bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال يحيرني كثييييرا

السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام .. مبارك عليكم الشهر ..

سوف ادخل للمضوع مباشرة .. الحقيقة انا دائم الاطلاع على تجارب الاعضاء في

مراكز متعدده في تركيا والسعودية وايران وغيرها .. لكن غالبا (واقول غالبا) ما تكون

النتائج غير مرضية الحقيقة حتى بعد مرور عام .. ولا تشجع للأقدام عليها

انا سؤالي كالتالي .. لماذا ارى الكثير من النتائج غير المرضية هنا بينما ارى الكثير من

المشاهير عملوا زراعة الشعر ونتائجهم مختلفة تماما عما اراه هنا واذكر على سبيل

المثال الاعب واين روني (كان يمتلك مساحات فارغة كبيرة) وايضا سامي الجابر؟

اسأل الله للجميع التوفيق .. وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله
نجاح عملية الزراعة مرتبط ارتباط وثيق بقوة المنطقة المانحة ومدى كبر مساحة الصلع وكل ما كانت المنطقة المانحة قوية + منطقة الصلع صغيرة كل ما كانت النتائج افضل والعكس صحيح كل ما كانت منطقة الصلع كبيرة كل ما كانت النتائج اقل جودة ...وطبعا واين روني وسامي الجابر اعتقد في المرحلة التالتة او الرابعة من الصلع وهدا يعطيهم نتائج احسن بالاضافة الى انهم كانو يقصرون شعرهم قبل ما يعملون العملية وبعد العملية صارو يطولون شعرهم وهدا يخلي النتيجة واضحة
وانا اخالفك الرائ بخصوص نتائج الاخوة الاعضاء في المنتدى ..بالعكس اشوف اغلب النتائج ناجحة والشكل النهائي حلو ..واهم شئ رضا صاحب التجربة نفسه وهدا موجود والحمد لله والقناعة مطلوبة في كل الاحوال لان الكمال لله وحده
رمضان كريم اخوي وان شاء الله اكون افدتك

النتائج هنا واضحـه يعنى كما هى على حقيقتها
ام المشاهير لم نلحظ نتائجهم على حقيقتها كما فى المنتدى

يعنى من الممكن انهم يستخدمون مكتف للشعر راجع تقرير الاخ اصلع ملعلع وسترى الفرق بين صورة الشعر بدون مكتف ومع صورة الشعر المزورع بمكتف

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
المشاهير اخي الكريم
لم يضعو لك صور عديده مثل صاحب التجربه
لم يقدم لك صوره من الأمام ومن الأعلى ومن الخلف
بفلاش وبدون فلاش وبالماء وبدون ماء

هنا نضع التحديثات على حقيقتها دون تجميل أو عوامل مساعده مثل التوبيك الذي يقوم بزيادة الكثافه
نقدمها حتى تكون الصوره واضحة تماما

ولا أعتقد ان المشاهيرحصلو على شعر أكثر مما يحصلون عليه من المنطقة المانحة مهما بلغت شهرته
كثافة الشعر للزارع تعتمد على:-
عدد البصيلاات المزروعه - مساحة الصلع - نوع البصيلة وسماكة الشعر

ويمكن أن تعيد النظر في التجارب وتقارن عدد البصيلات بين الزارعين
وحاول ان تحصل على معلومات مثلا عن سامي الجابر وأين عمل عمليته وكم بصيلة زرع
وسوف تجد ان لا فرق بين هنا وهناك

تمنياتي لك بالتوفيق

وعليكم السلام ورحمة الله
نجاح عملية الزراعة مرتبط ارتباط وثيق بقوة المنطقة المانحة ومدى كبر مساحة الصلع وكل ما كانت المنطقة المانحة قوية + منطقة الصلع صغيرة كل ما كانت النتائج افضل والعكس صحيح كل ما كانت منطقة الصلع كبيرة كل ما كانت النتائج اقل جودة ...وطبعا واين روني وسامي الجابر اعتقد في المرحلة التالتة او الرابعة من الصلع وهدا يعطيهم نتائج احسن بالاضافة الى انهم كانو يقصرون شعرهم قبل ما يعملون العملية وبعد العملية صارو يطولون شعرهم وهدا يخلي النتيجة واضحة
وانا اخالفك الرائ بخصوص نتائج الاخوة الاعضاء في المنتدى ..بالعكس اشوف اغلب النتائج ناجحة والشكل النهائي حلو ..واهم شئ رضا صاحب التجربة نفسه وهدا موجود والحمد لله والقناعة مطلوبة في كل الاحوال لان الكمال لله وحده
رمضان كريم اخوي وان شاء الله اكون افدتك

اخي نور الدين .. انا لم اقل ان التجارب فشلت او لم تنجح بل ان النتائج لا ترتقي لمستوى الطموحات

وبالنسبة للأمثلة التي ذكرتها هي فقط للمثال لا الحصر .. لو اخذنا مثلا روني .. اجريت بحث بسيط

عن العملية وتكاليفها فوجدت انها كلفته تقريبا 50000 جنيه استرليني وعملها في عيادة موجوده

في مانشستر .. انا لا اعلم هل المبلغ كبير بسبب الجوده او هناك تكتيك معين يستخدمه ذلك المركز

شكرا اخي الكريم ...

النتائج هنا واضحـه يعنى كما هى على حقيقتها
ام المشاهير لم نلحظ نتائجهم على حقيقتها كما فى المنتدى

يعنى من الممكن انهم يستخدمون مكتف للشعر راجع تقرير الاخ اصلع ملعلع وسترى الفرق بين صورة الشعر بدون مكتف ومع صورة الشعر المزورع بمكتف

اخي طرابلسي .. لم افهم ماذا تعني بأننا لم نلحظ نتائجهم ؟! النتائج واضحة وضوح الشمس عندما

نشاهد قبل وبعد وانا لا اتكلم عن صور فقط .. ولا اعتقد ان لاعب سيلعب مباراة يحط توبيك او مكثف

شكرا لك اخي ..

المشاهير اخي الكريم

هنا نضع التحديثات على حقيقتها دون تجميل أو عوامل مساعده مثل التوبيك الذي يقوم بزيادة الكثافه

ولا أعتقد ان المشاهيرحصلو على شعر أكثر مما يحصلون عليه من المنطقة المانحة مهما بلغت شهرته

تمنياتي لك بالتوفيق

شكرا لك اخي تقريبا نفس الرد الاخوه .. فقط اضيف .. ان سامي الجابر يقال انه عملها عند الدكتور بسام ولم استطيع جمع معلومات اكثر

لانني لست من سكان الرياض ..

رد: سؤال يحيرني كثييييرا

المشاهير اخي الكريم

تمنياتي لك بالتوفيق

احسنت اخ اصلع ملعلع كفيت و وفيت

Salimoz

Member

اخي الكريم بعد التحية و الموافقة مع الكثير من الاّراء و لكني اعتقد برؤيتي للتجارب ان هناك بعض الأطباء و لكن تكلفتهم اعلي كثيرا نتائجهم مختلفة و أفضل كثيرا جدا من وجهة نظري و يعتمد علي البلد نفسها و دقة العمل و لكل جودة سعرها.

Salimoz

Member

اذا قمت بالبحث و قراءة الاّراء الأجنبية او بالبحث باللغة الانجليزية ستجد ان أغلبية الأطباء اجمعوا عاي انه لا يمكن زراعة اكثر من 1600 جرافتس تقريبا بالجلسة الواحدة و وباقصي حد جلستين سنويا للمريض حتي تعيش البصيلات و هو امر منتهي بالنسبة للاجانب في النقاش و اي طبيب ذو سمعة يرفض الزراعة اكتر من هذا العدد و تجد أغلبية الزراعات الموجودة ذات ال 3 و 4 آلاف بالجلسة فعليا نتيجتها النهائية لا تزيد عن نصف هذا العدد،و اتمني ان ينتبه الجميع الي هذه المشكلة حتي لا يخسر جرافتس لا تعوض .

أعلى