bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محتاره تستنجد بكم

السلام عليكم..انا عضوه جديده بالمنتدى وسعيده جدا بانضمامي الى هذا المنتدى الرائع اللي كل اعضاؤه متعاونين..انا اعانني من فراغات في منطقة الجبهه تصل الى حد الصلع وابحث سنين عن حل وعن اماكن ثقه لزراعة الشعلر خصو صا اني اعاني من الثعلبه.اود انكم تفيدوني لاني محتاره بين الزراعه عند د.وسام عضاضه في العيادات العالميه في جده وبين عيادة كلينك اكسبيرت في تركيا ومفروض احدد في هذي الايام...ارجوكم افيدوووني الله يجزيكم خير

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام

اختي إذا تبي تتوجهين لتركيا ابعدي عن " كلينك اكسبرت "

انتي من وين سمعتي عنها ؟ من الدعايات في الإنترنت صح ؟

هذي وسيلتهم الوحيده لكن مافي ولا تجربة لهم ناجحه

وفي شخص بالمنتدى زرع عندهم نتيجته كانت سيئه وفاشله

هذه العيادة لا تمت للإحترام بصله ولا يملكون أخلاق العمل

حيث أن منسق العيادة قام بنشر صور المرضى وسجل عضويات بأسماهم

على أساس يعني أن الشخص نفسه هو من أنزل تجربته !

الحذر ثم الحذر من كلينك اكسبرت عيادة النصب

وحتى دكاتره ما عندهم كلهم أخصائيين ما تدرين من وين شهاداتهم هذا إذا عندهم شهادات !

اصلعون

Member
اول شي اختي تخلصي من الثعلبه والحل الوحيد علي ما اعتقد استخدام ابر ومرهم كورتيزون حتي تختفي الثعلبه لانها تنتشر في حال اهملتيها .. ومن ناحيه عمل زراعه الشعر في السعوديه لا انصحك واحذر من ذلك .. حيث ان كل مافي الامر جشع و اسعار خياليه في تجاره زراعه الشعر في السعوديه .. عموما تركيا فيها مراكز واجد و تجارب الاعضاء ما شاء الله كثير وناجحه ما عليك الا اخذ وقت وقرار حاسم في الاختيار .. مع الانتباه من كلينك اكسبرت لوجود بعض المخاوف .. و من ناحيه التكلفه هناك كامله مع التذاكر راح يكلفك ربع او نصف ما راح تدفعيه في السعوديه اتمني لك التوفيق اختي والاختيار الموفق

وداد

مدير عام
أهلا أختي راما وحياك الله في المنتدى ،،

انصحك بزيارة طبيب جلدية مختص لتشخيص المشكلة ووصف العلاج المناسب وكما انصحك بزيارة مركز لزراعة الشعر لاستشارتهم بخصوص حالتك ،،

ولكن لي ملاحظة بسيطة للاخ أصلعون ،،

أولا ،، انت تعلم ان تركيا 99 % بها مراكز لزراعة الشعر تعمل بنظام الاقتطاف وهذا النظام قد لا يناسب الفتاة ولا تقبل به لصعوبة حلق الشعر بالكامل ،، وان كان يوجد من يرضين بالحلاقة فهناك فتيات لا تقبلن بذلك لصعوبة الموضوع على المستوى النفسي والاجتماعي ،،

ثانيا ،، من قال لك ان المراكز في العالم العربي جشعة واسعارها خيالية ؟؟ فأنا عملت زراعة بمركز سعره اعلى من سعر مركز العيادات العالمية وايضا هناك مراكز في تركيا أسعارها خرافية ،،

ثالثا ،، مراكز الزراعة العربية ليست بهذا السوء فلدينا العديد من التجارب لمراكز عربية وخاصة في الرياض وكانت نتائجها رائعة والزارعين لديهم راضين بالنتائج التي حققوها ،، وكما هناك تجارب لتركيا جيدة في المنتدى فهناك تجارب سيئة أيضا ،،

ما اريد قوله ان كانت مراكز الزراعة لدينا يعيبها أسعارها الغالية فهي تمتلك ايضا النزاهة والشفافية والمصداقية في التعامل مع الزارعين والناس ومراكزهم ما شاء الله مزدحمة بدون اعلانات وبدون وسائط ،،

لا تسيء للمراكز العربية ،، ولا تنسى بأن منهم من هم استشاريين بهذا المنتدى ويجيبون على الاعضاء بكل رحابة صدر رغم ان معظم السائلين يزرعون بتركيا ،،

أخي أصلعون تقبل ملاحظاتي بسعة صدر ،،

تحياتي ،،

اولا اشكركم جدا على افادتي فكنت على وشك لاخذ موعد عند كلينك اكسبيرت خصوصا الموضوع مخوفني عشان الحلاقه و زواجي بعد 8 شهور كنت حتورط انا قلت اسويها عشان يلحق ينمو. لكن انشاءالله اتعالج من الثعلبه وامشي حالي بمستحضر توبيك للشعر وبعدين ارجع استشيركم فأنتم اعضاء رائعين..جزاكم الله الف خييييير.

وداد

مدير عام
باتوفيق أختي راما ،،
وادعوا الله لك بالشفاء والصحة والعافية ،،

تحياتي ،،

أعلى