bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أرجو التكرم بمساعدتي ولكم جزيل الشكر

omar2012

Member
السلام عليكم

أرجو التكرم بتزويدي ب إيميلات مراكز المتخصصة ب زراعة الشعر سواء كانت في تركيا أو مصر

سواء كانت كرسائل خاص مع ذكر إسم المركز و الايميل ولكم جزيل الشكر

بهدف إرسال صور الحالة لتشخيص درجة الصلع و عدد البصيلات الواجب زراعتها و تكاليف العملية

والسلام عليكم

MahseN

موقوف
اخي الكريم

نعتذر لحذف مشاركتكم

السبب مخالفتها لقوانين المنتدى

(( تنبيــــه ))

يمنع وضع ايميلات او فيديوهات دعائيه

نرجوا عدم تكرار ذلك في المشاركات القادمة

ابو بدر
ادارة المنتدى

omar2012

Member
شكراً أخ أبو بدر .. كنت راح أقول للأخ الفاضل أنه ممكن المشاركة تكون مخالفة بس قلت بإنتظار رد أحد المشرفين , لأني أنا لا أبحث عن دعايات و إنجازات كل دكتور أو مركز , أنا فقط أريد إيميلاتهم لمراسلتهم وأختيار الأنسب وفق تشخيص الحالة

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
للاسف اصراره على المخالفه مخالفه اخرى استوجبت ايقافه مع العلم انه تم اعطائه اكثر من فرصه لكن لم يتجاوب

والله نحن كمشرفين لانسعى ولا نفضل ايقاف اي عضو لكن اذا كان العضو هو من يصر على ايقاف عضويته فهذا يكون خارج عن ارادتنا

omar2012

Member
والله الحق معك , أنا لاحظت إنه مباشرة عمل دعاية لدكتور معين , هو يعني الواحد لو راح يصدق كلام أي شخص كان بالإمكان الواحد ما يعذب حاله ويقرأ كل قسم تجارب العمليات على كلن / أنا إتطلعت على كامل تجارب الأعضاء قرأت كل التجارب وكل المشاركات وتعليقات الأعضاء وحسب رأي المتواضع إستنتجت إنه ما يناسبني من مراكز أو دكاترة هم

محمد جوتشلو
مشفى شيفر
دكتور سركان
مستشفى اناتوميكا
ابراهيم بعيادة اوتو جيمنيد
مركز ادم وحوا
مركز اسطنبول
رسول يمان
مركـز ستـار هيـر
ماجيك هير
اسيتي تركيا
كلينك اكسبيرت
مركز تايفون
ميد هير

وجاري فرز المراكز لإختيار الانسب كما إضفت الكل جيد والكل له تجارب ممتازة ولكن وجب التفاضل بين المراكز لأيجاد أي هم أفضل تنافسية من ناحية السعر وناحية عدد البصيلات المزروعة

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
ههههههههه

مادام انك قريت التجارب كلها وقريت الردود عليها اكيد طلعت بنتيجه طيب اقترح لنا اسم انت تفضله من بين اللي ذكرتهم انا ابي اسمع رايك اولا

omar2012

Member
بصراحة من ناحية الدقة لاحظت الأغلب شكر ب الدكتور محمدجوتشلو , ولاحظت كمان أن أسهم مشفى شيفر في البداية كانت عالية جداً وثم خف الاقبال عليها نظراً لتغير الطواقم , دكتور سركان في إحترافية جداً وسعر مقبول , دكتور رسول يمان لاحظت أنه كويس للمساحات الواسعة جداً العمليات عنده اقتصادية نوعاً ما, مركز أدم وحوا و اناتوميكا لاحظت عندهم خدمة متابعة جيدة بس أسعار أعلى من نظرائهم ونحنا كعرب عامل الاستقبال والكلام الحلو بكون مؤثر علينا كتير وأن كانت العملية فعلياً نتائجها عادية , ستار هير في خبرة عالية وكانوا سباقين بس متراجعين جداً كمشاركات الزارعين عالأقل في المنتدى معظم الزارعين عندهم من فترات بعيدة, تايفون وميد هير جيدين بس غيمة صيف يعني مشاركات وتجارب ومن ثم غياب واضح لهم عالساحة , اسيتي تركيا تجربة لايمكن البناء عليها لأنه قليل جداً مشاركاته ,

هدا رأي الشخصي بتمنى تفيدنا برأيك,

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
م عليك انت واصل تحليلك وانا بكون متابع لك للنهايه

شكراً أخ أبو بدر .. كنت راح أقول للأخ الفاضل أنه ممكن المشاركة تكون مخالفة بس قلت بإنتظار رد أحد المشرفين , لأني أنا لا أبحث عن دعايات و إنجازات كل دكتور أو مركز , أنا فقط أريد إيميلاتهم لمراسلتهم وأختيار الأنسب وفق تشخيص الحالة

السـلام عليكم
اخى الكريم تواصل مع اصحاب التجارب وان شاء الله مايقصرون معاك

وليد وبس

متميز
صاحب تجربة
عشان اسهل عليك
استبعدت العيادات اللي مالها تجارب واضحه والعيادات التجاريه

ويا اخي ابو بدر لاتلومه
ترا يوم كنت ابحث على عياده كنت مثله ادور أي نصيحه او انتقاد

محمد جوتشلو
مشفى شيفر
مركز ادم وحوا
مركـز ستـار هيـر
ماجيك هير
مركز تايفون

الفارس1

Member
ماشاء الله عليك متابع بدقة وعارف كل صغيرة وكبيرة ومحلل بارع (تصلح تحلل لكأس العالم) --- أمزح
أنا عن نفسي برشح مركزين وأسهلهالك
المختص محمد جوتشلو
ستار هير
ولك الخيار

omar2012

Member
ماشاء الله عليك متابع بدقة وعارف كل صغيرة وكبيرة ومحلل بارع (تصلح تحلل لكأس العالم) --- أمزح
أنا عن نفسي برشح مركزين وأسهلهالك
المختص محمد جوتشلو
ستار هير
ولك الخيار

هههههههههههههههه من كتر التحليل والتفكير , ماضل في شعرة براسي

الفارس1

Member
هههه يارجل طول بالك ولاتفكر ترى الدنيا ماتوقف على شعر
والله يرزقك بالشعر الكثيف

أعلى