bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي مع المنوكسديل الامريكي

king khalid

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اما بعد

انا عمري 22 سنه وبدا معي التساقط من 3 سنوات وبدات مرحلة التصحر ورحت لدكاتره كثير واستخدمت المنوكسديل وغيره ... وقمت ابحث في النت عن اي شي يعالج الصلع في المواقع الاجنبيه والعربيه واليتيوب وحصلت واحد امريكي في اليتيوب حاط تجربته ورجع له الشعر :eek: وقمت سويتلي صندوق بريد في امريكا وشريت من موقع امازون اهم الاشياء اللي يستخدمها اللي هي عباره عن 1- شامبو مضاد DHT
2- مونكسيدل الاول في امريكا عباره عن ( مونكسديل : ينشط الدوره الدمويه + Azelaic Acid -
SAW PALMETTO : يعملان على تثبيط DHT) وبديت استخدمهم شهرين ولا حظو اهلي الفرق وقالو شنو مسوي بشعرك واصحابي بعد بس في الشهر الثالث طلبت من النت ورجعت اسخدمه لكن قامت تجيني حكه وقلت مايصلح لي المنكسوديل وتركت استخدامه وبعدها بشهر بدأ شعري يتساقط بس لومافيني حساسيه منه كان شعري الحين احسن مايكون :( ..... الحمدالله :) واللي يبغايشوف تجربت الرجال هاذا موقعه الخاص وكل تجاربه .....

http://www.hairlossfromsteroids.com/Products-That-Work.html

اذا تبي تشوفه كيف كان :eek: والحين شلون صار :cool: ادخل على Home واذا تبي المنتجات ادخل على Recommended Products وياشباب تابعو الفديوهات حقينه بتفيدكم

وبنسبه ياشباب اللي يبي من المنوكسديل باقي عندي اثنين يكلمني على الخاص وببيعه بنفس قيمته لاني موداخل اتاجر ابي انقل تجربتي وافيد الجميع

واسف على الاطاله ...........:D وشكرا

المشكلة لو انقطع الدواء شو تسوي راح تجرب منتج جديد و يمكن مايصلح للشعر و تضطر تعمل عملية و هنا المشكلة لان هاي المنتجات مدى الحياة

أعلى