما اقدر ما العب تايكوندوا وانا نايم يعني كل شوي التقلب:d وبعدين قالو لي اسبوعين لازم ما اتعرض للشمس وما المس الراس وما اسبح اكرمكم الله يعني تصير ريحتي اكس
نبي الفزعه ياشباب هل هي عشره او اسبوعين وكيف المداراة على المشتل الجديد وتحياتي للجميع

( تم نقل الموضوع الى القسم المناسب)

الادارة - وداد

وداد

مدير عام
تم بحمد الله تعالى زراعة الصحراء القاحلة والخاصة بنا في تركيا قبل يومين عند الدكتور كامل ايت اغلو

أهلا أخوي

الحمد لله على سلامتك ومبروك الزراعة ،،

وعندي اللوشن تعلمنا نستخدمه لكن الشامبو تعلمنا الطريقه ونسينا نسأل كم مره بالاسبوع استخدامه

استخدام اللوشن يوميا قبل الاستحمام بساعة وكذلك غسيل الشعر يجب ان يكون يوميا

والطريقة انك تحاول تعمل رغوة بالشامبو المخصص للشعر بعد الزراعة وتدلك شعرك والمنطقة المزروعة بعمل مساج خفيف لكي تتساقط القشرة

ثم غسل الشعر بماء الدش ولكن يكون متوسط القوة ،،

وبعد الاستحمام يتم تنشيف الشعر بخفة وبدون فرك الرأس ،،

وكذالك ياشباب اللي انا صار لي ليلتين مو عارف انام وانا اللحين تو واصل من تركيا هم قالو لي ثلاثة ايام النوم على الظهر وانا تعبت منها ما اقدر ما العب تايكوندوا وانا نايم يعني كل شوي التقلب:d

اول اسبوع بعد الزراعة هو صعب قليلا ولكن حاول التحمل وستمر الايام على خير ،،

وبعدين قالو لي اسبوعين لازم ما اتعرض للشمس وما المس الراس وما اسبح اكرمكم الله يعني تصير ريحتي اكس

موضوع عدم لمس الرأس وعدم السباحة غير صحيح ،، فتستطيع السباحة وبشكل يومي وطبيعي جدا ،،

وايضا حسب كلام الاطباء في المنتدى فليس هناك مشكلة من العرض للشمس والتعرق على ان لا تعرض نفسك للشمس القوية

وبعد 10 ايام تستطيع ممارسة حياتك بشكل طبيعي وهذه استشارة للدكتور يوسف حول الموضوع : (هنا)

نبي الفزعه ياشباب هل هي عشره او اسبوعين وكيف المداراة على المشتل الجديد وتحياتي للجميع

نتمنى رؤية تقريرك في المنتدى وخاصة ان المركز جديد ونود ان نعرف عنه المزيد ،،

تحياتي ،،

pure passion

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد جميع اوقاتكم

استفسار وياليت القى اجابه , ابحث عن رقم المنسق سعيد لعيادة د. محمد جوتشلو

فمن لديه رقم المنسق ارجو ان يتكرم بإرساله على الخاص واكون له من الشاكرين .

تقبلو تحياتي ...

الف شكر للمشرف او المشرفه الغالي او الغاليه وداد على ردك وتجاوبك السريع والفعال مع الاعضاء علما بأني قدر كتبت في قسم االمستشارين حيث لما اراى الرد الا متأخر وهو غلطتي لاني لما ادخل واشيك على موضوعي. وأكرر شكري لك ولمعلوماتك الثمينة. ومن ناحيه تجربتي راح انزلها كامله انشاء الله تعالى

مشرفنا الغالي
ذكرت انا غسيل الشامبو يكون بعد اللوشن مباشرة
علما اني حسب فهمي ان استخدام الشامبو يكون بعد ما تخلص علبه اللوشن والله اعلم
ارجو افاتي بذلك لاني اليوم السابع ولم استخدم الشامبو على اني راح ابدأ به بعد انتهاء علبه اللوشن تحياتي لكم

وداد

مدير عام
مشرفنا الغالي
ذكرت انا غسيل الشامبو يكون بعد اللوشن مباشرة
علما اني حسب فهمي ان استخدام الشامبو يكون بعد ما تخلص علبه اللوشن والله اعلم
ارجو افاتي بذلك لاني اليوم السابع ولم استخدم الشامبو على اني راح ابدأ به بعد انتهاء علبه اللوشن تحياتي لكم

أهلا أخوي ،،

اولا اختك وداد ترحب دائما بأسئلة الاعضاء ونحن جميعا في الخدمة فلا شكر على واجب ،،

وبخصوص الشامبو فيجب استعماله بشكل يومي بعد وضع اللوشن لمدة ساعة ،،

أي الشعر لا بد من غسله يوميا كي تتساقط القشور وآثار الزراعة ،،

تحياتي ،،

اشكرك اختي وداد على ردودك اوتفاعلك السريع مع الاعضاء

وانا لي ثمانية ايام ولا يوم عملت غسيل بالشامبو على اساس اني اعمله بعد ما تخلص اللوشن لكن القشور بدأت بدأت عندي تظهر وتتساقط

طيب اللوشن عرفنا انه ياخذ ساعه او ساعة الا ربع ونزيله

هل الشامبو نفس الوقت ساعة او ساعة الا ربع او كيف يا اخت وداد مع التحيه

اشكرك اختي وداد على ردودك اوتفاعلك السريع مع الاعضاء

وانا لي ثمانية ايام ولا يوم عملت غسيل بالشامبو على اساس اني اعمله بعد ما تخلص اللوشن لكن القشور بدأت بدأت عندي تظهر وتتساقط

وداد

مدير عام

أخي الكريم ،،

مسالة استخدام الشامبو بعدما تنتهي علبة اللوشن هذا غير وارد اطلاقا في جميع مراكز الشعر ،،

وقد تكون سمعت المعلومة بالخطأ ،،

غسيل الشعر بالشامبو بعد وضع اللوشن يكون بشكل طبيعي كالمعتاد ،،

ولكن يفضل عمل رغوة بالشامبو ويتم عمل مساج للمنطقة المزروعة وجميع الشعر لدقائق معدودة من دقيقة الى ثلاث ثم يتم شطف الشامبو بالماء ،،

تحياتي ،،

أعلى