bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ما هي اسباب انتفاخات والتورمات في الوجه ؟

الوزير

انا من الناس التي تتورم عندهم الجبهه او بين العينين وهكذا الى ان يكون هناك تورمات بالوجه ولي الان خمسة ايام من بعد العملية واخذت اضع كمادة الثلج كل يوم مرتين ولكن دون جدوا هل فيه حل لهذه التورمات ؟
وكذلك لا استطيع انام لاني انتايق من المخده التي علي حرف يو الي صرفوها لي المستشفي والم شديد خلف الراس في المنطقة المانحة ما هو الحل !
وكذلك هل المشي يضر في العمليه لاني كل يوم امشي ساعتين تقريبا وهل دخان اسيارت يوثر علي الراس لاني انا الان في استطنبول ؟

وداد

مدير عام
انا من الناس التي تتورم عندهم الجبهه او بين العينين وهكذا الى ان يكون هناك تورمات بالوجه ولي الان خمسة ايام من بعد العملية واخذت اضع كمادة الثلج كل يوم مرتين ولكن دون جدوا هل فيه حل لهذه التورمات ؟

يفترض ان المركز صرف لك حبوب الكورتيزون والتي تساعد كثيرا في تخفيف الورم ،،
ولكن حاول ان لا تنزل رأسك كثيرا الى أن يزول الورم ،،

وكذلك لا استطيع انام لاني انتايق من المخده التي علي حرف يو الي صرفوها لي المستشفي والم شديد خلف الراس في المنطقة المانحة ما هو الحل !

هذه المخده ليست مهمة، ويفترض ايضا ان المركز صرف لك حبوب لتسكين الالم او بندول ،،

وكذلك هل المشي يضر في العمليه لاني كل يوم امشي ساعتين تقريبا وهل دخان اسيارت يوثر علي الراس لاني انا الان في استطنبول ؟

المشي لا يضر ،، ودخان السيارات يؤثر على الجهاز التنفسي للانسان بشكل عام ولا اظن يؤثر على البصيلات ،،

تحياتي ،،

اول مبروك على الزراعة كنت ابغا اسئل اذا زرعة في natural hair ولا عيادة ثانية ؟؟؟

حمد لله على السلامة بس اتوقع من حسب متابعتي للمنتدى انه لازم تاخذ حبوب مسكنة وتستلقي على ضهرك

الوزير

الحمدلله التورمات راحت الي بالوجه ولكن الان اعاني من صداح مستمر طول اليوم حتي النوم اتمناه تمني ولكن دون جدوي وصرت بعدها اخذ بنادول اكسترا ولكن مفعوله ساعتين فقط مع تخفيف الالم بسيط وبرضه يعاود الالم من جديد مع العلم لي الان مسوي العمليه ١٢ يوم . او بس رايكم اروح لطبيب واقول عندي صداع ذابحني وبس ويعطيني حل ؟
اذا احد عنده حل بالله يستعجل علي بالحل وشكرا ؟

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخوي الصداع عادة يروح بالمسكن مثل البنادول
ولكن إذا البنادول ما فاد هذا يعني انه قد يكون عندك ارتفاع في الضغط اللي يسبب عند بعض أو أكثر الناس صداع
لا بد تروح للدكتور
لم أسمع من قبل ان الصداع يكون بالشكل اللي ذكرته
فلا تهمل الموضوع
تمنياتي لك بالتوفيق

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اخوي الوزير قدامك العافيه يارب وماتشوف شر ان شاء الله

الاعراض هذي عادة تصير بعد الزراعة لكن مع الادوية تخف كثير
رايي تزور طبيبك منها يكشف على وضع الزراعة عندك ومنها تاخذ منه مسكنات خاصه لتخفيف الالم وباذن تنام مرتاح

تمنياتي لك بنتائج ممتازة

الوزير

اشكركم واشكر كل من تفاعل معي .
وابشركم الحمد لله رحت للمستشفي وقالو لي كل شي سليم من ضغط الدم وغيره وعطوني فلتارين ابره بالعضل والحمدلله هدا الالم وكل يوم يخف شوي شوي .

أعلى