bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سوال لكل الزارعين

متيم طيبه

اتمني من الله يتمم عليكم ويعطيكم مرادكم عندي سوال شفت اكثر التجارب في المنتدي للشباب الزارعين الي مستغرب منه ان الشعر المزروع مو نفس شعرنا الطبيعي يعني شكله ضعيفه الشعره وخشنه ليش مو مثل الشعر الطبيعي وهم يقولون ان المزروع نفس الطبيعي واكون ممنون لي يعطيني الجواب الشافي وشكرا

((( تم نقل الموضوع الى القسم المناسب )))

الادارة

وداد

مدير عام
أخي متيم طيبة بارك الله فيك ،،

اسأل جميع الزراعين وان شاء الله تجد اجابات من جميع الزارعين ولكن في قسم الاسئلة والاجوبة وليس في قسم التجارب ،،

بالنسبة للشعر المزروع فبعض الزارعين يكون شعرهم المزروع اخشن من الطبيعي وبعضهم يكون عادي ولكن بحكم تجارب الاعضاء نجد الشعر أغلبه يكون أخشن في الملمس للأسف ولكن قد يرجع مع الوقت لطبيعته ،،

وبالنسبة لكثافته وقوته فهي تعتمد على الشخص واهتمامه في الغذاء الصحي والفيتامينات الذي ينعكس على نمو الشعر وكثافته وقوته ،،

وايضا هناك عوامل أخرى تسبب جفاف الشعر ككل وانصحك بزيارة موضوع علم الشعر وانواعه على الرابط التالي لمعرفة المزيد ،،

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=7655#.UkMJMdLwnXo

تحياتي ،،

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
لا يمكن تعميم ما تقول
الشعر الذي يزرع هو شعر طبيعي ومن رأسك وليس به فرق
ولكن بعض الأشخاص يقول ان شعره ظهر أنه أخشن من السابق ولكن في إعتقادي انه
سيعود لطبيعته مع الوقت

أنا أتوقع انك تقصد ان الشخص بعد الزراعه لم يظهر رأسه ممتلىء بالشعر كالطبيعي قبل الصلع وترى ان الشعر الموجود خفيف
وهذا امر طبيعي أيضا
لأنه لا يمكن أن يعود الشعر كما كان بسبب قلة العدد المزروع مقارنة بالعدد الذي سقط أصر
ولكن الزراعه تغير الشكل وتعطي شكلا مقبولا أفضل من الصلع
تحياتي

أعلى