bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افيدوني الله يجزكم الخير ابي ازرع شعر وخايف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. انا اوريد زراعه الشعر واخاف من رده فعل الناس لاني ما ابي اخبر احد عن الموضوع. انا بانتضار نصائحكم وتجاربكم جزاكم الله خير وربي يفرج همكم ويسر امركم

Eldiablo

اعمل مابدالك ياعزيزي وش عليك من الناس ؟؟
توكل على الله واهم شي اختار الدكتور المناسب

B.KSA

Member
لو بتنتظر رضاء الناس ماراح تزرع
وفي كل الحالات ماراح تنال رضاهم لإن ارضاء الناس غاية لاتدرك
توكل على الله واختار المستشفى المناسب ادخل تجارب الاعضاء وشوف وقيم التجارب السابقة وبناء عليها تقدر تختار
انا عن نفسي لي 4 سنين عشان كلام الناس
اخيراً قررت وحجزت وجهزت كل شي مسافر الفجر وعمليتي بعد الظهر في تركيا
وناس مؤيده وناس رافضه حتى من اهلي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخوي كثير من الزارعين ما يبي أحد يدري انه زرع
وهذا طبيعي
وجهة نظري ان أهلك المقربين اللي معك بالبيت بيعرفون
لكن الناس موضوعهم سهل
يعني أول اسبوع بعد الزراعه لاتطلع من البيت حتى تضمن إلتئام الفتحات وثبات البصيلات جزئيا
بعدها تقدر تطلع وانت لابس اي شيء على راسك وبحذر طبعا
وماراح احد يدري لأنك مغطيه
وبعد فتره راح يسقط كل الشعر المزروع ويعود الرأس لطبيعته
وبعد الشهر الثالث راح ينمو الشعر تدريجي
وأعتقد ان الناس اللي تتكلم عنهم ما يدرون اصلا انك مصلع لأني اتوقع انك كنت تقابلهم بغطاء على الراس
عموما الموضوع بسيط ولا يحتاج انك تصعبه على نفسك
اختر المركز وتوكل على الله
تحياتي

اعمل مابدالك ياعزيزي وش عليك من الناس ؟؟
توكل على الله واهم شي اختار الدكتور المناسب

والله المستعان وانشاء الله ييسيرلي الي فيه الخير تسلم يا عزيزي

لو بتنتظر رضاء الناس ماراح تزرع
وفي كل الحالات ماراح تنال رضاهم لإن ارضاء الناس غاية لاتدرك
توكل على الله واختار المستشفى المناسب ادخل تجارب الاعضاء وشوف وقيم التجارب السابقة وبناء عليها تقدر تختار
انا عن نفسي لي 4 سنين عشان كلام الناس
اخيراً قررت وحجزت وجهزت كل شي مسافر الفجر وعمليتي بعد الظهر في تركيا
وناس مؤيده وناس رافضه حتى من اهلي

تسلم يا صديقي والله انه كلامك شجعني وريحني . لاكن انته صبرت 4 سنين خوف من كلام الناس شو الدافع الكبير الي خلاك تتخذ قرار . و انشاء الله ربي يوفقك في عمليه زراعه الشعر وتكون ناجحه وتشوف نتائج مبهره يا رب

أخوي كثير من الزارعين ما يبي أحد يدري انه زرع
وهذا طبيعي
وجهة نظري ان أهلك المقربين اللي معك بالبيت بيعرفون
لكن الناس موضوعهم سهل
يعني أول اسبوع بعد الزراعه لاتطلع من البيت حتى تضمن إلتئام الفتحات وثبات البصيلات جزئيا
بعدها تقدر تطلع وانت لابس اي شيء على راسك وبحذر طبعا
وماراح احد يدري لأنك مغطيه
وبعد فتره راح يسقط كل الشعر المزروع ويعود الرأس لطبيعته
وبعد الشهر الثالث راح ينمو الشعر تدريجي
وأعتقد ان الناس اللي تتكلم عنهم ما يدرون اصلا انك مصلع لأني اتوقع انك كنت تقابلهم بغطاء على الراس
عموما الموضوع بسيط ولا يحتاج انك تصعبه على نفسك
اختر المركز وتوكل على الله
تحياتي

بارك الله بك اخي العزيز والله اقتراحك مناسب وجيد لاكن انا افكر بعد اسبوعين من الزراعه اطلع بدون غطاء لانه الشعر المزروع يكون ظاهر على ما اعتقد قبل ما يمضي شهر من تساقطه والله يجزيك الخير وينزل عليك السكينه ويوفقك

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
نصيحة لاتهتم للناس وخلهم اخر اهتمامامك . دام ربك راضي عليك لاتهتم للناس

PANORAMA

Member
لو فكرت بما سوف يقوله الناس ماراح تسوي شي والناس ماراح يعطونك شعر .. خذ قرارك وتوكل على ربك وبالدعاء وصلاة الإستخارة تستطيع إتخاذ أي قرار يتعلق بنواحي حياتك المختلفة .. وبالنسبة لموضوع إخفاء العملية وأثارها تستطيع إعتزال الناس أو التخفيف من لقائهم حتى تزول آثار العملية ويبدأ الشعر الجديد بالنمو .. استمر بتصفح أقسام المنتدى وخاصة قسم التجارب واطرح كل مايرد في ذهنك من أسئلة فسوف تجد هنا أخوة لك يحاولون قدر مايستطيعون تطمينك والإجابة على تساؤلاتك. بالتوفيق

نصيحة لاتهتم للناس وخلهم اخر اهتمامامك . دام ربك راضي عليك لاتهتم للناس

نسأل الله يرضى عنا ويغفر لنا ويزيدنا من نعيمه في الدنيا والاخره . روعه الامل اشكرك على كلامك الذي يبعث الامل والذي انا بقمه الحاجه اليه والى كل نصيحه جزاك الله خير

لو فكرت بما سوف يقوله الناس ماراح تسوي شي والناس ماراح يعطونك شعر .. خذ قرارك وتوكل على ربك وبالدعاء وصلاة الإستخارة تستطيع إتخاذ أي قرار يتعلق بنواحي حياتك المختلفة .. وبالنسبة لموضوع إخفاء العملية وأثارها تستطيع إعتزال الناس أو التخفيف من لقائهم حتى تزول آثار العملية ويبدأ الشعر الجديد بالنمو .. استمر بتصفح أقسام المنتدى وخاصة قسم التجارب واطرح كل مايرد في ذهنك من أسئلة فسوف تجد هنا أخوة لك يحاولون قدر مايستطيعون تطمينك والإجابة على تساؤلاتك. بالتوفيق

اخي الحبيب كل الشكر والاحترام لك والله انه بالدعاء والاستخاره سينير الله دربي ويوفقني لما فيه خير لي . اشكرك كل الشكر على طرحك الجميل وتقديم نصحك وارشادك لي وكما قال عليه افضل الصلاه والتسليم (( الدال على الخير كافاعله)) فانا ايقن ان الله قد يسركم لي لتسهيل امري وتهوينه لاختار الطريق الصحيح فجزاكم الله كل خير وبارك الله بكم

أعلى