bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

برجاء الاهتمام

باقي شوي

New Member
إنضم
12 أكتوبر 2013
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصدق صرحكم جميل ورائع وأنا بدأت افقد شعري واعاني من تساقط الشعر من فترة طويلة ولكن اكظم غيضي دائما باستخدام التوبيك او البس الكاب فترات طويلة كما أنني اعاني من الدهون في فروة الراس بشكل ملحوظ.. قضية الزراعة بالنسبة لي تسبب لي التردد مع العلم أن لدي الرغبة الشديدة في ذلك واحتاج لدفعة معنوية وللعلم أنا متابع للمنتدى منذ سنتين ولحتى الان وانا في تردد .

أود الاستفسار عن التالي من الاستشاريين واصحاب الخبرة :

1- هل النتيجة بعد الزراعة بسنة او اكثر يبدو الشعر طبيعي جدا وأعني بطبيعي مثل الفنان تامر حسني نرى جودة الشعر وكثافته أم ستكون نعومة الشعر مختلفة كما رايت ببعض الصور او بعض الفراغات ؟

2- بعد الزراعة هل بامكاني استخدام استشوار الشعر أم أنه حرارته تضر بالشعر المزروع وانا اتحدث عن استخدامه بعد فترة طويلة من الزراعه أعني بعد عام مثلا ؟

3- هل بامكاني استخدام التوبك بعد الزراعة بشهرين او ثلاثة لغاية ما استكمل نمو الشعر أم ان ذلك يضر بالزراعة ؟

4- السؤال المهم .. لدي بداية صلع في المقدمة وفي التاج وهنا شعر ما بينهم فلم يسقط الشعر بعد .. هل هذا الشعر يبقى أم سوف يسقط مع الوقت أم انه في الزراعة سيتم تثبيت هذا الشعر لعدم تساقطه ؟؟ وهل إن تساقط احتاج للعودة لزراعته مجدداً ؟؟!!

الرجاء الافادة بجدية لعلني اتخذ القرار.
 

د/يوسف الخير

استشاري,
إنضم
6 مايو 2010
المشاركات
805
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
الإقامة
جي سي كلينك 6922222 جده
1- سيكون هناك اختلاف وعادة يكون الشعر اكثر خشونه . لن نستطيع ان نصل الى الكثافه الطبيعيه ولا حتى قريب منها مهما عملنا من جلسات , الهدف ان الطبيب يحاول يخليك احسن من الاول
2-لا ننصح باستخدام الاستشوار سواء زرعت ام لم تزرع لانه يؤدي الى تقصف وتكسر بالشعر
3-لا باس باستخدام التوبك
4-راجع الطبيب المختص لاخذ العلاج
 
أعلى