bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تساقط غريب

السلام عليكم يا اخواني
هذي اول مشاركه لي بالمنتدى
وانا من زمان متابع
ويارب تفيدوني
انا وصف لي الدكتور حبوب بروبيشيا ومنوكسديل 5%
وانا كنت حلقت صلعه وبعدها بديت استخدمهم ومستمر من شهربن
الحين يعني شعري طال شوي ومافي تساقط الين قبل يومين
صار يتساقط مني شعرات صغيره وانا شعري يعني كله نفس الطول تقريا وشعرات اطول من كذا بثلات مرات ممكن بس الاحظ بتساقط شعرات صغار مادري اش سرهم
للعلم سحبت شعره بالقوه قلت اشوف اش طول شعري حصلته اطول من اللي يتساقط بثلااث مرات تقريبا يعني ابي افهم اش هذي الشعرات القصار اللي يتساقطو (طبعا لمن اتروش او اضع منوكسديل يتساقطو هالصغار)
يارب تفيدووووني

PANORAMA

Member
المينكسيديل في أول ثلاث شهور من استخدامه يتساقط الشعر الميت والشعر المعرض للسقوط ( الضعيف ) ويقوي الشعر النامي الجديد ويقوي البصيلات حيث يوسع الاوعية الدموية المتصله بالبصيلات ويغذيها بالدم المتدفق والبروبيشيا يمنع وصول هرمون dht المسؤل عن الصلع لبصيلات الشعر ويحميها منه فتصبح الشعرة سميكة وقويه .. ودام انك استخدمت المينكسيديل كمل عليه لاتقطع الاستخدام وبعد الشهر الثالث ان شاء الله يخف التساقط كثير وينمو الشعر القوي لان مدة دورة الشعرة ثلاث شهور لانك لو قطعت المينكسيديل فجأة راح تخسر كل الجهد الي بذلته وراح يتساقط الشعر المحمي بسبب العلاج ..

وبالنسبة للبروبيشيا ياريت تكتب عن تجربتك معها هل لاحضت عليها آثار جانبية أم أن الوضع طبيعي لحد الآن.. اتمنى لك الشفاء والتمتع بشعر قوي وصحي :)

اميين وياك يارب
والله مافيه اي اعراض جانبيه ولا اييي شييي ولا تغير شي والذكتور نفسه استشاري وقالي مافي اي شي
فلاتصدق اللي يقولو له اعراض ومدري ايش مااااله اي شي غير انه غالي هههههه

بس يا اخي استفسار بسسيط يعني هذي الشعرات الصغيره تالفه ومانمت زي غيرها وبترجع بدلها؟

PANORAMA

Member
بإذن الله راح يطلع غيرها وأقوى منها .. هي مجرد شعيرات ضعيفه وربما كانت بطور الخمول والتساقط عما قريب فعجل المينكسيديل بإسقاطها حتى يطلع بدالها اقوى منها.

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ممكن اكون الشعر التالف او شعيرات ظهرت من المينوكسديل ,,استخدم المينوكسيدل بمواصله وان شاءالله يكثف وينمو

بالتوفيق ان شاءالله

rigid

Member
استمر على العلاج وربي يشافيك

أعلى