bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن تقدير كثافه 4000 قرافت؟

hameedoox

السلام عليكم و رحمة الله
انا من اسبوعين سويت زرع عند سركان و هي صورتي قبل الزراعه قاعد عالبلوكنة و الاضاة قويه

و هي صورتي بعد اسبوعين من الزراعه و من الامام , و الخط الاحمر هو الخط الطبيعي لشعري قبل الزراعه.. اتوقع اني رسمته صج ... هو قلي انا بحتاج 4000 قرافت
سؤالي: هل الكثافه الي في راسي هي كثافه 4000؟؟؟

السؤال التاني: المنطقه المانحة بتتعافى و لكن الجنب الايمن لسه الاحمرار واضح. هل يا تري لانهم اخدو منها اكثر من الجنب الايسر؟ شو الحل لهيك حاله؟

اخر شي. يا جماعه انا نزلت مشاركه على موقع اخر في هالمنتدى و قلت انو انا عندي روجين و حابب اعطيه لاي شخص في الامارات او اشحن له في البلدان الاخر
هذه هي المشاركه
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=7415#.UgTF3D_d11I

و شكرا لكم

وعليكم السلام
بالنسبة للعدد البصيلات

لا اظن انه 4000 بصيله ؟ بل اقل بي قليل

وبالنسبة للمنطفة المانح لا تحكم عليها الان قد يستمر معك الاحمرار حتى شهر او شهرين

hameedoox

وعليكم السلام
بالنسبة للعدد البصيلات

لا اظن انه 4000 بصيله ؟ بل اقل بي قليل

وبالنسبة للمنطفة المانح لا تحكم عليها الان قد يستمر معك الاحمرار حتى شهر او شهرين

شكرا اخوي عالرد...
فيي احد من الاستشاريين يمكن يفيدنا؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاتظهر نتائج الزراعة قبل مضي 6 أشهر من الزراعة وأنا لا اعتقد أن زراعتك كانت 4000 غرافت بل أقل من ذلك بكثير والبقع

في الجانب الأيسر تدل على اخذ كميات أكثر من اللازم في هذه المنطقة، لايسعك حالياًً إلا الانتظار مدة 6 أشهر لتقييم

العملية ثم يتم تقرير ما يمكن عمله.

hameedoox

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لاتظهر نتائج الزراعة قبل مضي 6 أشهر من الزراعة وأنا لا اعتقد أن زراعتك كانت 4000 غرافت بل أقل من ذلك بكثير والبقع

في الجانب الأيسر تدل على اخذ كميات أكثر من اللازم في هذه المنطقة، لايسعك حالياًً إلا الانتظار مدة 6 أشهر لتقييم

العملية ثم يتم تقرير ما يمكن عمله.

شكرا جزيلا دكتور على الافادة. انا توقعت انها اقل من 4000 كرافت.
و لكن اذا كانو قد اخذو اكثر من اللازم من الطرف الايسر فهذا يعني ان هذا العدد الاكثرمن اللازم المأخوذ من الطرف الايسر ذهب الى مقدمه الشعرو هذا مطمئن و هذا يدفعني الى الشعور ان العذذ هو اقل من 4000 و لكن لييش بكثير.
على كل حال. علينا الانتظار لبعد السته شهور و سوف نوافيكم بالتقرير المفصل
و شكرا

أعلى