bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

متى استخدم؟؟؟

NORMAL

السلام عليكم

اخواني سؤالي متى استخدم الشامبو ووالبخاخ او السبرية اللي اخدتهم من مستشفى شيفر بعد كم يوم وكيف طريقة الاستخدام ومتى اتوقف عن استخدام الكريم والشامبو الاول والكريم اللي احطه على المنطقة المانحه

اساله كثير اتمنى الجواب بالتفصيل او في موضوع قد كتب عن الاساله هده تفيدوني فيها لا هنتم

مع تحياتي للجميع​

NORMAL

اتمنى من الاعضاء اذا يعرفون منتدى ثاني يهتم بزراعة الشعر وعنده اجوبة على اسالة اعضائه يعطيني الرابط او اسم المنتدى
ولكم تحياتي

وداد

مدير عام
اتمنى من الاعضاء اذا يعرفون منتدى ثاني يهتم بزراعة الشعر وعنده اجوبة على اسالة اعضائه يعطيني الرابط او اسم المنتدى
ولكم تحياتي

أخوي الله يهديك مافي داعي لهذا الكلام ،، نحن مرات ننشغل وتكون لنا ظروفنا الخاصة ،، وان بحثت عن منتدى آخر فلن تجد ،، وبدل الانتظار لو كنت بحثت في المنتدى وفي قسم الاسألة والاجوبة لوجدت الاجابة لان هذا السؤال مكرر كثيرا ،،

بخصوص الشامبو يفترض أن تغسل به شعرك يوميا والكريم تستخدمه من رابع يوم من الزراعة وتضعه على المنطقة المزروعة قبل غسيل الشعر بساعة ثم اثناء الاستحمام تضع رغوة الشامبو على الشعر وتقوم بعمل مساج خفيف على الشعر المزروع بدون شد وفرك البصيلات ،،

ولا أعلم أي بخاخ تقصد ؟ واذا كنت تقصد المينوكسيديل فتستطيع استخدامه بعد اسبوعين فقط من الزراعة على حسب كلام الاطباء في المنتدى ،،

تحياتي ،،

NORMAL

اختي وداد عارف ان ما في منتدى ثاني بس حبيت استفز المشرفين عشان يعطوني وجه :(

مشكورة على الاجابة بس كنت ابي تفاصيل اكثر انا باقي كم يوم وخلص المدى الكريم والشامبو الاول والقشرة تقريبا ختفت

مو عارف كيف استخدم الشامبو الثاني والسبرية لمدة ست شهور

اذا في من عنده خبره يفيدني له الشكر

مع تحياتي

Hi2013

اخوي بعد عشر ايام توقف سباميد البلسم والشامبو وتستخدم الشامبو الجديد فقط بعمل رغوه ومساج خفيف وتخليه تقريبا ثمان دقايق وبعدها تغسل شعرك وبعد عشرين يوم من استخدام الشامبو تبدا في البخاخ مره باليوم

وداد

مدير عام
أفه أخوي شلوووووووون ما فهمت :confused: صار لي ساعة وانا اشرح لك
بخصوص طريقة الشامبو والكريم أنا شرحت لك بالتفصيل ومافي فيديو اطرش لك :cool:

وبخصوص الشامبو الثاني ماعندي فكرة عنه تقصد أي شامبو ؟؟
بس اذا كان شامبو خاص للتساقط فممكن تستخدمه مباشرة بعد انتهاء استخدام الشامبو الاول ،،

وبخصوص المينوكسيديل فممكن تستخدمه بعد اسبوعين من العملية وطريقة استخدامه على حسب وصف الطبيب ،، يعني على حسب ما قال لك تستخدمه مرة وحدة في اليوم او مرتين ؟؟
على العموم هو عادة يستخدم مرتين في اليوم وطريقته تبخ 1 مل اي مايعادل 6 بخات مرتين يوميا
بحيث أن لا تزيد الجرعة عن 2 مل مع عمل مساج خفيف للشعر ،،
ومعروف عن المينوكسيدل أنه في بداية استعماله يسبب زيادة في تساقط الشعر ثم يخف بعد فترة من الاستعمال ويبدأ الشعر يقوى وفي بعض الحالات يرجع الشعر للنمو مرة أخرى ،،

وهذا رابط توضيحي من اليوتيوب لطريقة وضع المينوكسيديل

http://www.youtube.com/watch?v=vpgEiB16EUc

أتمنى يكون شرحي واضح :rolleyes:

تحياتي ،،

NORMAL

مشكور الاخوان Hi2013 & وداد

ما قصرتو مشكلتي كنت مستعجل ما شرح لي الدكتور ولا اعرف احد اساله غيركم الشرح واضح جدا

مع تحياتي

أعلى