bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

السلام عليكم .. وجدت هذا المنتج في كندا ROGAINE® 2% Minoxidil Solution .. تفضل بالدخول

Be_optimistic

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ذهبت إلى أحد الصيدليات بكندا ووجدت هذا المنتج ولكن كان المعروض 2% فلما طلبت 5% قال لي لازم وصفه من الدكتور عشان أصرفه لك لأن ممنوع صرفه من دون استشارة طبيب .. فهل أحداً منكم خاض تجربة هذا البخاخ وهذه صورته ..

وداد

مدير عام
أهلا اخوي ،،

نعم هذا المنتج جيد وقد جربنا صناعة بريطانية وامريكية ونتيجتهما ممتازة ،،

ولكن لو كان لديك تساقط شديد في الشعر وخفة واضحة فنسبة 2 % لن تفيدك كثيرا ،،

انصحك بتركيز 5 % حتى لو اضطررت لزيارة الطبيب ،،

تحياتي ،،

Be_optimistic

Member
أهلا اخوي ،،

نعم هذا المنتج جيد وقد جربنا صناعة بريطانية وامريكية ونتيجتهما ممتازة ،،

ولكن لو كان لديك تساقط شديد في الشعر وخفة واضحة فنسبة 2 % لن تفيدك كثيرا ،،

انصحك بتركيز 5 % حتى لو اضطررت لزيارة الطبيب ،،

تحياتي ،،

الله يعطيك العفية إخت وداد .. أنا شعري بدى يخف يعني بمراحله الأولى .. يعني لو شفتني من بعد 5 متر ما راح يبين إن شعري خفيف بس لو قربت مني راح تلاحظ إن شعري خفيف عشان كذا كنت أريد ال 5% .

a7m1d7

عضو مميز
2% هو الأفضل لحالتك ان كان لا يوجد لديك صلع

Be_optimistic

Member
2% هو الأفضل لحالتك ان كان لا يوجد لديك صلع[/QUOTE

لا يوجد صلع لدي .. بس شعر بدى يخف من المقدمة .. وعندنا بالسعودية 2% دائما ما يكون للنساء و 5% للرجال .. أصلا أنا ذهبت لدكتور وشاف شعري وصرفلي أفوجين 5% وقالي تعالي بعد ستة أشهر وقام بتصوير شعري .. لكني تكاسلت ولم أرجع عليه .. وأنا حايا بكندا افتقدت المختصين .. والمشكلة اللي صرفه لي طبيب العائلة حتى إنه لا يفقه شي عن هذا البخاخ فعطاني ورقة الصرف عشان يصرفونه لي بحكم نظامهم في صرف الأدوية

Be_optimistic

Member
السلام عليكم .. يم صرف بخاخ Rogaine 5% ولمدة شهر واحد :confused: بمبلغ 60 دولار :( .. السعر غالي جدا لمدة شهر واحد .. وكل ما خلص أروح لنفس الصيديلية يعطوني واحد آخر لحد ما تنتهي المدة اللي أعطانياها الدكتور وهذي صورته ..

Be_optimistic

Member
السلام عليكم .. المنتج الذي صرف لي رغوة وليس بخاخ .. هل منكم يعرف كيفية استخدام الرغوة وأكون له شاكر ومقدر ز

أعلى