bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجاهل المنسق سعيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بعون الله نويت السفر الى تركيا للزراعة وتحديدا عند الدكتور محمد جوتشلو ولاكن للأسف العائق الوحيد امامي هو اسلوب المنسق سعيد وتجاهل المستمر مع ان كثير من الاخوان يثنو عليه . اتمنى اذا كان في منسق ثاني لدى الدتور محمد حد يزودني فيه على الخاص.

Microsoft

Member
انا نفس ملاحظتك وحالياً انا بتركيا وعمليتي بكره بأذن الله وراح انزل تجربتي بالمنتدى

سعيد شكله جدا مشغول وافضل وقت تتصل عليه بعد الساعه تسعه بتوقيت اسطنبول ،،، عشره بتوقيت الرياض

اذا حاب ابلغ سعيد بشي ارسل رقمك على الخاص وانا ابلغه لاني بقابله الليله ان شاء الله

انا نفس ملاحظتك وحالياً انا بتركيا وعمليتي بكره بأذن الله وراح انزل تجربتي بالمنتدى

سعيد شكله جدا مشغول وافضل وقت تتصل عليه بعد الساعه تسعه بتوقيت اسطنبول ،،، عشره بتوقيت الرياض

اذا حاب ابلغ سعيد بشي ارسل رقمك على الخاص وانا ابلغه لاني بقابله الليله ان شاء الله

بارك الله فيك اخي . اتمنى تبلغ الأخ سعيد بكلامي وتعطيه الملاحظات هذي . واتمنى تبلغه بانه في حالة الانقضى من عمله وفي وقت فراغه ان يتم التجاوب مع الرسائل ولا يتجاهلها تماما كي لا يخسر زبائنه. وانا عندي رقم الدكتور ولاكن تحسبا لاي مشكله تحدث له شخصيا لم اقم بابلاغ الدكتور بهذا. ولك جزيل الشكر

وداد

مدير عام
يكون مواصلة هذا الحوار عبر الخاص

(يغلق الموضوع)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى