bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار

bassamb2

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا ناوي ازرع يا جماعه الخير وعندي مشكلة انه شعري دهني وحتى منطقة الصلع فيها دهون, هل يوجد شخص لديه هذه المشكلة وهل تاثر على الشعر المزروع ؟

واخيرآ هل يوجد مركز تنصحوني فيه لانه كنت رايح كلينيك اكسبرت وفيه ناس ماتمدحه كثير

جزاكم الله خير

كوك

Member
عليك بحمام السونا وغسيل الشعر بالشامبو كل يومين راح تذوب الدهون المتراكمة

france1

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا ناوي ازرع يا جماعه الخير وعندي مشكلة انه شعري دهني وحتى منطقة الصلع فيها دهون, هل يوجد شخص لديه هذه المشكلة وهل تاثر على الشعر المزروع ؟

واخيرآ هل يوجد مركز تنصحوني فيه لانه كنت رايح كلينيك اكسبرت وفيه ناس ماتمدحه كثير

جزاكم الله خير

والله يا اخي انا نفس حالتك وكلمتهم كلينك اكسبرت قبل كم يوم وكلمت كذا مركز معهم بس مافي شي يشفي الغليل ويخليك تطمن غير تجارب الاعضاء هي اكبر دليل ممكن هي الي تريحك
بس ايش خلاك تختارهم هل هي من طيب نفس وقناعه او من باب تجربه شفتها واقنعتك او من منظور مادي
لان شكلهم مره كويسين بس مافيتجارب تقدر تخليك تنام وانت مرتاح ومافي شي يخليك تخاف التوكل ع الله وربنا فوق كل شي الله يوفقنا وياك بس جاوب على سؤالي عشان تعرف توجهك الشخصي
حتى لو تبي ندور ونتفق انا وياك ع مركز ونحجز عندهم انا موافق حتى التكلفه تقل اذاانتو اثنين تواصل معي ع الخاص
نبي المنتدى هذا يكون تشجيعي لنا كلنا ع هالخطه ونكون مثل عائله وحده تستند ع بعض

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخوي ما أعتقد موضوع ان الشعر الدهني يعتبر عائق للزراعه
لكن عليك بالغسيل والنظافة اليوميه للشعر
وعموما قبل الزراعه راح يحلق الرأس ويتنظف لكن أهم شيء ما يكون فيه أي مشاكل في فروة الراس

لكن موضوع السونا !!!!
السونا حسب ما أعرف انه غير صحي ان يكون كل يوم او يومين
واسأل أهل الخبره أفضل
تمنياتي لك بالتوفيق

وليد وبس

متميز
صاحب تجربة
ابعد قد ماتقدر عن كلينك اكسبرت والمراكز التجاريه

أعلى