bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المنتدى سبب لي مشاكل أرجو الإفادة

خالد 22

السلام عليكم جميعاً

أنا عضو جديد و هذا أول موضوع لي بالمنتدى
أحب أشكر القائمين على هذا الصرح و أحب أيضًا أتشرّه عليهم

بدايةً
أنا حجزت لتركيا و اخترت المركز ( بدون ذكر أسماء )
لكن المنتدى سبب لي مشاكل بالثقة في بعض المراكز و غير كثير من قناعاتي

متأكد أن هذا المنتدى وجد للفائدة و ليس للتسويق و الكذب ومن خلال بحثي
في هذا المنتدى وجدت تناقضات كثيرة

طلبي من القائمين على هذا المنتدى و المشاركين أن يبينوا لي و للأخوة الزوار
المراكز الموثوقة ( بالتجربة ) ليستفيد الجميع

أنا الآن في وضع محرج حجزت و اكتشفت من منتداكم إني رايح لمركز ماهو ثقة
و أطلب منكم المساعدة و التوضيح

mosaidi42

أخي الكريم ما هو اسم المركز الذي تريد الذهاب اليه المنتدى لا يمنع ذكر المراكز و هكذا تستفيد و نستفيد معك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم جميعاً

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا عضو جديد و هذا أول موضوع لي بالمنتدى

نورت منتداك وحياك ربي

أحب أشكر القائمين على هذا الصرح

العفو يخالد ولا شكر على واجب وبخدمتكم حنا

و أحب أيضًا أتشرّه عليهم

تمون وباذن الله نقدر نساعدك قدر استطاعتنا

بدايةً
أنا حجزت لتركيا و اخترت المركز ( بدون ذكر أسماء )

لك حق ذكر الاسم اللي انت اخترته ومافي اي مانع

لكن المنتدى سبب لي مشاكل بالثقة في بعض المراكز و غير كثير من قناعاتي

الله لايجيب المشاكل ونا اخوك وباذن الله نقدر نزيل التردد الموجود عندك

متأكد أن هذا المنتدى وجد للفائدة و ليس للتسويق و الكذب ومن خلال بحثي
في هذا المنتدى وجدت تناقضات كثيرة

تاكد اننا طافم الادارة حريصين على ان تكون جميع التجارب الموجود محل ثقة الاعضاء بمعنى انه لايكون هناك مكان لوجود تجارب زراعة وهميه او تسويقيه لبعض المراكز ويتم تنظيف المنتدى منها ومن المسوقين لها وهذا هو سياسة المنتدى

طلبي من القائمين على هذا المنتدى و المشاركين أن يبينوا لي و للأخوة الزوار
المراكز الموثوقة ( بالتجربة ) ليستفيد الجميع

الحرص على ازالة جميع التجارب التسويقيه ان وجدت ومتابعة ذلك يوميا للقضاء عليها جدير بازالة تلك الشكوك عنك ليكن لك حرية الاختيار في ذلك

أنا الآن في وضع محرج حجزت و اكتشفت من منتداكم إني رايح لمركز ماهو ثقة
و أطلب منكم المساعدة و التوضيح

طبعا اكيد حجزك عند مركز معين كان بعد اطلاع ومقارنه بين التجارب والمراكز من جميع النواحي لذلك انت صاحب القرار وياتي قرارك بعد الاطلاع والمقارنه بين التجارب كما ذكرت لك سابقا

اكمل حجزك لمركزك اللي انت اخترته وبالتوفيق لك اخي الكريم واي خدمة حاضرين

تمنياتي لك بالتوفيق باختيارك وزراعة موفقه

PANORAMA

Member
بالعكس المفروض تشكر الله ثم المنتدى لأنك بمجرد الدخول والقرآءة فيه والإبحار بتجارب أعضاءه تبين لك إن المركز الذي اخترته مركز مش ولا بد .. أما بخصوص اختيار المركز المناسب فأرى إنك تقرأ التجارب بشكل سريع ثم تختار أفضل ثلاث تجارب أرتحت لها ثم تتواصل مع الأعضاء أصحابها بالخاص أو الواتساب وتتناقش معهم بالتفصيل حتى توصل لمركز موثوق فيه فعملية الإختيار أولاً وأخيراً ترجع لك أنت ولراحتك النفسية في المركز ولاتنسى طبعاً صلاة الإستخارة .. أتمى لك إختيار موفق.

خالد 22

طبعا اكيد حجزك عند مركز معين كان بعد اطلاع ومقارنه بين التجارب والمراكز من جميع النواحي لذلك انت صاحب القرار وياتي قرارك بعد الاطلاع والمقارنه بين التجارب كما ذكرت لك سابقا

اكمل حجزك لمركزك اللي انت اخترته وبالتوفيق لك اخي الكريم واي خدمة حاضرين

تمنياتي لك بالتوفيق باختيارك وزراعة موفقه

أشكر سعة صدرك و تجاوبك يالغالي

أنا كنت أبحث عن شخص مسوي عملية لإني ما لقيت أحد أعرفه شخصيًا و كنت أبي يكون مستشفى ( لا عيادة )
و بالصدفة لقيت أخ كويتي ( بتويتر ) و قال أنه مسوي العملية في ( كلينك أكسبرت )
تواصلت مع الأخ الكويتي بالواتس آب و قال عن كل شي سواه و كان راضي عن العملية " أتم 4 شهور لحد اليوم من يوم العملية" و زودني بأرقام المستشفى
و الأهم من هذا كله (( نصحني أسوي العملية و أبدى إعجابه بكلينك أكسبرت ))
و نصحني أدخل موقعكم للإستزاده

بعد ما قررت و حجزت عندهم دخلت هنا .. بصراحة تغير رأيي و صرت خايف أروح و خاصة أن التحذير من هالمركز يتكرر هنا كثير

هالكلام موجه لك شخصيًا يا أبو بدر لأني أبحث عن معلومة هل استمر بحجزي و لا أهون و أروح لشيفر مادري شيفري

خالد 22

بالعكس المفروض تشكر الله ثم المنتدى لأنك بمجرد الدخول والقرآءة فيه والإبحار بتجارب أعضاءه تبين لك إن المركز الذي اخترته مركز مش ولا بد .. أما بخصوص اختيار المركز المناسب فأرى إنك تقرأ التجارب بشكل سريع ثم تختار أفضل ثلاث تجارب أرتحت لها ثم تتواصل مع الأعضاء أصحابها بالخاص أو الواتساب وتتناقش معهم بالتفصيل حتى توصل لمركز موثوق فيه فعملية الإختيار أولاً وأخيراً ترجع لك أنت ولراحتك النفسية في المركز ولاتنسى طبعاً صلاة الإستخارة .. أتمى لك إختيار موفق.

أحترم كل التجارب لكن بدا لي أن بعض اليوزرات غير صادقة

أنا أبحث عن تجربة حقيقية و المنتدى ماعرفته الا قبل يومين فصعب التحديد

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة

أنا كنت أبحث عن شخص مسوي عملية لإني ما لقيت أحد أعرفه شخصيًا و كنت أبي يكون مستشفى ( لا عيادة )
و بالصدفة لقيت أخ كويتي ( بتويتر ) و قال أنه مسوي العملية في ( كلينك أكسبرت )
تواصلت مع الأخ الكويتي بالواتس آب و قال عن كل شي سواه و كان راضي عن العملية " أتم 4 شهور لحد اليوم من يوم العملية" و زودني بأرقام المستشفى
و الأهم من هذا كله (( نصحني أسوي العملية و أبدى إعجابه بكلينك أكسبرت ))
و نصحني أدخل موقعكم للإستزاده

بعد ما قررت و حجزت عندهم دخلت هنا .. بصراحة تغير رأيي و صرت خايف أروح و خاصة أن التحذير من هالمركز يتكرر هنا كثير

هالكلام موجه لك شخصيًا يا أبو بدر لأني أبحث عن معلومة هل استمر بحجزي و لا أهون و أروح لشيفر مادري شيفري

اكيد صعبه شوي تحصل او تقابل احد شخصيا تعرفه او حتى ماتعرفه مسوي زراعة تعرف فيها خصوصيه واغلب الناس تتحرج من هالشي والاخ الكويتي اللي انت تواصلت معه بتويتر ممكن يكون صادق لكن هل انت متاكد 100 بلميه من مصداقيته ؟؟؟

وهل قدرت تشوف صور لنتائج زراعته ام لا ؟ هذا السؤال مهم لان الصور ابلغ من الكلام وتكون قدام عينك تتابعها وتشوف نتائج الزراعة فيها هل هي ناجحة ام لا وبعدها تقرر وتختار ولا تنسى وهذا مهم جدا ان يكون الشخص اللي انت قرأت تجربته وشفت صور زراعته سواء هنا بالمنتدى او برا المنتدى وبناءا عليها قررت . ان يكون هذا الشخص موثوق عندك وغير مسوق ولا يتبع لاي مركز لانك تعرف كل واحد يدور مصلحته لمركزه عشان كذا ومدام انك صرت محتار من المركز اللي انت اخترته مايمنع تطلع على مراكز ثانيه يكون لها تجارب محدثه وتتواصل مع اصحابها في نفس موضوع التجربه وباذن الله تقدر تقرر وتختار مركز مناسب

رايي الشخصي انك تطلع اكثر على التجارب الموجودة بالمنتدى وخاصة اللي صار لها سنه كامله وتكون محدثه واللي ترتاح له تواصل مع المركز اللي كانت فيه التجربه وتريح راسك من الدوشه كلها

وللعلم عندك مراكز كثيره موجوده بالمنتدى لها تجارب زراعة كملت سنه تقريبا اغلبها في السعوديه وتركيا

قرر انت وعلمنا والله يكتب اللي فيه خيره لك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
تواصلت مع شخص يتويتر
وأعطاك كل المعلومات ؟؟
لم ترى الشخص والم ترى تجربته علما ان له 4 أشهر فقط لزراعته
ولا أدري لمجرد مدح الشخص الذي لا تعرفه لهذا المركز قررت عليه
ثم دخلت المنتدى ووجدت المعلومات الصحيحه والتحذير والمديح وتجارب يمكن أن تتاصل مع أصحابها
أشخاص متواجدون وحقيقيون
من ثم تلوم المنتدى بأنه سبب لك الحيره
المنتدى لم يسبب لك الحيره أخي الكريم
المنتدى بين الخطأ الذي أقترفته انت وأنجرافك خلف كلام شخص لا تعرفه ولم تره
ولم تشاهد تجربته أمام عينك
الخطأ في أختيارك فلم تضع بين يديك عدة خيارات للمقارنه والقرار الصحيح

لذا أقول انك دخلت المنتدى وأنقذك من خطأ كبير
والآن
عليك بقراءة تجارب الأعضاء وتحديد المراكز التي تعجبك وعمل المقارنات الصحيحه بينها بما يتناسب معك
ومن ثم يمكنك لإتخاذ قرارك على مرك معين معتمدا على معلومات وصور وتواصل مع صاحب التجربه
تمنياتي لك بالتوفيق

وليد وبس

متميز
صاحب تجربة
من رأيي ياغالي المركزين اللي احسهم ثقه وتواصلت شخصيا معهم
هم ستار هير ومحمد جوتشلو

عندك مراكز كويسه واسعارها اقل مثل تشيفر وسركان

وداد

مدير عام
أخوي خالد ،،

أولا حياك الله في المنتدى ،،

ثانيا الاخ أبوبدر والاخ بانوراما والاخ أصلع ملعلع لم يقصروا معك في الاجابة وبينوا لك جميع التفاصيل وهم من ذوي الخبرة والمعرفة ،،

الان انت متضايق وقلق هل بسبب اقتناعك بالمركز الذي ذكرته ام بسبب حجزك فيه ؟

اذا كان بسبب الاقتناع فانت لا زلت على البر حاول أن تقرأ التجارب في المنتدى وقد تقتنع في أحد المراكز الاخرى ،،
لان فعلا كثرت التجارب المزيفة بخصوص هذا المركز ،،

واذا كان بخصوص الحجز فحاول استرجاع المبلغ بالحسنى وان لم تستطع استرجاعه فسلامة رأسك وبصيلاتك أهم من كل شيء وربي يعوض عليك ،،

لكن دعني أقول لك شيئ مهم ،، انت تقول كنت سأزرع ولكن منتداكم وضعني في حيرة ،،
ولكن لا تعلم قد تكون دعوت الله في السر وقد هداك الله الى منتدانا قبل قيامك بالزراعة ،،

فبرأيي أحمد الله وحاول التروي في اختيار المركز المناسب ومرة أخرى حياك الله في منتدانا ،،

أسأل الله أن يرشدك الى المركز المناسب وأن يبدل قلقك وخوفك الى راحة وطمأنينة ،،

تحياتي ،،

خالد 22

أخي الكريم
تواصلت مع شخص يتويتر
وأعطاك كل المعلومات ؟؟
لم ترى الشخص والم ترى تجربته علما ان له 4 أشهر فقط لزراعته
ولا أدري لمجرد مدح الشخص الذي لا تعرفه لهذا المركز قررت عليه
ثم دخلت المنتدى ووجدت المعلومات الصحيحه والتحذير والمديح وتجارب يمكن أن تتاصل مع أصحابها
أشخاص متواجدون وحقيقيون
من ثم تلوم المنتدى بأنه سبب لك الحيره
المنتدى لم يسبب لك الحيره أخي الكريم
المنتدى بين الخطأ الذي أقترفته انت وأنجرافك خلف كلام شخص لا تعرفه ولم تره
ولم تشاهد تجربته أمام عينك
الخطأ في أختيارك فلم تضع بين يديك عدة خيارات للمقارنه والقرار الصحيح

لذا أقول انك دخلت المنتدى وأنقذك من خطأ كبير
والآن
عليك بقراءة تجارب الأعضاء وتحديد المراكز التي تعجبك وعمل المقارنات الصحيحه بينها بما يتناسب معك
ومن ثم يمكنك لإتخاذ قرارك على مرك معين معتمدا على معلومات وصور وتواصل مع صاحب التجربه
تمنياتي لك بالتوفيق

بينت إني أبحث عن تجربة شخص حقيقية لأني ما أعرف أحد سوا زراعة
الاخ الكويتي ما قصر معي و أرسلي الصور قبل و بعد و قال انه راضي على النتائج لحد الآن
و الأهم من هذا كله هو اللي قال لي أدخل هالمنتدى بينفعك ( لو كان بيسوق ما خلاني أدخل هالمنتدى )
تشرهي ماهو زعل لكن بحث عن فزعة يعني على بلاطة بما أنكم خبيرين أبيكم تقولون لي لا تتعدى المركز الفلاني و الفلاني

أشكر ردك أخوي

خالد 22

توضيح

أنا مارحت كذا بدون بحث و سؤال
١/ أدمة نصحوني عن تركيا و قالوا فيها مشاكل و يعانون دائماً وقالوا لي العملية ٢٣٠٠٠ الف ريال و انت ما يصلح لك اقتطاف

٢/ الاخ الكويتي انا اللي وجدته و ارسل لي صور قبل وبعد

٣/ دخلت موقعهم و شفت أردوغان يفتتح المركز ( بمعنى مركز معروف و محترم هناك )

٤/ قال لي المنسق نعطيك ورقة مصدقة من وزارة الصحة في حال فشل العملية تستطيع إجراء عملية اخرى مجانا أو إعادة فلوسك

كل هالنقاط كفيلة إنك تثق به لكن منتداكم خلاني فعلاً أكنسل الموضوع و شكلي بروح لمحمد تشيلو

خالد 22

أخوي خالد ،،

أولا حياك الله في المنتدى ،،

ثانيا الاخ أبوبدر والاخ بانوراما والاخ أصلع ملعلع لم يقصروا معك في الاجابة وبينوا لك جميع التفاصيل وهم من ذوي الخبرة والمعرفة ،،

الان انت متضايق وقلق هل بسبب اقتناعك بالمركز الذي ذكرته ام بسبب حجزك فيه ؟

اذا كان بسبب الاقتناع فانت لا زلت على البر حاول أن تقرأ التجارب في المنتدى وقد تقتنع في أحد المراكز الاخرى ،،
لان فعلا كثرت التجارب المزيفة بخصوص هذا المركز ،،

واذا كان بخصوص الحجز فحاول استرجاع المبلغ بالحسنى وان لم تستطع استرجاعه فسلامة رأسك وبصيلاتك أهم من كل شيء وربي يعوض عليك ،،

لكن دعني أقول لك شيئ مهم ،، انت تقول كنت سأزرع ولكن منتداكم وضعني في حيرة ،،
ولكن لا تعلم قد تكون دعوت الله في السر وقد هداك الله الى منتدانا قبل قيامك بالزراعة ،،

فبرأيي أحمد الله وحاول التروي في اختيار المركز المناسب ومرة أخرى حياك الله في منتدانا ،،

أسأل الله أن يرشدك الى المركز المناسب وأن يبدل قلقك وخوفك الى راحة وطمأنينة ،،

تحياتي ،،

أنا متضايق أن الوضع كله بتركيا أصبح محل شك و ريبة كزراعة شعر لسببين الأول ما شفت شخص سوا عملية هناك كمعرفة شخصية و الثاني التشكيك و التخويف بالاوضاع هناك ( نصابين، ماهم ثقة ، فشل عمليات )

أنا اتفقت معهم بكل شي بس ما دفعت لهم ريال واحد الاتفاق ان الدفع يكون هناك

شكرا لردك

أعلى