bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة الشعر في شيراز عيادة أريان

Wanted7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله رجعت أمس من شيراز بعد ما خلصت عملية زراعة الشعر في عيادة أريان. راح أكتب تقرير مفصل انشاءالله عن العميلة بالسلبيات والايجابيات. وراح أكتب باللهجه العاميه الكويتيه أريح لي.

العيادة: أريان كلينيك في شيراز ايران (الوكيل في الكويت هو عيادة بادرا انترناشيونال)
نوع العملية: زراعة الشعر بعملية الافتطاف الحديثة باستخدام الجهاز, يوفرلك وقت والأهم ان هالطريقة(على حسب أحد الأخوة اللي معاي) يتم فيها شطر البصيلة فتتفرع الى أكثر من شعره عند الزراعة.
السعر : 817 دينار كويتي/2900 دولار أمريكي تقريبا. شامل ( العملية, تذاكر الطيران, السكن,الفيزا, وجبتين يوميا, مترجم ومرافق, مواصلات, علاج وجلسات ليزر بعد العملية ل6 أشهر)
عدد الأيام: 5 أيام سفر, 3 أيام زراعة
عدد البصيلات: والله مادري هههه لأن طريقة العيادة هذي غير. تدفع المبلغ ويزرع أكثر عدد شعر مقدور عليه.

التفاصيل:-

اليوم الأول: هو يوم الوصول استقبلني ريال اهوازي اسمه بو حسين قمة في الاخلاق . رحت العياده سحبوا مني دم وبعدها رحنا تغدينا. بعد ما كلينا جلو كباب وداني الفندق مستواه طيب والله.

اليوم الثاني: تريقت وخذوني للعيادة الساعه 8 وتعرفت على باجي الشباب ودشينا عالدكتور حدد بالقلم مكان الزراعة والظاهر ان منطقة البنك عندي جيدة. قرعوني ودشيت غرفة العملية. طبعا اهي مو غرفة عمليات اهي ديوانية ههههه. غرفة كبيرة فيها تقريبا 10 سراير كل سرير تشتغل فيه نيرس ايرانية. الوضع حاطين اغاني ايرانية والشباب والنيرسات طايحليه سوالف هههه. بالنسبة لي الوضع أوكي لانه يقلل التوتر. بس للأمانه حرصهم كبييييييييير عالنظافة والتعقيم والشغل. لبست لبس العملية وانسدحت .المهم ابر البنج شوي ضايقتني بس شنسوي بعد. المصيبة بعد العملية حالتي الصحية انتكست. دخت وصرت ارجف. نمت في العيادة نص ساعه بعدين ودوني الفندق انسدحت بالفراش حوالي ال 13 ساعة ماني قادر أقوم. حاولت اكل قبلها مع اني مو يوعان بس ايدي ترجف فكليت شويه ونمت. السبب لاني فقدت وايد دم وانا حامل مرض التكسر بالدم. (5 ساعات)

اليوم الثالث: الوضع شوي أحسن بس أحس اني استمرضت. حضرتها اللي تشتغل على راسي كانت نايمه بالبيت فالعياده دقوا عليها يصحونها هههه. نطرت يمكن ساعه الا ربع على ما بلشت. نفس اجرائات اليوم اللي قبله بالضبط بس حمدلله ما تعبت مثل اليوم اللي قبله. بعد العمليه تغدينا. وطبعا بنص العملية يعطونك عصاير وحلو عشان تعوض دم. (5 ساعات)

اليوم الرابع: كان يوم مهلك خصوصا حقي انا لان المنطقة المانحه عندي جيدة فحاولوا يسحبون شعر قد ما يقدرون لانه اليوم الاخير. يعني بدال الجلسه صارت جلستين بيوم واحد. الشباب كلهم ردوا الفندق الى انا ظلوا يلعبون فيني دوري. (10 ساعات) بالليل ردينا العيادة مرة ثانية عشان ابر البي ار بي. طبعا مو محسويه بالعملية سعرها 100 دينار كويتي.

اليوم الخامس: كنت نايم 12 ساعه بس تعبان لي الحين. دشيت الحمام تكرمون دخت حييل وطحت غشيان عالبانيو ههههه الله ستر. شوي شوي صرت احسن وبعدين رحنا المطار وردينا الديرة.

التجربة بشكل عام قد تختلف من شخص لي شخص. يعني انا تعبت أكثر من غيري لظروف خاصة. باجي الشباب ارهاق عادي وكانوا يطلعون بالليل يتمشون مو مثلي. الايرانيين ناس محترمييييييين لأقصى حد وطيبين. وبو حسين ما قصر معاي. ما أقدر أحكم على جودة الشغل لاني ما زرت عيادات ثانية. ومع ان الوضع داخل غرفة الزراعه ضحك وسوالف, بس والله لو تشوفهم شلون كل شوي يشاورون بعض عشان يطلعون بنتيجة حلوة تحس انهم عارفين شغلهم بس مشكلتهم ان مو كلهم يعرفون انجليزي او عربي. وطبعا بين فترة وفترة الدكتور يطمن على كل واحد فينا ويشوف الأوضاع. هذا كل اللي عندي الحين يمكن نسيت شي مادري او في اغلاط املائية لاني ما راجعت ههه. راح أحط صور قبل و بعد العملية. وانشاءالله كل 12 الشهر أحط صورة

والسلام خير ختام

ترتيب الصور من اليمين الى اليسار

تحديث الشهر الأول: الصورة في الأسفل. طبعا وااااايد شعر طاح. ما أعرف اقدر النسبة.

تحديث الشهر الثاني

الصورة الاخيرة ،،

المرفقات

• BEOFRE 1.JPG
    BEOFRE 1.JPG
    53.9 KB · المشاهدات: 705
  • BEOFRE 2 (1).jpg
    BEOFRE 2 (1).jpg
    148.6 KB · المشاهدات: 540
  • day 1.JPG
    day 1.JPG
    37 KB · المشاهدات: 582
    44.8 KB · المشاهدات: 546
    39.5 KB · المشاهدات: 538
  • 1 MONTH.jpg
    1 MONTH.jpg
    73.6 KB · المشاهدات: 552
  • 2 MONTHS.JPG
    2 MONTHS.JPG
    208.2 KB · المشاهدات: 629

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك أخوي ونتمنى لك نتائج طيبه

وأتمنى تستمر معنا بتحديثاتك لفائدة الآخرين

لكن ما ذكرت كم عدد البصيلات المزروعه
واسغرب بصراحة 3 أيام عشان يزرعون هالمساحه
أنا في نظري هالمساحة تزرع في يوم واحد وبسهولة بتركيا
ما أدري ما هو سبب أختيارك لشيرا
تمنياتي لك بالتوفيق

وداد

مدير عام
أهلا أخوي

الحمد لله على سلامتك ومبروك الزراعة ،،

بالنسبة لتعبك أثناء وبعد العملية فهو أكيد أمر ليس طبيعي والذين زرعوا لم يتعبوا لهذه الدرجة ولكن قد يعود الامر لأصابتك بمرض تكسر الدم ،، عافاك الله وشافاك يارب

المهم بخصوص الزراعة كان يفترض أن تعرف عدد الجرافت الذي سيتم اقتطافه لكي تحدد مدى الكثافة التي ترغب بها ،،

وبما ان المنطقة المانحة لديك جيدة كما تقول فأنا أرى الكثافة قليلة نوعا ما وكان بالامكان زراعتها بسهولة في جلسة واحدة ،، فقد عرضت نفسك لمزيد من التعب والبنج وفقدان الدم خلال الثلاث جلسات ،،

ونتمنى منك التحديث المستمر ولكن تقريرك مطول كثيرا وبه تفاصيل لا داعي لذكرها فنرجو اعادة صياغته ،،

أتمتى لك نتائج طيبة بإذن الله ،،

تحياتـــــــــــي

Wanted7

الدكتور كلمني قبل العملية وشرحلي ان الصلع عندي اكثر شي في المنطقة الامامية.. بالاضافة لو تلاحظون الشعر المزروع باليوم الأول خط كثيف جدا وهذا يستهلك كمية كبيرة من الشعر. من بعدها يبدي يغطي قد ما يقدر النص الأمامي.

وتم حذف المعلومات الزايده من الموضوع

B.KSA

Member
جميل
جميل
جميل
ماشاء الله تبارك الله
يارب تشوف نتائج تفوق توقعاتك وتلعب بالخصل
هع

وليد وبس

متميز
صاحب تجربة
الف ميروك قبل كل شي
العجيب بالموضوع ان الزراعه بايران متعبه بشكل مو طبيبعي
ليش ممرضه وحده تشتغل عليك !
على كذا مابتخلص ٣ الاف قرافت الا عقب ٤ ايام
ولو زادو عدد الممرضات تختصرها بيوم

Wanted7

الف ميروك قبل كل شي
العجيب بالموضوع ان الزراعه بايران متعبه بشكل مو طبيبعي
ليش ممرضه وحده تشتغل عليك !
على كذا مابتخلص 3 الاف قرافت الا عقب 4 ايام
ولو زادو عدد الممرضات تختصرها بيوم

والله ما عندي علم عن السبب... اليوم الأخير بس اشتغلوا علي ممرضتين

PANORAMA

Member
مبروووك وإن شاء الله تشووف نتيجة ترضيك .. بس حسيت وأنا أقرأ كأني قاعد أتفرج على فلم رعب مو عملية زراعة ههههههههههههه أدعي لك من كل قلبي بشعر كثيف وجميل.

كوك

Member
وانا اقرا القصة دخلت جو وصرت انتظر نهاية الفلم يطلعلك دراكولا من تحت السرير ويمص دمك هههههههههههه

بالتوفيق لكن ليه ماخترت تركيا!

Wanted7

مشكورين على مروركم .. واختياري لشيراز لان الكثير من الشباب بالكويت يمدحون شغل العمليات الطبية بايران. انشالله النتيجه تكون جيدة

mrshed

ألف مبروك على الزراعة وأن شاء الله تشوف الى يسرك
بس ما ذكرت تم عمل غسيل الراس بالعيادة ولا بس عطوك الطريقه وأنت غسلت راسك بالبيت
وأشلون وضع الزراعة الحين

Wanted7

ألف مبروك على الزراعة وأن شاء الله تشوف الى يسرك
بس ما ذكرت تم عمل غسيل الراس بالعيادة ولا بس عطوك الطريقه وأنت غسلت راسك بالبيت
وأشلون وضع الزراعة الحين

الله يبارك فيك أخوي... بالنسبة للزراعه... اهم نظفوا شعري بعد 10 أيام من الزراعه. وبعدها يعطونك شامبو تستخدمه وقت الاستحمام مع تفريك بسيط

Wanted7

تم تحديث نتائج الشهر الأول في الصفحة الأولى

mrshed

ماء شاء الله واضح بأن العمليه ناجحه وكبدايه من أول شهر النتيجه جدا ممتازه

الف مبروك والحمد لله على السلامة
انا مثلك ناوي اروح ايران ازرع بس بصراحة بعدني متردد
خوفي اكثر شيء من الفشل
مبرووووك مرة ثانية وبالموفية انشاء الله

Wanted7

ماء شاء الله واضح بأن العمليه ناجحه وكبدايه من أول شهر النتيجه جدا ممتازه

مشكور أخوي على مرورك.. الله يسهل علينا ان شاءالله

Wanted7

الف مبروك والحمد لله على السلامة
انا مثلك ناوي اروح ايران ازرع بس بصراحة بعدني متردد
خوفي اكثر شيء من الفشل
مبرووووك مرة ثانية وبالموفية انشاء الله

انا اصلا ما كنت حاط الفكرة ببالي... بيوم وليلة شفت صورة اعلان قلت خل اجرب أسأل.
توكل على الله اخوي وانشاءالله ماكو الى الخير

Wanted7

يا جماعة أرجوا المساعدة

أنا قاعد أحاول أعدل عالمشاركة الأولى في الموضوع عشان أحط المستجدات من الصور... بس خيار التعديل مو طالعلي

ياريت أحد يفيدني شنو لازم أسوي عشان أعدل عالمشاركة وأحط الصور

شكرا

aljabure

Member
حمد لله على سلامتك وان شاء الله تجربة تنول على استحسانك بس 3 ايام كثير متعبة بينما تركيا في جلسة يزرعولك بيوم واحد وطبعا شبعوك ابر بنج على 3 ايام ان شاء الله مشافى ولتنسى تحديث التجربة لفائدة اعضاء هذا الصرح الكبير
موفق اخوي

أعلى