bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بخاخ هاريكس

لمساوي

Member
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. ارجوا ممن لديه معلومه عن اماكن توفر بيع بخاخ هاريكس في السعوديه يقولي لاني محتاج البخاخ ضروري وسبق للاخوه اللي عملوا زراعه شعر في مركز شيفر يعرفونه لذلك اتمنى المساعده وشكرا لكم

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذا البخاخ لا أعتقد أنه متوفر في منطقة الخليج حيث اني لم أسمع أنه يباع في الكويت ولا السعودية

عموماً شهرة البخاخ أتت من بعض المراكز التركيه التي تصرفه ولا أعلم ماهي فائدته أصلاً ليس له نتائج أو دراسات تثبت أنه ناجح وهو على كل حال يحتوي على نوعين نوع فيتامين ومعادن ونوع مينكسوديل

أنا أعتقد ولست متأكد أن المراكز التركيه تبيعه لأن لها نسبة ربح .. والله أعلم

عموماً كون أن المراكز التركيه تبيعه لا يعني أنه بخاخ " معجزه " أو ما شابه الموضوع تسويقي بحت

لمساوي

Member
يعطيك العافيه اخوي تركي .. اعرف البخاخ واعرف مكوناته واللي ابغاه واللي يوزع في تركيا هو البخاخ صناعه امريكيه يحتوي على فيتامينات فقط وانا لاحظت الفرق من خلال استخدامه في العمليتين .. في الاولما. استخدمته كثير وكانت النتائج غير مقبوله .. اما بعد العمليه الثانيه صار لي اربع شهور وانا استخدمه والنتائج طيبه ولله الحمد للله واعلم انه قد لا يكون السبب من البخاخ. وقد يكون لان في بدايه استعماله توقف التساقط بشكل ملحوظ ولذلك ارغب في استخدامه لفترات طويله مستقبلا حتى ولو بشكل متقطع وهو عموما فيتامينات ان ما فادت ما ضرت

أعلى