bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أرجو المساعده

أم خالد

السلام عليكم .. حبيت استفسر .. انا عندي الثعلبه الخبيثه بشعري ورموشي وحواجبي .. صلع كُلي رأسي زي البطيخه .. وعالجت بالكويت والدمام ولكن دون فائده .. ولايوجد عندي بصيلات جميع البصيلات ماتت .. هل يوجد امل ان ازرع شعري .. ارجو المساعده انا لقد مسني الضر واحترت في امري :( مع العلم ان فيني سكر واخذ ابر انسولين و عندي كسل بالغده الدرقيه ابلغ من العمر 47 ارجو الرد ولاتنسوني من دعائكم

الاسطوري

موقوف
الله يشفيك من كل سوء يالغالي

ما امتلك جواب لك ولكن احببت ان ادعوا لك واترك الجواب للخبراء للأخصائيين

الله يوفقك ويبعد عنك السوء ويقر عينك بشفائك

الله يشفيك في هذه الساعة المباركة ويرزقك مافقدتي من شعرك
فيه وحده اذكر عندها ثعلبة بس ماكانت منطقة كبيرة وعالجت والحمدلله نبت الشعر .. بسالها واقولك

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
الله يشفيك وينزل عليك الشفاء من عنده

اختي حاولي تقرين في ماء وترقين نفسك فيه شرباً وغسلاً للمناطق المصابة

يا أختي كلام الله شفاء ودواء لكل داء

ولي في ذلك تجربة

قرأت في ماء الفاتحة سبع مرات وخواتيم البقرة و3 مرات المعوذات وغسلت فيه وجهي

وعاد كما كان في لمح البصر

توكلي على الله فهو الشافي المعافي

تحياتي لك

PANORAMA

Member
شفاك الله اختنا أم خالد .. والثعلبة الشاملة علاجها صعب لأنه لايوجد بالجسم بصيلات لزراعتها .. ولكن كوني على يقين وثقة بالله بأنه لن يضييعك وبأنه سوف يشفيك ويجمع لك مابين أجر الدعاء وأجر الصبر والطب يتطور بسرعة.. أنتي فقط عليك بإتخاذ الأسباب .. وحالياً كعلاج تجميلي مؤقت ليس هناك حل غير باروكة الشعر .. ولعل الله يحدث بعد ذلك أمرا.

ANDY

Member
أسال الله ان يشفيج يا اخت ام خالد ان الله على كل شي قدير عليج بالدعاء في هذا الشهر الفضيل وان شاء الله تلقين النتايج اللي تسرج وترضيج باذن الله تعالى

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا أم خالد ويمن عليك بالشفاء العاجل

عليك بالدعاء يا أخت أم خالد بهذا الشهر الفضيل .. أسأل الله أن لا يرد دعواك ويتقبل منك

أم خالد

الله يشفيك من كل سوء يالغالي

ما امتلك جواب لك ولكن احببت ان ادعوا لك واترك الجواب للخبراء للأخصائيين

الله يوفقك ويبعد عنك السوء ويقر عينك بشفائك

اللهم امين .. الله يجزاك خير

أم خالد

الله يشفيك في هذه الساعة المباركة ويرزقك مافقدتي من شعرك
فيه وحده اذكر عندها ثعلبة بس ماكانت منطقة كبيرة وعالجت والحمدلله نبت الشعر .. بسالها واقولك

اللهم امييييييين .. ياليت والله وبميزان حسناتك

أم خالد

الله يشفيك وينزل عليك الشفاء من عنده

اختي حاولي تقرين في ماء وترقين نفسك فيه شرباً وغسلاً للمناطق المصابة

يا أختي كلام الله شفاء ودواء لكل داء

ولي في ذلك تجربة

قرأت في ماء الفاتحة سبع مرات وخواتيم البقرة و3 مرات المعوذات وغسلت فيه وجهي

وعاد كما كان في لمح البصر

توكلي على الله فهو الشافي المعافي

تحياتي لك

اللهم اممممين .. الله يجزاك الف خير .. بأذن الله راح اسوي طريقتك وبتوكل على الله .. بميزان حسناتك

أم خالد

شفاك الله اختنا أم خالد .. والثعلبة الشاملة علاجها صعب لأنه لايوجد بالجسم بصيلات لزراعتها .. ولكن كوني على يقين وثقة بالله بأنه لن يضييعك وبأنه سوف يشفيك ويجمع لك مابين أجر الدعاء وأجر الصبر والطب يتطور بسرعة.. أنتي فقط عليك بإتخاذ الأسباب .. وحالياً كعلاج تجميلي مؤقت ليس هناك حل غير باروكة الشعر .. ولعل الله يحدث بعد ذلك أمرا.

اللهم امين ويشفي جميع مرضى المسلمين .. أملي بالله كبير وباذن الله الله مايخيب املي .. والله يجزاك خير .. ومالي الا الله ثم الباروكه كـ حل مؤقت

أم خالد

أسال الله ان يشفيج يا اخت ام خالد ان الله على كل شي قدير عليج بالدعاء في هذا الشهر الفضيل وان شاء الله تلقين النتايج اللي تسرج وترضيج باذن الله تعالى

اللهم امين .. ربي يجزيك الجنه

أم خالد

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا أم خالد ويمن عليك بالشفاء العاجل

عليك بالدعاء يا أخت أم خالد بهذا الشهر الفضيل .. أسأل الله أن لا يرد دعواك ويتقبل منك

اللهم امين ربي يسمع منكم .. الله يجيزك الجنه

whocares

متميز
صاحب تجربة
انا ابن خالتي كان ماعنده شعرايه وحده بجسمه ويقول كان يتعذب لان سبحان الله حتى الشعيرات التي لاترى بالعين ماتت وهي تساهم في تبريد الجسم...

بس صار زين واتزوج وصار شعره وحواجبه مثل اول.... اعتقد اتعالج في روسيا.... اذا تحبين اشوفلك التفاصييل...

أم خالد

انا ابن خالتي كان ماعنده شعرايه وحده بجسمه ويقول كان يتعذب لان سبحان الله حتى الشعيرات التي لاترى بالعين ماتت وهي تساهم في تبريد الجسم...

بس صار زين واتزوج وصار شعره وحواجبه مثل اول.... اعتقد اتعالج في روسيا.... اذا تحبين اشوفلك التفاصييل...

ياليييت تسال لي وتعلمني التفاصيل والله هالشئ مره مضايقني .. ياليت تساعدني ربي يجزيك الجنه

whocares

متميز
صاحب تجربة
ياليييت تسال لي وتعلمني التفاصيل والله هالشئ مره مضايقني .. ياليت تساعدني ربي يجزيك الجنه

سالتلك... بس يقول مافي شي اسمه ثعلبه يوقع الشعر كله.. الثعلبه تكون اماكن متفرقه من الجسم وعلاجه موجود. بس اذا ما عندك ولا شعرايه بجسمك هذا مرض هرموني... اذا اماكن متفرقه عندك هاي الثعلبه واعطيك العلاج وممكن تسويه بالبيت...

اما في حالة قرايبي فالمشكله بالهرمونات وما كان عنده ولا شعيره ويسوي جلسات في روسيا لان كان يدرس في روسيا...لما يعطيني عنوان المستشفى اعطيكياه منتظر رده على الايميل... وادللي

ذا بست

أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يأم خالد من جميع ماذكرتيه عاجلآ غير أجل
وجميع مرضى المسلمين

اللي اعرفه انهم استطاعو زراعة الثعلبه عن طريق مايسمى بالجينات

الاخضر

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم بمنه وكرمــه ان يشفيك ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين
اختي ام خالد افضل انك تطرحين موضوعك في قسم الاطباء عشان يفيدونك
او تتكرم ادارة المنتدى بنقل موضوعك للقسم

أعلى