bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سالت اكثر من مره بدون جواب

متيم طيبه

ياشباب مساكم الله بالخير انا ابي اعرف هل الشعر الي نزرعه يكون مثل الشعر الي بالمنطقه المانحه لاني شفت شباب شعورهم بس شعر خفيف يعني مو اسود مثل سواد الي بالمنطقه المانحه هو صحيح مافي مثل الطبيعي لكن المفروض يكون قريب منه ع الاقل يعني هل ممكن بعد سنه يظبط ويكون مثل الي بالمنطقه المانحه ولكم كل الشكر والتحيه

mr_happy

Active Member
اخي العزيز يعتبر الشعر المزروع هو نفس خصائص شعر المنطقة المتبرعة اي ( المانحة ) ، علما بان عمليه الزراعة تتم بطريقة اخذ الشعرات اي (البصيلات) من المنطقة المتبرعة ويتم وضعها في المكان المحدد لها ( الصلع المراد زراعته ) ، ومنها لا يوجد اي عوامل تجعل الشعر المزروع يتغير عن خصائصه السابقة .

وأريد أن أوضح لك بان الشعر الماخوذ من المانحة يعتبر قليل لتغطية الصلع بشكل كثيف وهذا يرجع إلي قوة المنطقة المانحة للشخص ، فضلا عن مساحة الصلع للشخص اكبر من حجم المنطقة الخلفية ( المانحة) .

تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
يبدو لي أنك تقصد بقولك مثل المنطقه المانحه
أي انه يغطي المنطقه بشكل كامل وهذا ما دل عليه قولك أسود مثل المنطقة المانحه

طبعا ليس هناك مقارنه على الإطلاق لو كان هذا قصدك
فما يتم أقتطافه من المنطقة المانحة لا يتجاوز 30% من إجمالي العدد الموجود أصلا فيها
وما تراه بأنه ليس أسود كما تقول سببه أن الكثافه ستكون قليله مقارنة بالمنطقة المانحة
هناك أشخاص تكون المنطقة المانحة لديهم ممتازة جدا وهنا يمكنه أخذ كميه جيده من البصيلات إضافة الى سماكة الشعره
ونوع البصيلة ربما بشعرتين او ثلاث أو اربع شعرات
كلها عوامل تساعد في كثافة الزراعه
ارجو ان يكون توضيحي يخص سؤالك
تحياتي

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
اللون / هو نفس اللون تماما

الكثافة / بالتاكيد تكون اقل وحسب التوزيع وفنيات المشرفين على العملية

السماكة / من بعد الشهر السادس يكون سمك الشعرة الواحدة اكثر من قبل واوضح

الخشونة / الشعر المزروع يكون اكثر خشونة قليلا من الشعر الطبيعي للافتقاد للغدد الدهنية المرافقة للشعر الطبيعي

ولاتنسى اخوي انها عملية تجميلية ومستحيل يرجع المظهر كما كان لكن هو لتحسين المظهر وتجميله بشكل افضل مما هو عليه

أعلى