bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محتار بين مستشفى شيفر او ايستوارد ؟؟؟

abu.majeed

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عضو جديد في هذا المنتدى وقرات بعض تجارب زراعه الشعر في تركيا .. ولكن قبل ذلك كنت ابحث في اليوتوب ووجدت مستشفى اسمه esteworld وصار اتصال بيني وبينهم عن طريق اخت مغربيه وارسلت صور منطقه الصلع عندي وقالت ارد عليك اليوم الثاني .. واليوم الثاني قالت ان سعر العمليه 3500 دولار والزراعه حتكون بين 3000 الى 3500 ... ولكن شاهدت تقارير بعض الاخوان في المنتدى عملوا الزراعه في مستشفى شيفر وكان السعر 1800 يورو والبعض بسعر 1750 يورو وعدد البصيلات اكثر من مستشفى esteworld .. نسيت اقولكم ان سعرهم يشمل الاستقبال من المطار ويوميين في الفندق ... ارجوا التكرم من الاخوان نصحي اختار اي مستشفى فيهم لان احس ان مستشفى شيفر ارخص بس انا تهمني النتائج و الاتقان وعدم حدوث مضاعفات .. ارجوا نصحي وارشادي واعطاي معلومات .. كما اشكر جميع الاعضاء على تفاعلهم واعطاء تجاربهم المفيده جعلها الله في ميزان حسناتهم .. مع خالص تحياتي للجميع

اخوكم / ابو ماجد​

ahmed.s.k

Member
مرحبا بوماجد ,,

انا يوم الاثنين الي فات زرعت في مستشفى esteworld ولين الحينه انا كملت تقريبا اسبوع ,, بالنسبة للسعر هو 3200 دولار مع المواصلات وبدون سكن , في دكتور اسمه فاروق ودكتور اسمه كدري بصراحه شوف انا ما اقدر اقولك شو النتيجه لان بعدني ماشفت شئ بس على كلام الي وقفوني في الشارع وكانو مسوين زراعه قبل قالولي بان عمليتي ممتازه ومكثفنها صح ,, ونصيحتي اذا رحت عندهم واذا قالك الدكتور تحتاج جلستين قوله اوك لان في ناس سوو عند الدكتور كدري وماطلعت نتيجه مرضيه لانهم يبغون يسوون جلسه وحده وهم يحتاجون جلستين ,,

بس انا شفت نتائج ثانيه امام عيني وكانت ممتازه بس للآسف ماتحضرني صورهم ,,

اتوكل على الله وروح لهم واتمنى اني ماكنت متاخر عليك في الرد

كلا المركزين ليس لهم نتائج مشجعة
نسبة كبيرة من التجارب دعائية بحتة
نصيحة لاتروح لهم وتضيع فلوسك وشعرك

أعلى