bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

النصيحه بسرعه بعد العميله ينفع يتشال الشعر المزرع وتصحيح الغلط

Sltan

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
شباب الله لا يهنيكم انا في حالة لا يعلم بها إلا الله اولا ما راح اذكر اسم الدكتور انا توني عملت زراعة
شعر عند الدكتور في تركيا لكن حصل خطأ كبير بعد ما راح الدكتور وانا بالمستشفى مرقد انو الجانب اليمين
عريض جدا عن الشمال وقلت لمساعد الدكتور بالواتساب يقول لا تقلق يوم الاثنين نقدر نشوف،، هل ينفع تتصلح
ويشيل الشعر لانه جد مشكله كبيره انصحوني انا في ورطه قبل ما يطيح الفاس بالراس انا متوتر ومو قادر افكر
اللي ما عنده علم يدعيلي

اخوي اسدح لنا صور

ثاني حاجة بقولك شغله وانت عاد على كيفك

ترى لمن يطول الشعر ماراح يبان اي شي

او بالأصح مراح يبان انه عيب

بس انت لازم تسدح لنا الصور

اذا تبي راي الأعضاء بشكل ادق

وللأسف هاذي ضريبة اللي يروح لوحده مثلي ومثلك

لو مع احد كان يجلس جبنك وانت تعمل العملية

ويراقب الدكتور ويرسم الشي مثل ما اتفق معه المراجع

اتمنى محد يذهب لوحده .

Sltan

المشكله الزراعه راح توضح لانها مو من فوق بالجانبين ولازم اشيل الشعر سواء بالليزر
او الآن ياليت من عنده خبره وعلم ينصحنا او اذا في دكتور موجود بالمنتدى
وكلامك صحيح اللي خطط ما انتظر ترك الدكتور ومشى والمفروض فيه احد يوجهه الدكتور

فهد929

Member
أولا أخي كيف تبي الناس تساعدك وأنت ما ساعدتنا في معرفة
المركز اللي عملك العملية وتدراي عليه نفسي أعرف السبب ورا عدم ذكر اسم الدكتور
أنت كذا ماتبي احد ياخذ حذره من هالدكتور وبكذا كيف تبي أحد ينصحك عجيب

ثانيا هل انت اطلعت على قسم التجارب والا زي بعض الأعضاء
يحط أسم مركز جديد ويسئل هل هو كويس أو لا

Sltan

أولا أخي كيف تبي الناس تساعدك وأنت ما ساعدتنا في معرفة
المركز اللي عملك العملية وتدراي عليه نفسي أعرف السبب ورا عدم ذكر اسم الدكتور
أنت كذا ماتبي احد ياخذ حذره من هالدكتور وبكذا كيف تبي أحد ينصحك عجيب

ثانيا هل انت اطلعت على قسم التجارب والا زي بعض الأعضاء
يحط أسم مركز جديد ويسئل هل هو كويس أو لا

مو القصد الحذر انا ما ابي حاليا اتسرع بذكر اسم الدكتور وهو بالاول والاخير غير مشهور هنا وانا سبب ذهابي للدكتور موعده القريب والمناسب وانا انتظر تتضح الامور عندي لاني بحالة ضيقه والله وقلق ولا تزيدها علي
اتمتى من لديه العلم ان يجيب على تساؤلاتي

mr_happy

Active Member
اخي الكريم لا تاسف على ما حصل لك هذا قدر ومكتوب من الله

قول الحمدلله على كل حال

اخي نبي صور كي نقيم حالتك ،،،،،،صدقني ما راح نقدر نقيم من غير ما نشوف .... لان الصور ابلغ من الكلام

والحمدلله على السلامه

الحمد لله على السلامة وقدر الله وما شاء فعل
اولا ما فهمنا وش قصدك هل الخط اليمين نازل على اليسار اكتر من المطلوب
في ها الحالة تقدر تطالب المركز انه يشيل البصيلات ويحطها في اليسار او في وسط الراس ..ولو فيه اثار تقدر تعالجها بعدين بالمراهم الخاصة بازالة اتار العمليات الجراحية ...اما في حالة ان الخط اليمين اعرض من اليسار بس ومو نازل زيادة عن اللزوم ففي ها الحالة تقدر تطالبهم انهم يزرعو عدد من البصيلات يقدروها هم بحيت تتساوى الجهتين ..وطبعا على حساب المركز باعتبار ان الخطأ منهم ..واترك عنك الوساوس وان شاء الله ما عليك الا العافية ويتصلح الخطا...وكل ما اعطيت تفاصيل اكتر رح تلاقى اجابات اوضح
بالتوفيق

Sltan

الحمد لله على السلامة وقدر الله وما شاء فعل
اولا ما فهمنا وش قصدك هل الخط اليمين نازل على اليسار اكتر من المطلوب
في ها الحالة تقدر تطالب المركز انه يشيل البصيلات ويحطها في اليسار او في وسط الراس ..ولو فيه اثار تقدر تعالجها بعدين بالمراهم الخاصة بازالة اتار العمليات الجراحية ...اما في حالة ان الخط اليمين اعرض من اليسار بس ومو نازل زيادة عن اللزوم ففي ها الحالة تقدر تطالبهم انهم يزرعو عدد من البصيلات يقدروها هم بحيت تتساوى الجهتين ..وطبعا على حساب المركز باعتبار ان الخطأ منهم ..واترك عنك الوساوس وان شاء الله ما عليك الا العافية ويتصلح الخطا...وكل ما اعطيت تفاصيل اكتر رح تلاقى اجابات اوضح
بالتوفيق

الله يجزاك خير ع الرد ياليت لو لك معرفه لا تبخل علينا انت ومن يقرأ لاني بحاله الله يعلم بها
والحمدلله ع كل حال من الجنب اليسار تمام اما اليمين ماينفع زياده مبالغ فيها ولا يمكن اخلي اليسار مثله
ينفع الآن قبل لا اعيش في هم دائم اخليه يقلل عدد من البصيلات من المنطقه المزروعه المساعد يقولي انطر لين
الاثنين لين يخف الانتفاخ وبحدها تشوف بس اخاف كلام فقط​

PANORAMA

Member
طيب ممكن يكون السبب باختلاف الخط الأيمن عن الأيسر هو الانتفاح بعد العملية بحيث الانتفاح في الجانب الأيمن أكبر فيتضح عندك ان خط الزراعة مختلف عن الثاني بالفعل لازم تصبر حتى يختفي الانتفاخ تماماً وبعدها لكل مشكلة حل فإذا كان الخط الايمن مختلف عن الايسر فمسألة تساوي الخطين سهلة إما بزراعة عدد ثاني من البصيلات بالجانب اليسار حتى يساوي بالكثافة ومستوى الخط الجانب الايمن أو يكون بنزع البصيلات المشوهه للمنظر لكن هنا بيبين اثر فتحات بسطية ممكن تروح بالعلاجات لكن اشوف زراعة بصيلات بالجانب الناقص أحسن .. وأتمنى لك الشفاء والرضى والله يكون معاك.

متل ما قالك الدكتور والمشرف بانوراما انتضر لين يزول الانتفاخ وبعدها قرر.. وملزم المركز انه يصلح الخطا وانت تقول ان الخط من جهة اليمين نازل اكتر من الطبيعي في ها الحالة الدكتور رح يشيل البصيلات وينقلها لوسط الراس او اي مكان مناسب والاثار علاجها سهل بس يبيلها تعالجها من البداية وما رح يكون فيه تشوهات ..وبأدن الله كل امورك زينة

تستنى حتى تزول الانتفاخات ... بس لازم تحط لنا صورك ... واسم المركز ... وبقية تفاصيل العملية ... علشان تفيد متلما انت تبغى تستفيد ... وفقك الله

Sltan

شكرا من القلب ع الردود انا للآن بالمستشفى ومثل ماقلت لكم لايمكن ازرع زياده باليسار واخليه مثل اليمين المبالغ فيه
جدا المساعد يقول بكره نشوف وانا لا اكل ماغير تفكير اذا شلت البصيلات المزروعه راح تسبب لي مشكله كبيره بالشكل
دكتور بانوراما وضح الآثار هل هي راح تكون واضحه جدا ومشوهه وهل اشيل الشعر بالليزر افضل..
دعواتكم تنحل من عند الله سبحانه

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
بصراحه يا اخوي لو حطيت صوره وحده ريحناك لأن الواحد يتكلم وهو شايف
لكن الوصف ما ينفع
حتى يمكن رأيك يكون في غير محله
وبعدين سؤالي
انت رحت للدكتور هذا بس عشان موعده قريب يعني ما فكرت في أشياء أهم من الموعد
الله يهديك ويعوضك خير انشاء الله وتزين امورك
لا تشغل بالك أكثر من اللازم
كل شي ممكن يتصلح
لو مافيه مجال يزيد في الجهه الثانيه عشان تتوازن الجهتين
ممكن يشيل من الزايد من اليمين ويزرعهم في أي مكان
بس أهم شي لا تخليه يرميهم ويقول لك خربانين
تمنياتي لك بالتوفيق

Sltan

شاكر ردك اصلع ملعلع انت من المعروفين فالمنتدى انا ياخوك ابيه يشيل الزايد لانه قبيح مبالغ فيه
بس وسؤالي يتفع او لا والدكتور ونور قالوا ينفع بس يترك أثر هل يقصدون حفر ولا ايش بالضبط نوع الاثر.؟
وضحوا انا بالمستشفى وانتظر ردودكم لعل بها خير لي وطمنينه وفالاول والاخير على الله التوكل والشكوى

whocares

متميز
صاحب تجربة
شلون ما اخذ رايك برسمة الخط اذا رسمها... انا اللي سوالي الزراعه اخذ اراء الممرضات ورايي... انا وافقت وبعديين الممرضات قالوله عدل... وبعد ما عدل شفته ايضا تمت الموافقه من الكل...

Sltan

شلون ما اخذ رايك برسمة الخط اذا رسمها... انا اللي سوالي الزراعه اخذ اراء الممرضات ورايي... انا وافقت وبعديين الممرضات قالوله عدل... وبعد ما عدل شفته ايضا تمت الموافقه من الكل...

انا اللي اخذلي الرسمه المساعد والدكتور مايعرف انجليزي.!! وبالزراعه طلع المساعد وبعد ماقلت للمساعد
وين رسمتك شلون الدكتور مايفهم قالي بسبب الانتفاخ الدكتور ماعرف !

وداد

مدير عام
مرحبا أخوي sltan عسى أن تكون بخير الان وارتحت نفسيا من التفكير ،،
بخصوص نزول خط المقدمة في جهة أكثر من الاخرى ،،
فأنا مررت بنفس تجربتك حيث ان خط الشعر كله نازل للاسفل والدكتورة رسمت خط المقدمة بطريقة لم يتم الاتفاق عليها ،،
المهم انا استفسرت من العديد من الاطباء من تركيا والامارات والسعودية وجميعهم أخبروني بأنه من الصعب جدا ازالة الشعر المزروع لانه سيسبب ندبات ظاهرة ولا يوجد مركز يقوم بعمل الاقتطاف في مقدمة الرأس ،، واذا كانت الحاجة ملحة كثيرا فالحل هو الليزر ولكنه حل مزعج كثيرا ويجب أن تزور مراكز الليزر دائما وتحلق الشعر باستمرار يعني قصة طويلة !! وعلى حسب كلام أحد الاطباء
" خط شعر سيئ أفضل من ندبات سيئة" !!

المهم مثل ماقالوا لك الاخوان لا تفكر الان بازالة الشعر واذا كان في امكانية أن تقوم لاحقا بزراعة الجانب الاخر لكي يتساوى الخط ،،

ولكن عجبتني فكرة الاخ الذي قال الافضل الواحد يأخذ معاه شخص لعملية الزراعة لانك ماتضمن كيف يزرعون لك :rolleyes: فكرة والله

المهم لا تحزن وقدر الله وماشاء فعل وان شاء الله تعدل خط الشعر لاحقا ،،
تحياتي ،،

أعلى