bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زيت روتاج يا اهل مصر

a7m1d7

عضو مميز
تفاجأت ان زيت روتاج صناعه مصريه وبصراحة هذا الزيت هو الوحيد اللي اعطاني نتائج ممتازه فعلا ونبت شعري الضعيف وكثف شعري والمشكلة انني ابحث عنه الآن فلم اجده بشكل كبير مما يخيفني من انقراضه في السعوديه ولكن بعد البحث والتحري وجدت انا صناعته صناعه مصريه والشركة التي تقوم بتصنيعه هي شركة سيجما الدوائيه وإليكم التفاصيل لهذا المستحضر
كريم وزيت ولوسيون روتاج العناية بالشعر
يتكون روتاج من عناصر طبيعية فعالة تعمل على تثبيت الشعر وتمنع تساقطه
*يتكون من فيتامين ا هه ج ب المركب
*يتكون روتاج من معادن الزنك والحديد والنحاس والسيلينيوم
*يتكون من مجموعة كبيرة من الفلافونيدات و17 حمض
*يتكون من الجلاكتوز وهو معروف باسم العامل المضاد للصلع
*يتكون من مضادات للبكتريا والفطريات
*يتكون من املاح اليود والاحماض الامينية التى تحتوى على الكبريت
*يتكون من زيوت طيارة تحتوى على الازولين
وجميع هذه العناصر الفعالة طبيعية 100% مستخلصة من مجموعة اعشاب ونباتات طبية وبدون اى اضافات كيماوية
*خواص زيت ولوسيون وكريم روتاج
*روتاج غنى بالمواد والعناصر الغذائية اللازمة لصحة ونضارة الشعر ومنع تساقطه
*روتاج غنى بمواد تعمل على تحسين الدورة الدموية لفروة الراس
*روتاج غنى بمجموعة كبيرة من المعادن والفيتامين والنحاس والحديد التى لها تاثيرا فعالا فى مهاجمة الشوادر الجامحة للحفاظ على نضارة وحيوية الشعر وفروة الراس
*روتاج غنى بالبانثينول التى تحسن من امتصاص المواد الغذائية وتضمن بذلك التغذية المناسبة لبصيلات الشعر وجذوره
*روتاج غنى بالجالاكتوز والمعروفى بالعامل المضاد للصلع ويحتوى على الزيوت الطيارة والفيتامينات التى لها تاثير قوى مضاد للقشرة وتمنع خشونة الشعر وجفاف فروة الراس
*روتاج غنى بالالوين التى تعمل على تحفيز نمو خلايا الجلد ومنع تقصف الشعر
*روتاج داعم للشعر ويمنع تساقطه
*روتاج يزيل فشرة الشعر
*روتاج يمنع صلع الشعر
*روتاج يعالج تقصف الشعر وتشقق اطرافه وملمسه غير دهنى
*روتاج امن وطبيعي 100% ولا يوجد اى موانع للستعمال او اى اثار جانبية
*طريقة الاستخدام
تدلك فروة الراس والشعر بكمية مناسبة من روتاج مرة واحدة يوميا

اتمنى من يستطيع توفيره لي من مصر يراسلني على الخاص
مع خالص تحياتي للجميع
ولرؤية النتائج التي اعطاني هي هذا المستحضر اذهب إلى الرابط التالي
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=263

المحطمة

طيب أخوي تنصحني فيه لأن شعري فيه فراغات كثيره
وعندي نقص بالغدة الدرقية هل هذا الزيت أو لوسيون روتاج بينبت شعري أكثر او تونك سور سير
أو محلول توسكانا
انا محتاره

a7m1d7

عضو مميز
والله يا اختي زيت روتاج مره ممتاز بعد ثلاث اشهر راح تلاحظين مثل الدبابيس في راسك طالعه اللي هو شعر صغير ولكن اللوشن والكريم ماعمري جربتها لكن الزيت هو الأفضل وهو عبارة عن الفيتامينات الأساسيه للشعر وعوامل مضادة للصلع وتساقط الشعر جربيه وراح تشكريني

المحطمة

مشكور اخوي بس انا كنت بغيت اللوسيون لأن الزيوت تطيح شعري كثير
فرحت الصيدلية اسأل عنه بس مالقيته فشريت سور سير
بس هذا الأخير غيروا اسمه صار بدل سور سير جريجيو والحجم احسه كبير غير عن شكله في المنتديات
وسعره بعد اغلى 169 ريال

وين القاه اخوي

هل هو متوفر عندنا بمكة

بليز ردلي خبر

شعري هلكاااااااااااااااااان

الحمدلله على كل حال

a7m1d7

عضو مميز
لا ماهو موجود بمكه نهائيا انا دورت بمكه في كل مكان مالقيته يقولون ان حصلت مشكله مع الشركه المنتجه وشركة تما الموزع الرسمي لروتاج في السعودية عشان كذا ما عاد موجود لكن اختي انا انصحك بمستحلب إثمدين هير بلص مره ممتاز انا جالس استخدمه الحين وصراحه لي 15 يوم وتساقط شعري توقف وجالس شعري يتكثف انصحك فيه بصراحه مره ممتاز هو غالي شوي بس والله روعه متوفر لدى صيدليات النهدي

مو111دع

زيت روتاج جربته 3 شهور طيح شعري زيادة

ميزته ينعم الشعر بس

mxm2011

Member
أخى ::

ليس شرط لكى يكون المنتج جيد يجب أن يكون أجنبى... والصناعة الدوائية فى مصر متقدمة بالمقارنة بكثير من الدول الأخرى.. المهم

أنا بكل أمانة جربت زيت روتاج .. وعلى فكرة سعره فى مصر حوالى 27 جنيه مصرى (17 ريال سعودى) .. تقريبا

ولو كان ساحرا كماتعتقد لما كان بهذا السعر المتدنى ... هو زيت عادى جدا يحتوى على بعض المواد المغذية وليست المنبتة للشعر ... لكنه فقط لسبب ما له سمعة كثير طيبة عندكم فى السعودية .. لكنه فى مصر يتفوق عليه كثير من المنتجات الأخرى.. ككريم ( بروتى كير) مثلا ... وهذا رأيى الشخصى كمجرب لكثير من المستحضرات الخاصة بالشعر,,

وعلى كل مادمت نفسيا مرتاح معاه جيد .. فالحالة النفسية مهمه للشعر المهم عدم إغفال الحلول الطبية للتساقط ..
تحياتى ,,

أختى ::

الغدة الدرقية يجب معالجة مشاكلها ... وعندها سيرجع شعرك صحى وطبيعى ولاداعى للحاجة للبحث عن علاج للتساقط .. فقط عالجى مشكلة الغدة لأنها المسببة للتساقط,,

اسير

لو محتاج الزيت ده اخى , انا ممكن اوفره ليك بدون مقابل , انا اعتقد ان سعره ليس كبير ولن يكلفنا شيئ ان شاء الله , لو محتاجه قلى وانا تحت امرك , ولاكن لا اعرف كيف اشحنه لك , اسأل الله ان يشفينا وكل مرضى المسلمين .

لو محتاج الزيت ده اخى , انا ممكن اوفره ليك بدون مقابل , انا اعتقد ان سعره ليس كبير ولن يكلفنا شيئ ان شاء الله , لو محتاجه قلى وانا تحت امرك , ولاكن لا اعرف كيف اشحنه لك , اسأل الله ان يشفينا وكل مرضى المسلمين .

انا احتاج تجربة هالزيت ,, ومستعد بتكلفته المادية

اسير

انا احتاج تجربة هالزيت ,, ومستعد بتكلفته المادية

لا بأس اخى انا تحت امرك , الزيت سمعت انه ثمنه زهيد لا يكلف تقريبا , المشكلة انى لا اعرف كيف اشحنه لك , عموما انا سأبحث عنه فى الصيدليات المشهورة عندنا وسأخبرك , ولاكن تأكد انت ايضا انه غير متوفر فى بلدك .

أعلى