bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل المينوكسيديل يرجع الشعر وماهو افضل بخاخ برايكم

وداد

مدير عام
ما هذا العنوان أخي الكريم ؟؟؟

الا يجدر بك اختيار عنوان أكثر احتراما من هذا لكي تتم اجابتك ؟؟

الاسطوري

موقوف
نبهتك في المرة الاولى وهذا انذار اخير لك

يا انك تختار عنوان تحترم فيه الاعضاء اما الايقاف

الاخ الاسطوري اتمنى منك الاسلوب الراقي في الرد وين ابو بدر ياخي الكلمه الطيبه صدقه كلمة تعال تراها عاديه بس الي يخلط الاحترام وعدم الفهم مايميز

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اخوي انا قرات موضوعك قبل وكلمت المشرفين يغيرون اي عنوان موضوع يحتاج تغيير بدون مايدخلوا بنقاش مع العضو بهالخصوص مع كل التقدير لخصوصية العضو .. لكن عشان ماندخل بمثل هذي النقاشات والقصد من تغيير العنوان يرجع بالدرجه الاولى بالفائده لصاحب الموضوع وللقارئ وان يكون واضح محتوى الموضوع للاعضاء ومن ثم الاجابه عليه وموجود تنبيه بهالشي بس يبدو انك منتبهت له .. واذا كان رد اخونا الاسطوري فيه نبره شوي حاده فانا ابرر هذا بسبب انه قد سبق وان نبهك ولم تلتزم بالتوجيه عشان كيذا كانت ردة فعله مثل ماشفت وانا شخصيا مقدر الوضع من الطرفين وتدخلي هذا من اجل تقريب وجهات النظر حتى لايكون بالقلوب شي وهذا اللي انا متاكد منه وعفى الله عما سلف واسمحلي اغير عنوان موضوعك اخي الكريم

بالتوفيق لك

الاسطوري

موقوف
الاخ الاسطوري اتمنى منك الاسلوب الراقي في الرد وين ابو بدر ياخي الكلمه الطيبه صدقه كلمة تعال تراها عاديه بس الي يخلط الاحترام وعدم الفهم مايميز

عدم الفهم يكون في حالة ما اذا كان قد وجه تنبية الى شخص ومازال يكرر الخطأ. هل نفذت عندك المفردات اللغوية علشان تكتب عتال كـ عنوان للموضوع؟؟

وهل يمكن لشخص يتقن اللغة العربية ان يكتب عنوان تعال الى موضوع لايمت لكلمة تعال بصلة.

وكلمة تعال هي امر ومن باب الذوق والاتحترام عدم كتابة هذه الكلمة عديمة الجدوى في مواضيعك القادمة

وداد

مدير عام
أخوي الكريم بارك الله فيك ،،

أحيانا يخطئ عضو في كلمة او تعليق او ماشابه والانسان ليس معصوم من الخطأ ،،

ولكنك أخطأت وأدركنا خطأك فنبهناك ثم عدلنا عنوانك ثم لا زلت تحاور وتجادل الاخ الاسطوري فيما حدث ؟؟

الا ترى بأنك لو لم تجادل وتماطل لوصلتك المعلومة بشأن سؤالك منذ زمن ؟

بالرغم من ان سؤالك مكرر كثيرا ولكننا لا نأبه لتكراره ونجيب بسعة صدر ،،

ولكن دائما الكلمة الحلوة هي السحر التي تجذب كل شيئ ،،

أهديك الكلمات الموجودة بتوقيعي ،،

اشكرك واشكر الاخ ابو بدر على كلماته الرقيه واسلوبه واسف على العنوان ولن تحدث مره اخرى والاخ الاسطوري الله يسامحه

وداد

مدير عام
مسموح أخوي ،،

بخاخ المينوكسيديل يعمل على وقف تساقط الشعر وزيادة تدفق الدم في الفروة من خلال توسيع الأوعية الدموية ،،
ويقوم أيضا باستعادة نمو الشعر المتساقط ،،
ولكنه في البداية يعمل على إعادة دورة حياة الشعر فتجد الشعر يتساقط في بداية استخدامه ثم شيئا فشيئا يتوقف عن التساقط ويقوى الشعر وينمو الشعر الجديد ،،

وعلى حسب ما يذكر ان اول نوع تم انتاجه وهو الريجين وهو الافضل لانه الشركة الام ،،
ولكن جميع انواع المينوكسيديل لهم نفس التركيبة ونفس النتائج ،،

تحياتي ،،

kas

السلام عليكم
شكرا اخت وداد على المعلومه بخصوص المينوكسيديل

انا بتكلم بواقع تجربة
صارلي ست شهور استخدمه بوصفه من الطبيب بعد عملية زراعه الشعر
ووقفت من شهر تقريبا ولاحظت تساقط رهيب بالشعر لكن ما باليد حيلة

شو السبب ؟ والدكتور قاعد يصر علي اني اكمل استخدامه؟ طيب لمتى؟ هل استمر به مدى الحياه؟ هذا كيميكال لابد يكون له اثار جانبية في يوم من الايام

اسم المنتج spectral DNC-N

أعلى