bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أسأله كثيره محتاجه خبير للاجابه 

Faza3

السلام عليكم
أنا سويت عمليه وان شالله راح أحط تجربتي قريبا
عندي استفسارات كثيره
أنا اليوم تقريبا صار لي 20 يوم الشعر طاح ادري عادي بس سؤالي
1- اقدر احلق الشعر لانه مو متساوي
2- اللون الأحمر بفروه الراس المنطقه المزروعه والمانحه متي يختفي
3- اذا ما حبيت أخذ الادويه ( اقصد المينكسوديل )اللي بعد الزراعه فيها مشكله -- هالسوال ضروري
4-متي افتك من الحكه تعذبت
5- متي اول علامات ظهور النتيجه
6- متي اقدر أصبغ الشعر  اشوي عندي شيب
7 - مادري احد يزيد سوال 
وشكرا لكل شخص راح يجاوب

وداد

مدير عام
أهلا أخوي فزاع ،،

الحمد لله على سلامتك ومبروك العملية ،،

أولا بخصوص الخبير الذي في عنوانك ،، فجميعنا هنا في المنتدى سواء أعضاء أومشرفين فلدينا معلومات نتيجة تجاربنا وقراءاتنا في مواضيع الشعر والزراعة ،، فلسنا بخبراء أو مختصين ،، والخبراء هم الاطباء وتجدهم في قسم الاستشاريين في المنتدى ،،

ثانيا بخصوص أسألتك ،،

1 - اقدر احلق الشعر لانه مو متساوي؟
لا انصحك بقص الشعر الان فبصيلاتك في مرحلة الثبات ولازالت لديك قشور واحمرار وتمرير ماكينة الحلاقة على الشعر المزروع قد تسبب جروح في هذه المنطقة ،، والاهم من ذلك ان الشعر المزروع سيتساقط قريبا فلا داعي لقصه أصلا ،،

2- اللون الأحمر بفروه الراس المنطقه المزروعه والمانحه متي يختفي
هناك أشخاص يختفي لديهم في الشهر الاول وهناك من يختفي لديهم في الشعر الثاني أو حتى الثالث يعتمد على طبيعة وحساسية جلد الانسان ومدى تحمله ،، تستطيع استخدام اللوشن المرطب على الشعر المزروع لتخفيف الاحمرار واذا كان الامر مزعج كثيرا فهناك كريمات مخصصة للاحمرار مثل كريم بايوديرما (Sensibio Forte)

3- اذا ما حبيت أخذ الادويه ( اقصد المينكسوديل )اللي بعد الزراعه فيها مشكله -- هالسوال ضروري
لا أعتقد هناك مشكلة بعدم استخدام دواء المينوكسيديل لان بعض الاطباء لا يصفونه للزارعين الا اذا كنت تعاني من ضعف وخفة في الشعر الاساسي والطبيب كتبه لك لتقوية الشعر واستعادة نموه ففي هذه الحالة أنصحك باستخدامه ،،

4-متي افتك من الحكه تعذبت
أخوي بخصوص الحكة هي دائما تكون مرتبطة بالاحمرار ومتى ما انتهت مشكلة الاحمرار ارتحت من الحكة،، وكما نصحتك حاول ترطيب شعرك باللوشن لتخفيف الاحمرار ولا تحاول حك شعرك لكي لا تزيد الامر سوءا ،،

5- متي اول علامات ظهور النتيجه
سيظهر بداية الشعر المزروع في الشهر الثالث ولكن النتيجة النهائية هي بعد 6 الى 8 أشهر من الزراعة وستلاحظ زيادة في الكثافة والسمك والطول ،،

6- متي اقدر أصبغ الشعر اشوي عندي شيب
أخوي أنت زرعت من 20 يوم وتعاني من الاحمرار والحكة فلا تفكر الان في صبغ الشعر ،، انصحك بصبغ الشعر بعد الشهر السادس لكي لا تؤثر مادة الامونيا على بصيلات الشعر المزروعة ،،

7 - مادري احد يزيد سوال
بعد ؟؟؟ :confused: :eek: :confused:

تحياتي ،،

أعلى