bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل هذا المكز صادق ام لا؟؟

alis

رجاء يا اخوااااني افيدوني بخصوص زراعة شعري في مركز يسمي بروفيسور ودا الرابط تبعه
http://professors-clinic.com/index/index
هم بيقولوا انهم لا يهدفوا للربح وانهم مركز متطوع ويكافح فساد المراكز التي تستغل المرضي
ولا تراعي المعايير المهنية في عملية الزراعة لذلك هم يقومون باجراء العملية بسعر 1500 يورو فقط
واكثر عدد بوصيلات 4000 فقط

وداد

مدير عام
ليس لدينا فكرة عن المركز المذكور ،،

ولكن مايقولونه دعاية واسلوب ترويجي واضح للمركز ،،

فلا يوجد مركز او اي محل تجاري يخدم الناس مجانا او تطوعا الا أن يكون هناك ربحا والا لن يقدم خدماته،،

لا يفترض هذه الدعايات ان تلفت انتباه الاعضاء وقد اصبح هناك وعي عن الاساليب الترويجية ،،

التجارب في المنتدى كثيرة فننصح بمتابعة التجارب واختيار المركز المناسب ،،

وبامكانكم متابعة الموضوع المثبت عن تصنيف تجارب الزراعة للبحث عن المراكز ومقارنة النتائج ،،

تحياتــــــي ،،

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
جمعية خيرية يعني
يا اخي العقل نعمة لإبن آدم
أي نشاط يعمل فيه الإنسان ويمتدح نفسه بانتقاص الآخرين هذا مع الأسف كاذب
وهو يعزف على الوتر الحساس ويختار النقاط التي لها صدى لدى العميل
هل لهذا المركز قائمه كامله عن المراكز كلها وهل قام بعمل مسح ميداني ليحدد هوية كل مركز وهل أجرى الإختبارات الطبيه والتقنيه والفحص للمختبر والغرف وألأدوات والطاقم الطبي
هل جمع كل المعلومات اللازمه ليقوم بتقييم كل مركز حتى يضع نفسه على القمه
طيب من قيمه هو هل هو من قيم نفسه

هل تصدق هذا

الرأي لك انت

تحياتي

alis

اولا :يا اخي انا اسأل ربما احد له تجربة سابقة
ثانيا : هو بيقول 1500 يورو يعني مش فرق كبير بينه وبين مركز شيفر الل الناس بتحكي عنه بيسويها 1800 يورو
ثالتا: انا ماقلت انه يعني بيروح يفحص كل المراكز ليقيمها ولكن انت تعلم اكيد في كل مكان وفي كل مهنة هناك اناس مستغلين ونصابين واعتقد انهم بيكونوا معروفين لاهل البلد وخصوصا ممن يعمل في نفس المجال وانا سألته بالفعل قبل كل شيء ماذا ترشح لي من المراكز القوية قالي ترانسميد وContinent وفي النهاية انت تعرف ان المريض بيبقي مثل الغريق اللي بيتعلق بقشه وربنا يرشدنا الي الخير

الفارس1

Member
ماشاء الله عليك صايد ثلاثةاث عصافير بحجر واحد

أسلوب حلو للدعاية

alis

يا اخ فارس انا والله ما بعمل دعاية لاحد ودا مش شغلي انا بشتغل مهندس كهرباء بس انا فعلا عاوز اوصل لاختيار موفق لان الموضوع له اثار نفسية خطيرة لاقدر الله في حاله الفشل وانا فعلا راست مركز ترانسميد وقالي السعر 5600 دولار وانا شايف انه مبلغ كبير ....وفعلا انا احترت وياريت حد ينصحني بصدق بمركز يكون ثقة ومضمون

أعلى