bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ياليت تفيدوني

فهد رشاد

مساكم الله بالنور
اول شي احب اشكر الجميع مشرفين واعضاء على هذا المنتدى الرائع الي حقيقه فادني كثير في اني اعرف الكثير عن زراعة الشعر والي في السابق ماكنت اعرفف عنها شي وبالعكس كنت متخوف من التفكير فيها ولاكن كثير من الاخوان يقول انها سهله ومافيه اي خطوره بس لدي بعض الاستفسارات اتمنى تفيدوني فيها
1. هل مريض السكري يمكن ان يعمل زراعه للشعر مع ان السكر عندي في المستويات الامنه ولا استخدم الى الان اي ادويه لان العلاج عندي فقط بالحميه الغذائية و رياضة المشي حيث ان معدل التراكمي للسكري هو 6بتمام في اخر كشف دوري ورفض الدكتور صرف اي دواء لعدم الحاجه له في الوقت الحالي وقالي اذا تستمر على نفس الوضع ماراح تاخذ ادويه حتى لو وصلت الخمسين مع ان عمري 32 سنه والسكر صار له معاي اربع سنوات
2. مكان زراعه الشعر فيه كثير يتكلمون عن تركيا بس بعض الاعضاء يشكك في مصداقية هاذي المراكز وان اغلب شغلهم دعايه ومو كل المراكز طبعا لاكن ابغي تساعدوني في مركز يكون عندهم مصداقيه واسعارهم معقوله ولو باي مكان بالعالم
3. هل صحيح ان البعض يكون عندهم انتفاخات بالوجه بعد العملية واذا كان صحيح كم ممكن تكون هذه الفتره
4. انا عملي ييتطلب لبس الشماغ لفتره طويله يعني لايقل عن ثمان ساعات باليوم هل تضر الشعر المزروع واذا كانت تضر كم الفتره الي اقدر بعدها البس الشماغ
اتمنى ان اسئلتي خفيفه وانتظر منكم الرد

وداد

مدير عام
أهلا أخوي فهد ،،

بخصوص مرض السكري فعلى حسب كلام الاطباء ممكن الزراعة لمريض السكري ولكن بشرط التحكم في مستوى السكري ويكون تحت المتابعة الطبية ،،

أما بخصوص سؤالك الثاني فجميع التجارب هي حقيقية لاعضاء يقومون بتحديث تجاربهم باستمرار ،، والتجارب الوهمية نقوم بحذفها مباشرة او بعد التأكد من عدم مصداقيتها ،، بمكانك اختيار المركز المناسب من قسم التجارب ولا تقلق ،،

وسؤالك الثالت بخصوص الانتفاخات ،، فلو اتبعت التعليمات بالشكل الصحيح فلن تصيبك اي انتفاخات ويوجد اشخاص لم تصبهم الانتفاخات ،، يفترض المركز أن يصف لك دواء مضاد للانتفاخ مع بعض التعليمات وان شاء الله لن يصيبك الانتفاخ ،،

أما بخصوص لبس الشماغ فعلى حسب كلام الاطباء تستطيع بعد الزراعة مباشرة لبس الشماغ مع الحرص الشديد على البصيلات حين اللبس وحين الخلع ،، ولكن يفضل ان يبقى الشعر مكشوف اطول فترة ممكنة ،، ولذلك اذا قمت بالزراعة فالافضل أن تأخذ اجازة لفترة اسبوعين او عشرة ايام لكي ترتاح ولكي تكون البصيلات مكشوفة وفي مأمن من أي عوامل خارجية ،،

تحياتي ،،

العضو

مرحبا يخوي فهد
الله يوفقك وتسوي العمليه ، انا عملت عمليه والدكتور منعني من الرياضه الخفيفة لمدة أسبوعين ( تمارين سويدية ، مشي ) الرياضه الثقيله لمدة شهر ( سباحه ، غوص ، جري ، كوره ) افضل انك تراجع دكتور السكر قبل العمليه عشان يعطيك حل في حال ارتفع السكر عندك وماتلجئ للرياضه
وبخصوص العيادات في دكتور انا لو كانت عندي أجازه كافيه كان سافرتله اسمه surgery Dr diep شوف شغله عاليوتيوب وإذا تبا اقرب في فتركيا بتشوف نتائج الشباب فالموقع وختار الي يعجبك
والانتفاخات اربع ايام اذا واضبت عالدواء وبخصوص الشماغ الدكتور خبرني لازم تأخذ أجازه ١٠ ايام عالاقل عشان تحصل نتيجه زينه وما تضر البصيلات عاد هاي انته ومسؤولك
ويوم راح تلبس الشماغ البس قحفيه واسعه وباطنها ناعم
وسمحلي عالقصور وأنشأ لله أتشوف نتائج طيبه

فهد رشاد

أهلا أخوي فهد ،،

بخصوص مرض السكري فعلى حسب كلام الاطباء ممكن الزراعة لمريض السكري ولكن بشرط التحكم في مستوى السكري ويكون تحت المتابعة الطبية ،،

أما بخصوص سؤالك الثاني فجميع التجارب هي حقيقية لاعضاء يقومون بتحديث تجاربهم باستمرار ،، والتجارب الوهمية نقوم بحذفها مباشرة او بعد التأكد من عدم مصداقيتها ،، بمكانك اختيار المركز المناسب من قسم التجارب ولا تقلق ،،

وسؤالك الثالت بخصوص الانتفاخات ،، فلو اتبعت التعليمات بالشكل الصحيح فلن تصيبك اي انتفاخات ويوجد اشخاص لم تصبهم الانتفاخات ،، يفترض المركز أن يصف لك دواء مضاد للانتفاخ مع بعض التعليمات وان شاء الله لن يصيبك الانتفاخ ،،

أما بخصوص لبس الشماغ فعلى حسب كلام الاطباء تستطيع بعد الزراعة مباشرة لبس الشماغ مع الحرص الشديد على البصيلات حين اللبس وحين الخلع ،، ولكن يفضل ان يبقى الشعر مكشوف اطول فترة ممكنة ،، ولذلك اذا قمت بالزراعة فالافضل أن تأخذ اجازة لفترة اسبوعين او عشرة ايام لكي ترتاح ولكي تكون البصيلات مكشوفة وفي مأمن من أي عوامل خارجية ،،

تحياتي ،،
مشكور اختي وداد على مرورك والافاده​

فهد رشاد

مرحبا يخوي فهد
الله يوفقك وتسوي العمليه ، انا عملت عمليه والدكتور منعني من الرياضه الخفيفة لمدة أسبوعين ( تمارين سويدية ، مشي ) الرياضه الثقيله لمدة شهر ( سباحه ، غوص ، جري ، كوره ) افضل انك تراجع دكتور السكر قبل العمليه عشان يعطيك حل في حال ارتفع السكر عندك وماتلجئ للرياضه
وبخصوص العيادات في دكتور انا لو كانت عندي أجازه كافيه كان سافرتله اسمه surgery dr diep شوف شغله عاليوتيوب وإذا تبا اقرب في فتركيا بتشوف نتائج الشباب فالموقع وختار الي يعجبك
والانتفاخات اربع ايام اذا واضبت عالدواء وبخصوص الشماغ الدكتور خبرني لازم تأخذ أجازه 10 ايام عالاقل عشان تحصل نتيجه زينه وما تضر البصيلات عاد هاي انته ومسؤولك ��
ويوم راح تلبس الشماغ البس قحفيه واسعه وباطنها ناعم
وسمحلي عالقصور وأنشأ لله أتشوف نتائج طيبه

كفيت ووفيت ومامن قصور ومشكور على مرورك يالغالي​

أعلى