bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الفرق بين طرق زراعة الشعر الثلاث fut & fue & hst

السلام علكيم و الرحمة

عملت لكم ترجمة لجدول يوضح الفرق بين الطرق الثلاث في الزراعة

fut & fue & hst

1- الطريقة الاولى الشريحة Fut

2 - الطريقة الثانية الاقتطاق Fue

3 - الطريقة الثالثة زرع الشعر بطريقة hair stem cell transplantation hst

صورة للجدولة

رابط للجدول للي مايطلع معة الصورة

http://www.m5zn.com/newuploads/2013/07/27/png//b84651386885ba5.png

تحياتي لكم​

المرفقات

20.2 KB · المشاهدات: 163

AboBader

جزاك الله خير على المعلومات المفيدة.

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
رغم وجود بعض الاخطاء لكن معلومات قيمة تشكرات ..

PANORAMA

Member
أخوي المتحرر أنت متأكد إن الطريقة الثالة طريقة الخلايا الجذعية ؟؟

أخوي المتحرر أنت متأكد إن الطريقة الثالة طريقة الخلايا الجذعية ؟؟

هي مش الزراعة بالخلايا الجذعية حسب مافهمت لكن الطريقة تختلف عن fue & fut لكن سميت بهذى الاسم لان ينمو الشعر

الالة الي تزرع فيه الشعر طولها 0.5 تقطع من فوق ماتنزع من الجذور بشكل كامل

الطريقة هاي تعيد نمو الشعر في المنطقة المانحة عكس FUE يعني يصير شعرك مثل من ولدت ان شاء الله في حال التكثيف مرة و مرتين و ثلاث

لكن في علاج اخر بالخلايا الجذعية هو استنساخ الشعر كما هو معروف طبيا هاي العملية بعد توب لكن الى الان تجري علية التجارب مافية احد يعالح فيها حاليا فقط تجارب

mr_happy

Active Member
اخوي شكرا على هل المعلومات ...

ولكن هل لديك مصدر موثوق من هذه المعلومات ... ؟

اخوي هناك اخطاء في الجدول اتمنى ان تتطلع عليها

تحياتي

mr_happy

Active Member

تحياتي

تحياتي

الجدول مأخذو من نفس الموقع و هو صحيح 100 % بعد الاطلاع و المقارنة و شو الاخطاء الي تتحدث عنها

PANORAMA

Member
(عفواً اريد التصحيح الأخ اصلع حلو مو المتحرر هههههه ) .. الجدول صحيح يامستر هابي بس الطريقة الثالة وهي ليست الخلايا الجذعيه إنما زراعة اقتطاف عادية لكن تختلف عن الاقتطاف المعروفه وهي طريقة جديدة وفيه عدد محدود من المراكز بأوربا يعمولونها وهي دقيقة للغايه قطف البصيلة لنصفين واخذ نصف والابقاء على أخر جزء سفلي من البصيلة حيث ترتوي من الاوعيه الدمويه ثم تنمو بصيله كاملة والعملية شبيهه بالاقتطاف ومكلفه جدا جدا .. والخلايا الجذعية للعلومية غير الاستنساخ الخلايا الجذعية يشبه الحقن او زرع خلايا حيه للشعر في فروة الرأس بدل الخلايا التالفة اما الاستنسلخ يؤخذ من الجزء الخلفي على عدد محدود من البصيلات ثم توضع في محلول وجهاز خاص لمدة اشهر محدده ثم تتكاثر هذي البصيلات لعدد الاف من البصيلات ثم تزرع وكلاهما الجذعيه والاستنساخ قيد التجارب ولم تطبق طبيا على البشر على مدى واسع .

سام

Member
(عفواً اريد التصحيح الأخ اصلع حلو مو المتحرر هههههه ) .. الجدول صحيح يامستر هابي بس الطريقة الثالة وهي ليست الخلايا الجذعيه إنما زراعة اقتطاف عادية لكن تختلف عن الاقتطاف المعروفه وهي طريقة جديدة وفيه عدد محدود من المراكز بأوربا يعمولونها وهي دقيقة للغايه قطف البصيلة لنصفين واخذ نصف والابقاء على أخر جزء سفلي من البصيلة حيث ترتوي من الاوعيه الدمويه ثم تنمو بصيله كاملة والعملية شبيهه بالاقتطاف ومكلفه جدا جدا .. والخلايا الجذعية للعلومية غير الاستنساخ الخلايا الجذعية يشبه الحقن او زرع خلايا حيه للشعر في فروة الرأس بدل الخلايا التالفة اما الاستنسلخ يؤخذ من الجزء الخلفي على عدد محدود من البصيلات ثم توضع في محلول وجهاز خاص لمدة اشهر محدده ثم تتكاثر هذي البصيلات لعدد الاف من البصيلات ثم تزرع وكلاهما الجذعيه والاستنساخ قيد التجارب ولم تطبق طبيا على البشر على مدى واسع .

كلام صحيح أخوي بانوراما ،
احب أضيف معلومة بسيطة في موضوع استنساخ الشعر ،
رئيس الجمعية العالمية لزراعة الشعر قال في تصريح له في آخر مؤتمر للجمعية :
" استنساخ الشعر بات حقيقة وهو قادم "
وللاطلاع علي المزيد يرجي الاطلاع علي الرابط التالي :
http://stemcellbaldnesscures.com/st...air-cloning-or-hair-multiplication-is-coming/

mr_happy

Active Member
الجدول مأخذو من نفس الموقع و هو صحيح 100 % بعد الاطلاع و المقارنة و شو الاخطاء الي تتحدث عنها

وحده من الاخطاء العدد المزروع في اليوم الواحد :-
- الشريحه ٢٥٠٠ -٣٠٠٠ بصيله باليوم مع العلم الحد الاقصى لها ٢٥٠٠ بصيله فقط
- والاقتطاف مكتوب ٣٠٠٠ بصيله فقط في اليوم يا رجل هناك تجارب زرعت ٤٨٨٠ بصيله في اليوم .... ! وبخصوص التقنيه الاخيرة تقول بانها ٣٠٠٠ بصيله باليوم وعندما تراجع الموقع المختص بهذه التقنيه يكون عدد ٢٢٠٠ بصيله فقط باليوم لا اكثر .....

المشكله حاولت افتح الجدول واجهة صعوبه

تحياتي لك

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
- الشريحه ٢٥٠٠ -٣٠٠٠ بصيله باليوم مع العلم الحد الاقصى لها ٢٥٠٠ بصيله فقط
- والاقتطاف مكتوب ٣٠٠٠ بصيله فقط في اليوم يا رجل هناك تجارب زرعت ٤٨٨٠ بصيله في اليوم .... ! وبخصوص التقنيه الاخيرة تقول بانها ٣٠٠٠ بصيله باليوم وعندما تراجع الموقع المختص بهذه التقنيه يكون عدد ٢٢٠٠ بصيله فقط باليوم لا اكثر .....

تحياتي لك

كلام سليم وفي غير الاخطاء الي ذكرت ..

هذا الجدول مثل الروايات الاسرائلية لاتكذب ولاتصدق

- الشريحه 2500 -3000 بصيله باليوم مع العلم الحد الاقصى لها 2500 بصيله فقط
- والاقتطاف مكتوب 3000 بصيله فقط في اليوم يا رجل هناك تجارب زرعت 4880 بصيله في اليوم .... ! وبخصوص التقنيه الاخيرة تقول بانها 3000 بصيله باليوم وعندما تراجع الموقع المختص بهذه التقنيه يكون عدد 2200 بصيله فقط باليوم لا اكثر .....

تحياتي لك

اخي هو يقصد الجلسة الوحدة في اليوم مكتوب تريتمنت يعني لو كان عدة جلسات يصير اعلى شو المشكلة صحيح كلامهم

الشريحة حسب شعر الرأس و المنطقة المانحة

الاقتطاف لو كان جلستين و منطقة المانحة كويسة تكون 6000

و ايضا الطريقة الجديدة نفس الشي انا يوم راسلتهم قالو لي نزرع لك 1200 لكل جلسة حسب قوة المنطقة المانحة

خلاصة الموضوع قوة المنطقة المانحة هي الي تحدد و الجدول مذكور عدد الجرافت لكل جلسة باليوم للعلم من مراكز الى مراكز تختلف يعني في مراكز في ايران حسب تجارب المنتدى تقول يزرعون 12 الف بصيلة

و بعض العيادات التركية مثل ستار هير تقول نزرع لك 6000 الف على جلستين و بعضهم انا راسلتهم شخصيا مثل دكتور تايفون و كلنك اكسبرت تقريبا قالو لي كذى مستحيل يتعدى 3000 بصيلة و الدكتور بسام جباعي في الرياض هم لة رأي مايزرع اكثر من 1600 للجلسة اذا ماني غلطان

من الاخر كل مركز او عيادة لها فلفستة الخاصة في زراعة الشعر بعيد عن الانحياز لطريقة hst

انا اتحدى اذا جميع المراكز هم متفقين على نفس عدد البصيلات في الزراعة كل مركز لة حرفيتة في الزراعة و تحديدة

وعندي ثقة كبيرة في hair science institute انهم صادقين لان عدد فروعة كثيرة الان قرابة 5 فروع بمافيهم اندونسيا

و هذى ان دل يدل على نجاحة و لو يكذب المركز هم في اوربا مش في الدول العربية و الخليجية

ماراح يخلونهم الاوربين راح تكون عليهم دعوى في المحاكم و بالاخص بريطانيا لان النظام يمشي بالقانون و تقدر تاخذ حقك و بالتعويض لكن العيادة لها فترة وجالسة تنتشر في كل دولة فاعتقد كلامهم سليم انا للعلم مش جالس اروج لهم او اقنع احد فيهم لكن اشعر برتياح لهم و اردت الافادة فمن حب ان يأخذ بالموضوع اهلا وسهلا و من يشكك هو لست مجبر عليهم الذهاب الى العيادات التركية و كان الله غفورا رحيما

mr_happy

Active Member
اخي هو يقصد الجلسة الوحدة في اليوم مكتوب تريتمنت يعني لو كان عدة جلسات يصير اعلى شو المشكلة صحيح كلامهم

و ايضا الطريقة الجديدة نفس الشي انا يوم راسلتهم قالو لي نزرع لك 1200 لكل جلسة حسب قوة

المنطقة المانحة

اخي الكريم انا اعتذر منك لربما لم اصل الفكره بشكل جيد ...

اخي انا اقصد بان الجدول ذكر الحد الاقصى لمثال الشريحه ٣٠٠٠ بصيله ( بمعني مستحيل ان يقوم اي مركز في العالم بزراعة هذا العدد حتى لو كان الشخص عنده المنطقه المانحه قويه جدا ) وينطبق الوضع على الاقتطاف ٬ للعلم فقط الشريحة مثلا تكون للجلسه الواحده الحد الاقصى لها ٢٥٠٠ بصيله .

خلاصة الموضوع قوة المنطقة المانحة هي الي تحدد و الجدول مذكور عدد الجرافت لكل جلسة باليوم للعلم من مراكز الى مراكز تختلف يعني في مراكز في ايران حسب تجارب المنتدى تقول يزرعون 12 الف بصيلة

و بعض العيادات التركية مثل ستار هير تقول نزرع لك 6000 الف على جلستين و بعضهم انا راسلتهم شخصيا مثل دكتور تايفون و كلنك اكسبرت تقريبا قالو لي كذى مستحيل يتعدى 3000 بصيلة و الدكتور بسام جباعي في الرياض هم لة رأي مايزرع اكثر من 1600 للجلسة اذا ماني غلطان

من الاخر كل مركز او عيادة لها فلفستة الخاصة في زراعة الشعر بعيد عن الانحياز لطريقة hst

انا اتحدى اذا جميع المراكز هم متفقين على نفس عدد البصيلات في الزراعة كل مركز لة حرفيتة في الزراعة و تحديدة

وعندي ثقة كبيرة في hair science institute انهم صادقين لان عدد فروعة كثيرة الان قرابة 5 فروع بمافيهم اندونسيا

و هذى ان دل يدل على نجاحة و لو يكذب المركز هم في اوربا مش في الدول العربية و الخليجية

ماراح يخلونهم الاوربين راح تكون عليهم دعوى في المحاكم و بالاخص بريطانيا لان النظام يمشي بالقانون و تقدر تاخذ حقك و بالتعويض لكن العيادة لها فترة وجالسة تنتشر في كل دولة فاعتقد كلامهم سليم انا للعلم مش جالس اروج لهم او اقنع احد فيهم لكن اشعر برتياح لهم و اردت الافادة فمن حب ان يأخذ بالموضوع اهلا وسهلا و من يشكك هو لست مجبر عليهم الذهاب الى العيادات التركية و كان الله غفورا رحيما

نعم اخي انا اؤيد طريقه hair science institute ولا اخالفك الراى وانا اعتبرها جدا ممتازه ولكن من عيونها زراعة عدد قليل ٢٠٠٠ بصيله فما اقل بجلسه واحده وسعرها مكلف جدا .

اتمنى لك رحله موفقه وزراعه ناجحه

تحياتي

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة

رحيما

انا في جلسة وحدة زرعت 4200 ولله الحمد .. لسى نقول في اخطاء كثيرة بس مصر انها صح

أعلى