bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

روجين مينوكسيديل في الامارات

hameedoox

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا من اسبوعين عملت زراعه 4000 قرافت عند دكتور سركان و اعطاني وصفه و اشتريت الادويه و منهم طبعا روجين مينوكس 5 صناعه امريكيه و تاريخ الصلاحيه باقي عليه سنه

انا في اخر 3 ايام تركت كل شي في الحياة و جلست اقرا عن المينوكس في المنتديات العربية و الغربية و وصلت للتالي
.1 المنتج له مفعول سحري و فعال ولكن شرط الاستمراريه مدى الحياه
2. له سايد افكتس و اثاره الجانبيه تختلف من شخص لاخر يعني ممكن شخص يعاني من حكه و شخص لا و ممكن نفس الشخص الي لم يعاني من حكه يكون عنده مشاكل في الانتصاب و يمكن لا. و الدكاترة يقولو ان الاعراض نادره و النتائج المتوقعه للمنتج اهم من الاعراض....!!! و الكل تقريبا اكد انه في حال ظهور الاعراض يجب ايقاف روجين و استشارة دكتور. و الاهم هو انه الاعراض ممكن تختفي مع توقف وضع مينوكس. فلا حد يخاف من مشاكل جنسسيه زكوريه مزمنه هههههه
3. لاحظت ملاحظه عامه انه في هذا المنتدى و المتديات الغربية... اكثر من النصف الي بيتكلم عن مينوكس هم الناس الي لسه لم زرعو.. و كانو بيدورو حلول.... و كان في عبارة تتردد في اكثر من مكان و هي ( اذا العلاجات من الزيوت و الروجين ما نفع.. الحل الاخير و الجذري هو ......................الزرااااااااااااعه)... طيب اذا انا اصلا بديت من الحل الجذري و رزعت .. فليش انا مضطر استخدم العلاجات التانيه متل روجين؟؟؟ الجواب لكم
4. رأي الشخصي اني اغلب الدكاترة بينصح في روجين و مينوكس 2 و 5 هو: الخوف من فشل او تاخير او قله او ..او ...من عدم او قله ظهور الشعر بعد عمليات الزرع... اذا!! الدكتور بيقوي من فرص و تسارع نمو الشعر بعد الزراعه لضمان نجاح عمليته اكثر و اكثر... و لكن ... في حال افترضنا نجاح عمليه الزرع ومع استخدام روجين.. انا كيف ممكن اقرر اذا كان السبب من روجين و لا الزراعه.. لانه الي استخدمو روجين من غير الزارعين اكدو ان الشعر نبت و طلع.... طيب؟؟ السؤال هو.... اذا لم استخدم روجين بعدالزراعه... هل لن ينبت شعري؟؟؟ الجاب الطبيعي و المنطقي هو.... طبعا سينبت؟؟؟ السؤال الثاني هل فرصه بالنمو اكبر من روجين ؟؟ الجواب نعم...................!
One million dollar question سؤال المليون هو: هل انا و انت مستعدين نقضي عمرنا معتمدين على روجين لنهرب من الصلع؟؟ انا بالنسبه الي لا.. انا غير مستعد .. و رح كمل بدونه برغم نصيحه طبيبي
5. هل انا مستعجل ليطلع الشعر باستخدام روجين؟ لا مني مستعجل... عراااحته... و اذا كان العمليه لم تنجح 100% فانا بالنسبه الي اروح اكثف بكم 1000 شعرة احسن ما اعتمد على دوا طول العمر.
6. لفت نظري ملاحظه من شخص في منتدى غربي تقول. ( انا متسعد اخلي شعري معتمد على روجين لمده 5 سنوات و انبسط فيه و بعدين يروح و يهر و يختفي.. المهم قضيت كم سنه و انا مرتاح لشعري...و هي هيك او هيك... انا شعري بسقط و بينزل... فانا شو خسرت انا وقفته و بطئ تارع التساقط .. لانو نزول الشعر هو المسار الطبيعي لامور الشعر... انا بس اخرت سقوط الشعر كم سنه و انبسطت فيه) و انتو شو رايكم؟؟؟

المهم اخواني.. انا وو الله ماني تاجر و لا بياع... انا كنت في تركيا من اسبوعين و رجعت على دبي و اسالو موظفين الجوازات في مطار دبي كيف قعدو يضحكو معي و يسالوني عن العمليه و انا كنت حاطط الربطه السوده و وجهي منفخ من البنج بعد يومين من العمليه.. هههههه

المهم انا استخرت و قررت اني ما اخد روجين... الي محتاج روجين رغوة صناعه امريكيه صالح لدة سنه انا عندي.. انا مقيم في الامارات و الي في الامارات.. او حتى في السعوديه بس هوو بيتكفل بمصاريف الشحن... انا عندي علبتين مختومات و كل علبه فيها 4 قارورات من فوم او رغوة روجين مينوكس عيار 5

أعلى