bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ماهو اسرع علاج للانتفاخ

السلام عليكم ورحمة الله

باركولي تم ولله الحمد الزراعة في مركز cever ولكن اللحظ وجود انتفاخ تحت العين في الانف وفي الخد الايمن استخدمت الثلج اكثر من مره يخف بس يرجع ياليت اللي يعرف علاج زين ومفعوله ممتاز يرد لي مشكورا ملامح وجهي تغيرت شوي على كل حال سيتم طرح موضوع كامل بالتفصيل الممل مع الصور قريبا باذن الله بس هاليومين اخوكم تعبان شوي يادوب كتبت هالسطرين واعذروني لاعدمتكم .

PANORAMA

Member
مبررررروك واتمنى لك تشوف نتائج ترضيك والله يتممها على خير .. الي أعرفه أن الانتفاخ يزول مع أخذ العلاج ومع الوقت كم يوم بس .. وإن شاء الله يدخل المجربين وأصحاب الخبرة ويفيدونك.

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
شوف يا أخوي أفضل علاج لللإنتفاخات هو " الكورتيزون " أو أحد مشتقاته مثل " الجوبيزون "

ولكن يفضل استخدامه بعد العملية مباشرة لكي لا يحدث الإنفتاخ إلا بشكل بسيط وغير مؤثر

أما في حالتك أنت ظهر عليك الإنفتاخ فـ لو أخذت العلاج راح تزول بعد يومين إلى 4 أيام

ولو ما أخذتها نفي الشيء راح تختفي الإنتفاخات من نفسها بعد 4 أيام

يعني كان مفروض تسأل عن العلاج قبل العملية لتأخذه بعد العملية مباشرة

* بعض المراكز العربيه والتركيه تحقن الكورتيزون بالجسم لمنع حدوث الإنفتاخ

أسأل الله أن يشافيك ويعافيك ويا أخي العزيز الثلج ليس العلاج المناسب لأن له أضرار كثيره

إياك وأن تضعه أكثر من 5 دقائق متواصله مفروض تضعه نصف دقيقه وتريّح دقيقه وهكذا لمدة 10 دقائق

أنصحك بالكمادات البارده فقط أو يوجد في الصديليه " جيل " تضعه بالثلاجه أو الفريزر بعدها تضعه على الجبين

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
المفروض ما يصير انتفاخ لو التزمت بعدم انزال الرأس للأمام
لكن ما دام انه صار معك انتفاخ فلا تتعب نفسك بالعلاجات لأنه ليس مرض
وسيزول انشاء الله في الثلاثة أو الأربعة أيام القادمه
لا تقلق وانا اخوك
وأبارك لك العمليه وانشاء الله تشوف النتائج اللي ترضيك
التزم بالتعليمات المشدده للحفاظ على البصيلات انتبه ثم انتبه من الإحتكاك والمجهود والحراره العاليه
والتعرض للشمس المباشره
وبانتظار تقريرك انشاء الله
ولنا عودة معك
تحياتي

أعلى