bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ضروري تدخلون حبوب البروبيشيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ياسمينه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا يمكن هذا ثالث او رابع موضوع اكتبه وابي استفسار وللاسف مالقى جواب شافي الله يهديكم
بختصر لكم انا رحت للعيادات العالميه للشعر للدكتور بسام ماراح اذكر التفاصيل لاني بذكرها في موضوع مستقل بعد ماتطلع نتيجه التحاليل ماراح اكون بخيله زي بعض الناس
الحين قالي الدكتور استخدم حبوب البريشيا وبخاخ المنكسديل
انا متزوجه وحذؤني من الحمل الحين اللي استخدمت ذي الحبوب مالاحظت اعراض وهل تسبب ضعف في المبايض او مشاكل تاثر على تاخير الحمل ضروري يابنات تردوون علي
لاني محتاره في اتخاذ قرار زي كذا وهل بعد ماتركها يروح كل اللي استفدته منها يعني لو طلع شعر يروح وينفع استخدمها بدون البخاخ لان عندي شعر صغير نابت مو صلعه بدون شعر
تكفوووون ردو لاتطنشوني الموصوع مهم ربي يرفقك كل من يرد علي
وانتو يالرجال ادا لكم خبره في حريم استخدموها اعطونا خبراتكم

PANORAMA

Member
الدكتور يدري إنك متزوجه ؟؟ يعني صرف لك البروبيشيا وهو يعرف انك متزوجه وقدامك حمل وولاده ؟؟ لو يدري فعلاً وصرف لك الحبوب تكون مصيبه .. أنتي اقرأي النشرة ممنوعه هذي الحبوب على النساء حتى مجرد لمس المسحوق يعني لمس المادة الفعالة للبروبيشيا يسبب مشاكل للمرأة الحامل .. ياختي أنصحك لاتخذينها الحبوب هذي لاتناسب النساء أبدأً وحتى بعض الرجال مانفعتهم وأنا واحد منهم أستخدمتها ثلاث شهور وعشر أيام وكل الي أستفدته فقط سماكة بالشعر والتساقط مستمر ولا وقف .. وحتى لو فادت فهي علاج مؤقت هي والمينكسيديل كلهم علاجات مؤقته يجب الاستمرار عليها وبمجرد تركها بعد كم شهر يرجع الشعر لحالته الأولى حتى المينكسيديل يجب التوقف عنه أثناء الحمل .. ولكن ليس له خطورة مثل البروبيشيا أعراضه الجانبيه غالباً تكون خارجية قشرة خشونة بالشعر احيانا زيادة خفقان بالقلب ونشفان بالحلق والشفة وبمجرد ترك البخاخ يرجع يتساقط الشعر فيجب الاستمرار عليه ..

الخلاصة : نصيحة أخوية البروبيشيا لاتاخذينها خصوصاً وأنتي متزوجة .. كرري زيارة أخرى لدكتور باطنية أو دكتور نساء وولادة وأسأليه عن هذي الحبوب .

ياسمينه

ايه يعرف وحذرني من الحمل مرررررره قال انسي موضوع الحمل فتره العلاج
بس انا ابغى اعرف هل تضر الحبوب على المدى البعيد يعني اقدر احمل بعدين والا يصير لي مشاكل وقالي انه في كثير اعطاهم الحبوب من النساء وتحسنو
الله يعين بس
وشكرا على مرورك اخوي
وانتظر الباقين

PANORAMA

Member
بس المشكلة بالحبوب والمينكسيديل لازم تأخذينها طول العمر يعني ماتوقفينها .. المينكسيديل بمجرد التوقف عنه يتساقط الشعر يغزارة والبروبيشيا يبدأ التساقط على مدى ستة شهور حتى يرجع الشعر لحالته الأولى أو ممكن أسوء من الأولى .. يعني إذا خلاص أنتي ماراح تفكرين بالحمل والولادة ممكن تأخذيينها لكن لو تقولين أخذها مؤقتا سنة سنتين ماراح تستفيدين إلا مدة السنة والسنتين بس هنا المشكلة ولاتصدقين أحد يقولك تقدرين تتركينها بالتدريج المينكسيديل والبروبيشيا مافيها توقف ممكن تخفيف الجرعة مثل المينكسيديل بدال مرتين باليوم وكل يوم تخفف الجرعة إلى مرة باليوم ثم بعد مدة الى ثلاث مرات اسبوعيا وطول العمر مايترك لو ترك تساقط الشعر.. أتمنى مناقشة هالأمور مع الدكتور قبل البدء بالعلاج لازم توضحي للدكتور أنك فاهمة وعارفة طريقة عمل الادوية قولي له وبعدين يادكتور لو تحسن شعري وش راح يصير ممكن يقول نخفف الجرعة قولي وبعدين خففنا الجرعة وأبي ولد هل راح اوقف ؟؟؟ أتمنى فعلاً مناقشة الدكتور بهالامور .. شفاك الله.

ياسمينه

يعطيك الف عافيه على اهتمامك اخوي وهدا اللي فعلا محيرني ومتعب نفسيتي وقلت للدكتور قال عادي يروح وترجعين للعلاج مره ثانيه ولاتجلسين بدون شعر وانتي حره بقرارك
الحمد لله على كل حال اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
اللي يقهرني في ذا المنتدي مالقى تجاوب ياناس ردو اعملو خير واحتسبوا اجره عند الله يمكن تفريج كربه عن مسلم تدخلكم الجنه الله يهديكم

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
هلا اختي ياسمينة

للأسف انا ماعندي علم عن هذا الدواء كافي

اللي أعرفه انها فعالة في علاج التساقط لأنها تحارب الهرمون الذكري المسبب للصلع

واللي اعرفه بعد أن اضرارها قوية وصعبه وإن المرأة اللي تفكر بالحمل ما تاخذها

لكن ما اعرف ليش ؟ هل هي تضعف المبايض رغم إني ما أعتقد هذا السبب

اتوقع السبب أنها تعمل تشوهات للجنين وقد قرأت انها تؤثر على الولد الذكر اكثر

وحذروا الأطباء النساء اللواتي لديهن تاريخ مرضي في العائلة من سرطان الثدي او المبايض استخدامه

وذلك لعدم كفاية الدراسات

وللمعلومية الدواء مصرح به للرجال فقط أما النساء لم يصرح استخدامه بالرغم أنه يستخدم تحت اشراف طبي شديد ولابد من استخدامه طول العمر

اختي الأمور بين يديك وانتي وازنيها

فقدان الشعر للمرأة امر مؤلم فهو تاجها

لكن الحمل والأمومه أمر أهم ..

أتمنى لك الشفاء العاجل دون الحاجه لأي دواء

تحياتي

ياسمينه

يعطيك الف عافيه انتي ومن عبرني ورد
وجعلها في موازيين حسناتكم
واي استفسار انا جاهزه على الخاص
لان العام للاسف مافيه تفاعل

وداد

مدير عام