bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المينكسوديل و خفقان القلب

fares87

Member
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا اعاني من تساقط الشعر منذ 5 سنوات علي فترات مرات يكون تساقط خفيف و احيانا شديد كثافة شعري لحد الان مقبولة لكن خائف من الصلع لذلك قررت استخدام المينكسوديل النتائج كانت رائع استمريت على المينكسوديل لمدة سنتان دون اي اعراض لكن السنة الفارطة اصبحت اعاني من خفقان شديد للقلب و انتابني الذعر من وقتها قررت التوقف على العلاج اريد ان اسئل هل هذا الامر عادي او هل هذا دليل على اني اعاني من مشاكل في القلب مع العلم اني زرت الطبيب و قال لي باني لا اعاني من اي مشاكل
هل نتصحون باستعمال المينكسوديل مرة اخرى ام لا؟؟

boy

اول شئ شفاك الله و عافاك

ثانيا ممكن يكون المينوكسيديك مش هو السبب لان ناس كتير ممكن تعاني بعض اوقات من مشاكل مثل الخفقان اللي انت بتوصفه

اعمل قياس للضغط و تحليل وظايف كلي و صورة دم للتاكد من انك مش بتعاني من اي مشاكل ان شاء الله و ممكن تكون حالة نفسية

لة هي حالة نفسية ممكن تستعمل اعشاب زي الزعتر لانه مفيد لحالات مشابهة للي انت بتقول عليه

و ثالثا احب اقول لك لو انت شعرك خلاص اتملي يعني ما بقاش عندك صلع و تستعمل المينوكسيديل للوقاية فطبعا مش تستعمله مرتين يوميا لا هو بس تستعمله مرتين اسبوعيا يكفي و تغسل شعرك بشامبو جونسون مع استعمال زيوت مثل زيت الخروع و الجوجوبا و زيت شجرة الشاي و الروز ماري تدلك فروة الرأس بيهم و ان شاء الله تتحسن حالتك

و اي استفسار راسلني و انا اوصف لك الشئ السليم

وداد

مدير عام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا اعاني من تساقط الشعر منذ 5 سنوات علي فترات مرات يكون تساقط خفيف و احيانا شديد كثافة شعري لحد الان مقبولة لكن خائف من الصلع لذلك قررت استخدام المينكسوديل النتائج كانت رائع استمريت على المينكسوديل لمدة سنتان دون اي اعراض لكن السنة الفارطة اصبحت اعاني من خفقان شديد للقلب و انتابني الذعر من وقتها قررت التوقف على العلاج اريد ان اسئل هل هذا الامر عادي او هل هذا دليل على اني اعاني من مشاكل في القلب مع العلم اني زرت الطبيب و قال لي باني لا اعاني من اي مشاكل
هل نتصحون باستعمال المينكسوديل مرة اخرى ام لا؟؟

أهلا أخوي ،،

المينوكسيديل استعماله آمن اذا تم استخدامه بالطريقة الصحيحة ،،

فعند زيادة جرعة المينوكسيديل بشكل مفرط قد يسبب مشاكل كالخفقان وانخفاض الضغط ،،

ولكن هذه الاعراض قد تصيب من يعاني بالاساس من مشاكل في القلب والضغط ،،

انصحك بمراجعة طبيب مختص لفحص القلب ،،

واذا كنت تشك في المينوكسيديل فانصحك بتخفيف الجرعة وعدد مرات الاستخدام ،،

شافاك الله وعافاك ،،

تحياتــــــــــي ،،

هتلرجدة

لك سنتين تستخدم المينوكسديل طيب المفروض تخفف الجرعة الى مره او مرتين بالاسبوع فقط

boy

لك سنتين تستخدم المينوكسديل طيب المفروض تخفف الجرعة الى مره او مرتين بالاسبوع فقط

صح كلامك لان المشكلة كتير بيشتكوا من اثار و مشاكل و هما مش فاهمين ان بعد مثلا سنة و نص بنقلل الجرعة مثلا لمرتين بالاسبوع للوقاية فقط

و قبل السنة و نص كمان بنستعمله مرة واحدة يوميا يعني مش نستمر مرتين طول العمر

fares87

Member
شكرا على الاجابة زرت اكثر من طبيب و عمل لي التحاليل اللازمة و قالوا لي حالة من التوتر و الضيق النفسي لان مررت في تلك الفترة بحالة نفسية حرجة جدا الان الحمد لله كل شيء على ما يرام

أعلى